مؤسسة أمنية تحقق أمنيات 392 طفلًا ينتمون لـ31 جنسية العام الماضي
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة أمنية تحقق أمنيات 392 طفلًا ينتمون لـ31 جنسية العام الماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة أمنية تحقق أمنيات 392 طفلًا ينتمون لـ31 جنسية العام الماضي

مؤسسة أمنية
ابوظبي - صوت الامارات

  حققت مؤسسة تحقيق امنية خلال عام 2016 أمنيات نحو 392 طفلاً في دولة الإمارات وخارجها -الذكور 200 والإناث 192 - ينتمون إلى 31 جنسية من مختلف دول العالم.

وأعربت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية عن فخرها واعتزازها بتمكن المؤسسة خلال عام 2016 من تحقيق أمنيات نحو 392 طفلاً في دولة الإمارات وخارجها ينتمون الى جنسيات مختلفة.

واكدت حرص المؤسسة على الاستمرار في جهودها الإنسانية لإيصال رسالتها النبيلة للعالم من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرامية إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون مشكلات ومعوقات صحية ونفسية وغيرها على مستوى الدولة.

وقالت ان الإمارات من الدول السباقة في المجال الإنساني والمؤسسة تعكس هذه الجهود التي تنسجم مع توجهات دولتنا الحبيبة في تقديم الدعم والمساندة لشعوب العالم ..مشيرة الى ان المؤسسة تكثف جهودها لإيصال رسالتها الإنسانية بالتعاون مع عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي أسهمت في دعم أهدافها النبيلة إذ يختار الأطفال الذين يتقدمون بطلباتهم للمؤسسة بين فئات الأماني المتنوعة منها مقابلة شخصية شهيرة أو الذهاب في رحلة لمكان يختارونه أو الحصول على شيء يرغبون فيه أو أن يكونوا ليوم واحد مثلما حلموا "أطباء أو عناصر شرطة أو أميرات وغيرها".

وتحرص مؤسسة تحقيق أمنية على التواصل مع المستشفيات والجهات ذات العلاقة بالدولة التي تعالج الأطفال ولا تقتصر أنشطتها على الإمارات إذ تهدف للوصول إلى أطفال العالم العربي المرضى لإسعاد أكبر عدد منهم أمنيات أطفال من مركز الحسين للسرطان بالأردن.

وتنوعت أمنيات الاطفال العام الماضي فكانت امنيات الحصول على شيء ما / 351 / امنية وفي ان يصبح الطفل شخصية ما بلغت /3 /أماني وفي ان يذهب الطفل الى مكان ما / 36 /امنية وفي ان يقابل شخصية امنيتان.

وحققت مؤسسة تحقيق أمنية عدد/ 93 /أمنية لأطفال مركز الحسين للسرطان في المملكة الأردنية خلال عام 2016 فيما حققت المؤسسة أمنيات/ 17 /طفلا ً لأداء العمرة برفقة ذويهم.

كما حققت المؤسسة امنيات مصابين بأمراض متقدمة في مختلف أنواع السرطان والفشل الكلوي والسكري درجة أولى والثلاسيميا والصرع الشديد وأمراض القلب وأمراض الدم الحادة والاضطراب الحاد في الحركات الإرادية وامراض وراثية مستعصية وأمراض أعصاب والاورام الخبيثة والاورام الصدرية وأمراض الكبد المزمنة وامراض النخاع الشوكي.

ومن أبرز الأمنيات خلال 2016 تحقيق الأمنية رقم/ 2000 /للمؤسسة منذ تأسيسها في الدولة والتي كانت للطفلة الإماراتية "زينة" لتغيير أثاث منزلها كاملا والتي تصادفت مع احتفالات المؤسسة باليوم العالمي للأمنيات وتحقيق أمنية الطفل "محمد" ليصبح إطفائي بالتعاون مع الدفاع المدني بإمارة الفجيرة وتم تحقيق أمنيات عدد/ 6 /اطفال في جزيرة سقطرى بالجمهورية اليمنية وتحقيق أمنية الطفل الإماراتي "سعود" ليقابل الرجل العنكبوت والتي تمت بالتعاون مع فندق فيرمونت دبي.

كما شملت الامنيات تحقيق أمنية الطفلة "مريم" لمقابلة الممثلة هيفاء حسين خلال تأديتها مسرحية "أميرة الثلج" وتحقيق أمنية الطفلة "يمامة" لتصبح الأميرة بيلا في فندق قصر الإمارات وتحقيق أمنيات عدد/ 18 /طفلا ضمن فعاليات مخيم العافية الثالث والتي تنظمه إدارة التثقيف والاعلام الصحي بمنطقة رأس الخيمة الطبية.

وحصلت المؤسسة العام الفائت على تكريم مشرف لمنجزاتها الخيرية والتطوعية توج بتكريم الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان بجائزة العام للعمل التطوعي في مملكة البحرين كما توج بتكريم الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان ومؤسسة تحقيق أمنية من قبل مؤسسة تحقيق أمنية العالمية كونها أكبر داعم للمؤسسة العالمية خارج الولايات المتحدة الامريكية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة أمنية تحقق أمنيات 392 طفلًا ينتمون لـ31 جنسية العام الماضي مؤسسة أمنية تحقق أمنيات 392 طفلًا ينتمون لـ31 جنسية العام الماضي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates