بوسي تكشف أسرارا خاصة عن زوجها الراحل نور الشريف
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أن " قصر العشاق"جمع بين زملاء الجيل

بوسي تكشف أسرارا خاصة عن زوجها الراحل نور الشريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تكشف أسرارا خاصة عن زوجها الراحل نور الشريف

الفنانة بوسي
القاهرة ـ محمد عمار

أفادت الفنانة الكبيرة بوسي أنها  سعيدة بردود فعل الجمهور الإيجابية تجاه مسلسل "قصر العشاق" مشيرة إلى أنه عمل جمع بين زملاء الجيل الواحد منهم فاروق الفيشاوي وسهير رمزي وعزت العلايلي. وأوضحت أن العمل حالفه التوفيق على الرغم من بداية تصويره المتأخر، إذ أن روح المودة والمحبة التي تميزت به الكواليس جعلته يسير بدون مشاكل .

وأضافت بوسي أنها قبلت العمل بعد أن قرأت السيناريو للكاتب المتميز محمد الحناوي الذي قدّم عملا من أجمل أعماله ، لا سيما أنه أقام توازنا كبيرا بين الأدوار بحيث جعل كل فنان سعيدا بدوره . وكشفت الممثلة المصرية عن أعمالها الجديدة قائلة أنها تقرأ حاليا عددا من الأعمال للإختيارمن بينها خلال الفترة المقبلة مؤكدة أن وجود موسم درامي طوال العام شيء صحي ومفيد للمشاهدين خصوصا مع تنوع المواضيع. 

وعبّرت بوسي في سياق اللقاء عن رأيها بمسلسل إبنتها الصغرى مي نور الشريف "اللهم إني صائم " بأنها سعيدة بخاصة بعد حالة الحزن التي أصابتها إثر رحيل والدها الفنان نور الشريف باعتبار أنها كانت تعشق والدها كثيرا وكانت ملازمة له في كل الأعمال الأخيرة الخاصة به. وكان والدها مثالها الأعلى . ولم تخف أنها كانت خائفة عليها كثيرا من أن تظل حبيسة هذا الحزن ولكن خروجها للعمل رفع كثيرا من روحها المعنوية مع إشتراكها في ورشة للإخراج مع المخرج الكبير علي بدرخان إذ قامت بتوجيه الحزن إلى طاقة إيجابية وهذا أمر تعلمته مي من نور الشريف. وأضافت أن زوجها الراحل لم يكن مجرد ممثل يؤدي دورا مكتوبا أو يستمع لتعليمات مخرج بل كان فنانا له فكر وأسلوب ، وعندما يعرض له عمل جديد سواء سينما أو تليفزيون كان يرى ردود فعل الناس عليه لأن الناس من وجهة نظره هم الدافع الحقيقي للفنان في تقديم موضوعاته المتنوعة.

 وعن وقوفه بجانب الشباب بشكل دائم  أوضحت أنه  كان يشجع الفنانين الجدد دوما بخاصة خرجي المعهد حيث كان يقول إن هؤلاء يدرسون الفن من أجل أن يمتهنوه ويقدموا رسالة تنويرية للناس فكيف لا يقف بجانبهم ؟ كما رفض أن يستمر في التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى يتفرغ لفنه .وعن المثال الأعلى لنور الشريف أشارت أنه الراحل فريد شوقي وعندما رحل الملك بكى نور بكاءا شديدا حيث كان يعتبره بمثابة والده، فهو من قدم نور للسينما بشكل كبير في حوالي 25فيلما .كما كان نور مرتبطا بصداقات متينة في الوسط الفني مثل 
 أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، ولكن  أقرب أصدقائه هو المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب .. 

وحول رؤيتها لمن يتولى ويستكمل مشوار نور الشريف من الجيل الجديد أشارت أنه لا يوجد فنان يشبه فنانا بل كل فنان له بصمته الخاصة ونور الشريف لن يعوضه أحد لأن له بصمة واضحة ومختلفه في الفن . وعن نظرتها للحياة بعد حلول عامين على رحيل نور  علّقت الفنانة بوسي بالقول إنه حبيب العمر فهو الأخ والصديق والأب والزوج والحبيب وهو شخص لا ينسى وكل حاجاته الشخصية مازالت موجودة في أماكنها مثل نظارته وكتبه وقلمه وملابسه، حيث أنها  تحافظ على كل أغراضه.  أما عن المقتنيات الموجودة في مكتبة الإسكندرية فهي للعرض على الجمهور ومن حقها استردادها في أي وقت.

 وكشفت بوسي عن أهم المواقف التي لا تنساها لنور الشريف بأنه كان يحب البيت وخصوصا الجلوس مع ابنتيه. وعندما كانت تحدث مشكلة كان يناقشها بعمق وعقلانية لإيجاد حل لها. 
  وحول تحضيرها للذكرى الثانية أشارت أن هناك عددا من الأفكار حيث أن سارة تقوم الآن بوضع اللمسات النهائية على الفيلم التسجيلي الذي تقوم بتصويره عن والدها الفنان الراحل معربة على سعادتها بأن هناك مجموعة من الأفلام النادرة التي تعرض لنور منها "الخانكة"و" أصدقاء الشيطان" و "الإعتراف الأخير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف أسرارا خاصة عن زوجها الراحل نور الشريف بوسي تكشف أسرارا خاصة عن زوجها الراحل نور الشريف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates