شما المزروعي والرميثي يشهدان إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

شما المزروعي والرميثي يشهدان إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شما المزروعي والرميثي يشهدان إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي

شما المزروعي والرميثي
ابوظبي - صوت الامارات

 شهد معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب و معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي حفل إطلاق مبادرة مجلس شباب شرطة أبوظبي وذلك بنادي ضباط الشرطة .

حضر الحفل العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ والعميد مبارك عبدالله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات بشرطة أبوظبي والعميد سالم شاهين النعيمي نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية والعميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير إدارة المالية والخدمات والعقيد الدكتور مهندس إبراهيم الهنائي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وأعضاء مجلس شباب شرطة أبوظبي وضباط شرطة أبوظبي.

و ألقى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي كلمة خلال الحفل أكد فيها أن اطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي يأتي في إطار سعي شرطة أبوظبي لترجمة تطلعات وتوجهات واهتمام قيادتنا الرشيدة بقطاع الشباب والذين يعتبرون رواد التطوير والتنمية، وبناة المستقبل، وهو ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة من أجل تسخير كل الامكانيات والموارد لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة وطرح أفكارهم ومبادراتهم الهادفة الى تطوير آليات العمل الامني وتعزيز الامن والاستقرار، وتطبيق تلك الافكار والمبادرات والأخذ بها وتحويلها إلى واقع ليكون الشباب هم صناع تلك القرارات.

وأكد الرميثي أن استراتيجية مجلس شباب شرطة أبوظبي تهدف إلى العمل من أجل رفع مستوى السعادة وتعزيز الشعور بالإيجابية من قبل قطاع الشباب وكذلك تعزيز أقصى سبل السلامة واتاحة الفرصة للشباب ليكونوا هم أصحاب المبادرات والمشاريع التطويرية ذات الصلة بالقطاع الأمني والشرطي ووضع الآليات والبرامج الكفيلة بمشاركتهم في مراحل صناعة القرار، وتحفيز الشباب على الابتكار والابداع وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في تحديد متطلبات تطوير العمل الشرطي والمجتمعي بما يتماشى مع توجهات حكومة إمارة أبوظبي واستراتيجيات شرطة أبوظبي ومجلس الامارات للشباب من خلال اعتماد أفضل المخرجات الكفيلة بتطوير امكانياتهم وقدراتهم من أجل اكتساب مهارات القيادة وتولي المسؤوليات وتعزيز مفهوم الولاء والانتماء لدى الشباب ومنحهم الثقة بالنفس ليكونوا رجال الحاضر والمستقبل وبناة الوطن الذي نحلم به دائما.

وأضاف معاليه إن مجلس شباب شرطة أبوظبي وما رسمه من خريطة طريق لتفعيل مشاركة الشباب من منتسبي القوة يعد خطوة بناءة في استراتيجية التطوير التي تمضي بها القيادة العامة لشرطة أبوظبي من أجل الوصول الى أفضل المستويات في الأداء الشرطي والأمني من واقع الايمان بأن الامن والاستقرار هو مسؤولية الجميع وأكد أن ما وصلت إليه شرطة أبوظبي من تطور كان بفضل توجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة وترجمة تلك التطلعات لتكون إمارة أبوظبي الأكثر أمنا واستقرارا مع السعي الدائم للبحث عن فرص التحسين والتطوير لتكون ثقافة متأصلة لدى منتسبي شرطة أبوظبي.

من جانبها أكدت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب خلال كلمتها في الاحتفال أن إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي يعتبر إضافة كبيرة وخطوة رائدة في سبيل تعزيز قدرات شباب الدولة وتمكينهم من تقديم المساهمة الإيجابية ليكونوا رواد أمن المستقبل وتعزيز هدف القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الحفاظ على المكاسب التي تحققت في مجال حفظ أمن وطمأنينة المجتمع.

و أشارت معالي شما المزروعي إلى أن مجلس الإمارات للشباب شريك استراتيجي لمجلس شباب شرطة أبوظبي وسيتم التنسيق بين الطرفين في تحقيق الأهداف المشتركة موضحة أن مجلس شباب شرطة أبوظبي يأتي في سياق مبادرات وإنجازات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

و قامت معالي شما المزروعي و معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بإطلاق الموقع الإلكتروني لمجلس شباب شرطة أبوظبي والذي يحتوي على العديد من الخدمات منها خدمة طلب مشاركة في حلقة حوارية وخدمة تقديم المقترحات عن موضوعات الحلقات الشبابية.

و قدم الرائد الدكتور أحمد الرمحي رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي عرضا أوضح من خلاله آلية عمل المجلس ورؤيته واستراتيجيته من أجل الارتقاء بدور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في صناعة القرارات وطرح المبادرات ذات الصلة بقضايا الشباب وذات الصلة بالقطاع الأمني والشرطي من أجل مجتمع أكثر أمنا واستقرارا.

و استعرضت يسرى اليافعي نائب رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي الآليات والبرامج الخاصة بالمجلس ونظامه الداخلي ومواصفات والمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق الأعضاء والدور الذي يؤديه المجلس وتعزيز دوره وهي المهام التي تم تحديدها من خلال خمسة أهداف رئيسية تتمحور حول تمكين الشباب وتحديد متطلبات العمل الشرطي وتنمية مهارات وتطوير قدرات الشباب ودعمها.

و تم استعراض ثلاث مبادرات جديدة لمجلس الشباب تشمل تقديم أفضل التصورات والأفكار المبتكرة في إطار تفعيل دور الشباب وتعزيز مساهمتهم في المجال الشرطي، وتحويل هذه المبادرات الى خطط عمل وبرامج أكثر فاعلية.

ويهدف إطلاق " مجلس شباب شرطة أبوظبي " إلى صقل مهارات الشباب من منتسبي الشرطة وتنمية مواهبهم وتبني ابتكاراتهم وابداعاتهم من أجل العمل على أن يكون المجلس منبرا للتواصل فيما بين الشباب وتمكينهم من التعبير عن طموحاتهم واهتماماتهم بما يسهم في إيجاد أفضل الحلول للمشكلات الأمنية، وتعزيز دور الشباب وتشجيعهم على الاعمال التطوعية للمساهمة في تحقيق استراتيجية امارة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة أبوظبي في تجسيد قيم الخير والتسامح.

من جهة آخرى قدم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي عضوية " مبادرة كلنا شرطة " لمعالي شما بنت سهيل فارس المزروعي .

تستهدف " مبادرة كلنا شرطة " تأكيد القيم الإيجابية لأفراد المجتمع وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية والشراكة بين شرطة أبوظبي وأفراد المجتمع في مجال الحفاظ على الأمن والطمأنينة والاستقرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شما المزروعي والرميثي يشهدان إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي شما المزروعي والرميثي يشهدان إطلاق مجلس شباب شرطة أبوظبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما

GMT 23:35 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

التلفزيون المصري يبث "لا أعرف نفسي" لأول مرة

GMT 18:19 2013 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بنك التنمية الألماني يموُّل جزءًا من محطتي كهرباء في المغرب

GMT 21:06 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

موقع "سناب شات" يتسبب في تعنيف فتاة مراهقة من قِبل أبيها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates