كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب بالابتعاد عن الأزياء التنكرية الغريبة لأنها لن تكون مريحة على الإطلاق

كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس

ارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس
لندن - ماريا طبراني

كشف تقرير جديد عن أشهر الأزياء التي تظهر في المهرجانات، وأشار خصيصًا إلى مهرجان غلاستنبري glastonbury festival، وتساءل "هل تحتاج إلى إعادة النظر في نهج الارتداء الخاص بك، لذا ينصح كاميل تشارير بالابتعاد عن ارتداء تلك الملابس التنكرية الغريبة، أو أي شيء مثير جدًا، ولفت إلى أن تلك النوعية من الملابس لن تكون مريحة، كما أنه قدم بعضًا من النصائح الخاصة للنساء، بعناية أنفسهن باستخدام المانيكير والباديكير قبل المهرجان، وقال إن لا شيء يظهرك بمظهر سيء أكثر من الأظافر غير المعتني بها.

الملابس القطنية "الدينيم":

وأشار خبير الأزياء إلى أن المهرجانات تبدأ بالملابس القطنية التي يطلق عليها الدينيم، ويعتقد أنه مناسب جدًا، إضافة إلى الاستفادة القصوى من هذا النسيج خلال موسم المهرجان. ويقول تشارير لصحيفة "التلغراف"، "أميل إلى اختيار السراويل الدنيم على أي شيء آخر لأنها تبدو جيدة. ولكن الدنيم ليس بالضرورة أن يكون شيئًا صغيرًا مملًا. وأعتقد أن الجينز 501 ليفي المدسوس في ويليز، تعتبر بذلة دنيم مرهقة أو سترة من الدنيم مربع، مفرطة الحجم.

كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس

الجامب سوت (بدلة القطعة الواحدة):

لا تعتبر الجامب سوت رداءً عمليًا ومناسبًا فحسب بل هي ايضًا، بذلة تغنيك عن العديد من الملابس التي تحتاجين إلى ارتدائها، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تعتبر من الملابس المثيرة ايضا، ويمكنك ارتدائها خلال المهرجان إذا كنت لا تحبذي ارتدائها في الأيام العادية. وإذا فكرتي في ارتدائها فإننا لا ننصحك ابدًا بتلك النسخة الضيقة منها، لأنها غير عملية ومرهقة، ويمكنك ببساطة اختيار أحد تلك الأنواع العادية، يفضل اللون "الكاكي فهو خيار جيد جدا"، ويمكنك شرائها مقابل 159 جنيه إسترليني، وهي عبارة عن بدلة قطعة واحدة؛ من موقع  Matchesfashion.com.

الأحذية العملية:

تخضع عملية اختيار الأحذية الخاصة بك إلى عنصر الطقس. جيتينغ إلى كوتشيلا؟ هذا الحذاء الصحراوي يعتبر خيارًا أنيقًا، وكذلك زوج من الأحذية الرياضية من نوعية سوبيرغا. ويمكنك من خلال ارتداء أحذية الدكتور مارتن، ويليس هنتر أو الكونفيرس أن تتحدوا الطين، خلال مهرجان غلاستونبور، إلا أنك لا تستطيعين الجري بها حيث أنها ستبدو حتما سخيفة.

لا تستبعدي الأسود من اختياراتك:

في حين أن بعض الناس قد تعتبر موسم المهرجان فرصة لاستبعاد اللون الأسود، إلا أن ذلك ليس فقط خيارًا جيدًا من حيث التطبيق العملي، وأن ارتدائك لرداء طويلة بأكمام باللون الأسود سيعمل على عدم إظهار الأوساخ ، كما انه أيضا أنيقة جدا. فارتداء ملابس مصممة من آنا إويرس من القطع السوداء المطعمة بقليل من الجلد. يمكنك دائما إضافة دفقة من الألوان من خلال أحمر الشفاه الساطع أو حقيبة ملونة. التي شيرت طويلة الأكمام، يبلغ سعره 20 جنيهًا إسترلينيا، بينما القميص 34 جنيهًا إسترلينيا.

كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس

هملينس تحت الركبة:

عندما تكون الشمس مشرقة في مجال المهرجان، اغتنام الفرصة لارتداء الملابس المطرزة بالأزهار. بالتأكيد، سينتهي الأمر بطبقة من الطين، ولكن عند ارتداؤها مع بعض الأحذية المكتنزة فسيكون خيارًا رائعًا، يسمح لك بالظهور بمظهر جمالي. يرجي اختيار الفساتين الفضفاضة والمرتفعة قليلا عن الأرض لتجنب التعثر باستمرار. ويبلغ قيمة فستان فيوليت، 181.01 جنيه إسترليني، راليساتيون؛ 550.

الإكسسوار:

يمكنك أن تطعم ملابس خلال فترة المهرجان ببعض الإكسسوار الأنيقة، مثل النظارات الشمسية، كما أن أغطية الرأس تعتبر لمسة لطيفة، وكذلك الأقراط الكبيرة، تأكد من أن هذه الأغطية خفيفة الوزن. ويمكنك الحصول على بعض الأقراط المطرزة، بمبلغ 65 جنيهًا إسترلينيا، والنظارات الشمسية من تريكسي بمبلغ 177 جنيهًا إسترلينيا.

 سترة جازي:

إذا كنت تبحث عن قطعة واحدة يمكنك ارتدائها، إذا بدا عليك الإعياء من قلة النوم وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية لفترة فلن تجد خيارًا مثل سترة جازي. ويتم ارتدائها مع الجينز الخاص بك، فوق تي شيرت. تعتبر من الملابس المناسبة للمهرجان، وأيضا مفيدة إذا كنت تحب تعداد الطبقات. يمكنك شراء الكيمونو مقابل 59.99 جنيهًا إسترلينيا. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس كاميل تشارير يقدم نصائح بارتداء الأحذية العملية وعدم تجنب اللون الأسود في الملابس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates