تقرير جديد يطالب بعدم استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتسبب في رفع مستويات "الكوليسترول" السيئة ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب

تقرير جديد يطالب بعدم استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير جديد يطالب بعدم استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة

تجنب استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة
واشنطن - رولا عيسى

نصح تقرير جديد صدر عن جمعية القلب الأميركية، بعدم استخدام زيت جوز الهند، لأنه يحتوي على مستويات عالية من الدهون المشبعة، ما يقرب من ست مرات أعلى من زيت الزيتون. وتعتبر الدهون المشبعة غير صحية، لأنها يمكن أن ترفع مستويات "الكوليسترول" السيئة، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

في حين أن زيت جوز الهند يباع كغذاء صحي، فإنه يحتوي على مستويات أعلى من الدهون المشبعة من لحم الخنزير والزبدة. ووفقا للتقرير، يحتوي زيت جوز الهند على 82 في المائة من الدهون المشبعة، في حين أن لحم الخنزير يحتوي على 39 في المائة من الدهون المشبعة، ولحوم البقر 50 في المائة والزبدة 63 في المائة. وتوصي جمعية القلب الأميركية بتحديد الدهون المشبعة، التي توجد في الزبدة والجبن واللحوم الحمراء، وغيرها من الأطعمة القائمة على الحيوانات.

وأظهرت الأبحاث التي يرجع تاريخها إلى خمسينات القرن الماضي الروابط بين الدهون المشبعة والكوليسترول، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. ويعرف الكولسترول بأنه شكل "سيء" من الكولسترول لأن وجود مستويات عالية منه يمكن أن يؤدي إلى تراكم البلاك في الشرايين الخاصة بك، ويؤدي إلى أمراض القلب والسكتة الدماغية. على النقيض من ذلك، الكولسترول هدل، والمعروفة باسم "الشكل جيد من الكولسترول"، ويمتص الكوليسترول ويحمله مرة أخرى إلى الكبد، والذي يحجب من الجسم.

ووجود مستويات عالية من هدل الكولسترول يمكن أن يكون لها تأثير معاكس لدل الكولسترول، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية. وبدلا من تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، مثل اللحوم الحمراء، والأطعمة المقلية، والأطعمة المحلاة، وزيت جوز الهند، توصي الأبحاث باستبدالها بمصادر أفضل للدهون الصحية وغير المشبعة.

ويمكن العثور على هذه الدهون في مصادر مثل الدواجن بلا جلد والأسماك الزيتية والمكسرات والبقوليات والأفوكادو والزيوت النباتية غير الاستوائية، مثل زيت الزيتون ومنتجات الألبان قليلة الدسم. وطبقا لصحيفة انجلترا للصحة العامة، فإن ​​الرجل يجب أن لا يأكل أكثر من 30 غرامًا من الدهون المشبعة يوميًا، ولا ينبغي أن تأكل المرأة أكثر من 20 غرامًا من الدهون المشبعة يوميا.

ومع ذلك، بالنسبة للشخص الذي يتطلع إلى خفض مستويات الكوليسترول في الدم، يجب عليه خفض الدهون المشبعة إلى ما لا يزيد عن 5 إلى 6 في المائة من إجمالي السعرات الحرارية، وبالنسبة لشخص يأكل 2000 سعرة حرارية في اليوم الواحد، يعتبر هذا هو حوالي 13 غراما من الدهون المشبعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير جديد يطالب بعدم استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة تقرير جديد يطالب بعدم استخدام زيت جوز الهند لاحتوائه على الدهون المشبعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates