شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص
آخر تحديث 09:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

مسيرة "شعلة الأمل"
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي أن مسيرة "شعلة الأمل" تعتبر من أهم الأساليب التي تؤكد على وصول قيم رسالة الأولمبياد الخاص لـ "الألعاب العالمية أبوظبي 2019" إلى المجتمع والمؤسسات في الدولة، وبرعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وقال اللواء الشريفي - خلال حفل استقبال "شعلة الأمل" في قصر الحصن الذي يعتبر أحد أهم الصروح التاريخية والتراثية بحضور سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، وسلطان محمد الظاهري، مدير عام اتصالات في إمارة أبوظبي، وعدد من الضباط، وحشد جماهيري كبير - إن مسيرة "شعلة الأمل" تمثل الرسالة الحقيقية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، ضمن الاهتمام بقدرات أصحاب الهمم، وتأكيد دورهم في المجتمع، فبالتعاون والتكاتف والتضامن نستطيع الوصول إلى هدفنا وتحقيق المستحيل.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على توفير الإمكانيات والكوادر لتعزيز وانجاح مسيرة الشعلة وهي تجوب أرض الإمارة من الظفرة حتى العين وصولاً إلى أبوظبي، حيث تعد حدثاً استثنائيا يظهر كل التقدير لقيادتنا الرشيدة ورؤيتها العظيمة التي عملت على استضافة الحدث الأهم في تاريخ الرياضة والإنسانية على حد سواء.

وكانت أبوظبي، عاصمة التسامح، قد استقبلت "شعلة الأمل"، التي طافت في أبرز المعالم التراثية والثقافية والسياحية، اليوم يحملها "حماة الشعلة" من ضباط شرطة إماراتيين ودوليين من مختلف انحاء العالم، إلى جانب رياضيي الأولمبياد الخاص في محطتها الأخيرة لتختتم جولتها في أبوظبي بعد أن طافت مدن وإمارات الدولة.

واستهلت "شعلة الأمل" جولتها من أمام شركة أبوظبي للإعلام وقناة سكاي نيوز عربية، وكان في استقبالها سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، واللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، وعدد كبير من الإعلاميين والجمهور.

وعبر اللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، عن سعادته في هذا الحدث العالمي أن يمثل وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في استضافة دولة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، والذي يحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية وثقافية تتواصل فيها الشعوب وتتبادل خبراتها ضمن بيئة مثالية لأصحاب الهمم للاندماج في المجتمع وتحقيق رؤية الدولة للمساواة في الحقوق والواجبات لجميع أفراد المجتمع.

وأضاف أن مشاركة ضباط الشرطة في مسيرة الشعلة هو إرث وتقليد للأولمبياد يعبر عن دعم وتقدير الشرطة لرسالة الأولمبياد السامية التي تتماشى مع قيم وأفكار دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدير دورها الرائد في تعميق قيم التسامح والتعاون عبر بوابة الرياضة.

وقال " نتشوق لانطلاق الفعاليات والمسابقات الرياضية ومشاهدة أصحاب الهمم يحققون الإنجازات والبطولات"، متمنيا للمشاركين في البطولة التوفيق والنجاح.

وانتقلت "شعلة الأمل" إلى جامع الشيخ زايد الكبير، أحد الصروح الإسلامية البارزة في الدولة، وحضر حفل الاستقبال اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، والدكتور يوسف العبيدلي، المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، وعدد من المواطنين والمقيمين والزوار.

واستكملت "شعلة الأمل" مسيرتها الى متحف اللوفر أبوظبي، أول متحف عالمي في العالم العربي يجسّد الانفتاح على الحضارات باعتباره واحد من المؤسسات الثقافية الواقعة في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، وكان في استقبالها اللواء حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، ومرت الشعلة من أمام منارة السعديات، والتي تعد مركزياً فنياً وثقافياً في أبوظبي، وواصلت طوافها على بنك الخليج الأول لتصل بعدها إلى مبنى اتصالات.

وأقيمت بمناسبة وصول الشعلة احتفالات وفعاليات متنوعة بمشاركة عدة جهات، و كان في استقبالها الفرقة الموسيقية للشرطة، والموروث الشرطي، وفرقة عيالة، وفرقة حربية، والسيارات الفارهة، وخيالة الشرطة، والدراجات الهوائية، والحرفيين، وبيوت الشعر، فضلاً عن تنظيم برامج طلابية وتراثية وأكلات شعبية.

وتختتم "شعلة الأمل" رحلتها غداً "الخميس" بالوصول إلى استاد مدينة زايد الرياضية خلال حفل الافتتاح الرسمي لتعلن بداية الأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

قد يهمك أيضًا: 

سيف بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس الأمن العام البحريني

سيف بن زايد يلتقي رئيس الأمن العام البحريني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 15:37 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من مسؤولي الريال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates