هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ "صوت الإمارات" تأثير محمد السبكي على وجودها في مصر

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

الفنانة هيفاء وهبي
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت مصادر خاصة عدم وجود أزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشركة الإنتاج المصرية التي اتفقت معها على التعاون من خلال مسلسل رمضاني وفيلم سينمائي، وأن ما جرى فعلاً هو تضارب في مواعيد إطلالتها في الحفلات بالتزامن مع استعدادها لإطلاق البومها الجديد وانشغالها بتصوير فيديو كليب، ونشاطات أخرى لن تتمكن خلالها من الخروج للعمل في الفكرة الدرامية .

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" قائلة إن اعتذار هيفاء عن العمل الدرامي لم يلغ تعاقدها مع نفس الشركة على فيلم سينمائي وأن كل ما تم الترويج له على أن المنتج محمد السبكي استطاع أن يؤثر سلباً على وجود وهبي في مصر غير صحيح على الاطلاق، وهي تستعد لأكثر من إطلالة فنية في القاهرة قريباً، وتعاملها مع شركات الإنتاج العربية مستمر على مستوى الدراما ولم يصطدم بأي عوائق على الاطلاق . وتفيد المعلومات أن هيفاء ستكون لها اطلالة سينمائية في العام 2018 من العيار الثقيل على مستوى الشكل والمضمون .

وأكدت مصادر أن الخبر الذي تم التداول به قبل أيام بشأن زواج الفنانة هيفاء وهبي، من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، بحسب ما صرح الأخير على سبيل المزاح، قد أغضبها التي سبق قبل سنوات قد نفت تلك المسألة، واستغربت الرجوع اليها من خلال بعض وسائل الإعلام التي تناولت الموضوع على أنه حقيقة .

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

ونفت وهبي عبر بعض المقربين منها، حقيقة الزواج واعترضت على اهتمام بعض الصحافيين بشائعة لا أساس لها من الصحة على الإطلاق في حين هناك العديد من النشاطات الفنية التي من المفترض أن يتم القاء الضوء عليها أكثر من تعزيز موضوع وهمي غير حقيقي . وكان عبد الله بالخير قد كشف قبل سنوات عن زواج سريع جمعه بـ هيفاء، وقد سارعت هي للنفي لكنه خلال الأيام الأخيرة عاد وتناولها على سبيل المزاح في حديث لإحدى وسائل الإعلام الإماراتية .

وتبدو مواقف وهبي، عادة، حيادية في السياسة ووطنية بحتة دون التطرّق إلى أي حزب أو تيار أو حتى رجل سياسي، و الغريب أنها و بعد الأزمة التي نشبت مع الإعلامي اللبناني سامي كليب الذي وجه إليها سؤالاً من خلال برنامج "منا و جر"، المعروض من خلال محطة "إم تي في"، وأثار غضبها بعد أن سألها "هل أنت مقتنعة بأنك مؤهلة للغناء "فردت عليه بالقول عبر حسابها على موقع " تويتر"، "عم يخبروني انو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى، على سيرة الاسم أنا كلبتي اسما قطايف".

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها

 

وخرج من يريد ركوب موجة الدفاع عن هيفاء وهبي بهدف الشهرة والاستفادة من الأضواء، وأكد أن كليب أجرى مقابلة مع أمين عام حزب الله حسن نصر الله لصالح قناة الميادين وأن هيفاء تحب "السيد" و تؤيد "الحزب"، لكن من غير المقبول التعرض لها بهذا الشكل وهي الناحية التي أشعلت المواقف دفعة واحدة وكأن ذلك التصريح أدى إلى إقحام النجمة في متاهات السياسة مع العلم أنها لا تحبذ التطرف لأي جهة في العلن، وليس من حق أحد أن يتحدث بلسانها ويهدد مصلحتها الفنية بهدف إثارة الجدل على الإطلاق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها هيفاء وهبي تخرج من سباق رمضان بسبب مواعيد حفلاتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates