الداخلية تكرم العاملين في  مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تكرم العاملين في " مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تكرم العاملين في " مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث"

الداخلية تكرم العاملين في " مشروع تأهيل العاملين"
دبي - صوت الامارات

  تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نظمت الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية اليوم حفل تخريج العاملين وتكريم الشركاء في " مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث " وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

حضر التكريم اللواء عمير المهيري مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي والعميد أحمد محمد نخيرة مدير إدارة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والعميد محمد الزعابي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في أبوظبي والعميد الدكتور عبدالله محمد بوهندي مدير مركز رعاية الأحداث بأبوظبي والعميد حماد أحمد الحمادي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي بالإنابة والعقيد مبارك عوض بن محيروم مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من كبار الضباط والمسؤولين من عدة جهات حكومية.

وقد أنهى عدد من العاملين تدريبهم العلمي والعملي بالتعاون مع جامعة "سالفورد" البريطانية حيث يهدف " مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث " إلى الارتقاء بخبراتهم في مجال رعاية وحماية الإحداث وفق أفضل الممارسات العالمية وتعزيز قدرات ومهارات أخصائي المركز وتدريبهم وفق أحدث الأساليب المعتمدة عالميا في تطبيق وتصحيح الشخصية ومهارات التعامل مع فئة الأحداث بتعليمهم السلوكيات الإيجابية وتجنيبهم المخاطر التي قد تنتج عن التصرفات غير المستحبه.

ويتضمن تدريب المدربين ثلاث حقائب تدريبية متعلقة بإجراءات العمل المستحدثة وفي مجالات الأذى النفسي والعاطفي للأطفال وكيفية التعامل مع مشاكلهم وطرق حمايتهم ودور الاخصائيين إلى جانب تسليط الضوء على النشاطات الإيجابية وكيفية تنميتها وتشجيعها.

وتسلم المكرمون الشهادات التقديرية لإسهاماتهم في إنجاح المشروع التطويري الذي استهدف تطوير وتعزيز قدرات العاملين والمرافق المتوفرة على نحو يسهم في تقديم أفضل خدمات الرعاية والتأهيل للإحداث ووفق أرقى المستويات العالمية.

وأكد العقيد مبارك بن محيروم الحرص على تأهيل منتسبي الداخلية المختصين برعاية الأحداث وتعزيز قدراتهم للتعامل الصحيح مع الاحداث وبشكل علمي على نحو يسهم في الإسراع في أعادة تأهيلهم وردهم إلى الطريق القويم وعودتهم كأفراد إيجابيين في المجتمع.

وقال " إن الدفعة الحالية من الضباط والتي تم تخريجها بشهادات معتمدة من واحدة من أرقى الجامعات العلمية عززت من كوادرنا العاملة في هذا المجال على نحو يسهم في تطوير العمل بممارسات عالمية وفق ضوابط علمية ومنهجية تختص بالسلوك البشري لا سيما لدى الأحداث .. مضيفا أن وزارة الداخلية تضع رفع كفاءة الاخصائيين في برامجها وأعمالها المجتمعية لرفد جهود حماية الأحداث ورعايتهم ومنع ظاهرة الجنوح من الوصول إليهم من خلال حزمة من التدابير الوقائية والعلاجية".

وتابع " إن مركز رعاية الأحداث بأبوظبي يقوم برعاية تعليمية وسلوكية شاملة للحدث ونعمل على إعادة دمجهم في المجتمع ليعودوا مواطنين صالحين لوطنهم وأسرهم ويواكب المستجدات العلمية ويعمل على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في التعليم والسلوكيات إلى جانب استخدام التقنيات الحديثة وأحدث الأدوات التعليمية والتأهيلية مع توفير جميع المرافق والمختبرات التربوية.

وأعرب العقيد مبارك بن محيروم عن شكره وتقديره للشركاء الذي ساهموا في نجاح المشروع ومن بينهم مجلس ابوظبي للتعليم والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والنيابة العامة في أبوظبي " نيابة الأسرة" وهيئة أبوظبي للسياحة وإدارة مراكز الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي والمركز الوطني للتأهيل وإدارة المشاريع وجامعة سالفورد البريطانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تكرم العاملين في  مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث الداخلية تكرم العاملين في  مشروع تأهيل العاملين بمركز رعاية الأحداث



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates