حسين فهمي يوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأولاده بعد الانفصال عنهم
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يفرض عليهم رأيه في أي وقت وكان يشعر أنهم جزء منه

حسين فهمي يوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأولاده بعد الانفصال عنهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأولاده بعد الانفصال عنهم

الفنان المصري حسين فهمي
القاهرة ـ سعيد البحيري

كشف الفنان المصري حسين فهمي، طبيعة العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأبنائه حاليا في ظل الانفصال عنهم، موضحا أن علاقته بأبنائه جيدة ولا تحمل أي إهانات، وأردف قائلًا: "تجمعني علاقة حب شديدة بين أبنائي محمود ونائلة ومنة وعمري ما ضربتهم وموجهتش إهانة ليهم".

وأضاف حسين فهمي، في تصريحات إذاعية ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، أنه قام بتربية أبنائه بطريقة ليبرالية وكان كل منهم يدلي برأيه مهما كان هذا الرأي، مشددا على أنه لم يفرض عليهم رأيه في أي وقت وكان يشعر أنهم جزء منه.

وتحدث قائلا: "ابني محمود ونائلة من زوجتي السابقة نادية، ومنة بنتي من ميرفت أمين، وعلاقتي بزوجتي السابقتين مليئة بالتحضر والمدنية".

وعن المرأة في حياته بشكل عام، قال حسين فهمي: "طبعا بحب الستات دي مفيهاش سؤال وبحب الفلانتين عشان بحب الحب والحياة والناس وكل أيامي فالنتين وبحب أدلع الستات".

وأكد "فهمي" أن أكثر النجمات اللاتي بهرنه وجعلته يعشق السينما كانت الفنانة ليلى مراد مضيفا: "خلال رحلتي رأيتها واتهبلت لما شوفتها وقبلت يديها وقلت لها حبيت السينما بسببك، والفنانات كلهم كانوا رائعين ومقدرش اشتغل مع واحدة ومحبهاش كل واحدة لها شخصيتها طبعًا".

ونصح حسين فهمي جمهوره تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب فقال: "أقول لكل الناس حبوا بعض ليه الكره والغيرة إحساسي بعدم وجود الزمن لا تشعرني بكبر السن، لأنني متصالح دائمًا مع نفسي وراضي ولدي إشباع ذاتي".

وعن علاقته بوالدته قال حسين فهمي إنه أحب والدته كثيرا لأنها كانت سيدة مختلفة عن سيدات كثيرات، ووصفها بالمثقفة الدارسة التي علمته كيف يعلم نفسه، مضيفا: "والدتي دي سيدة مجتمع بالمعنى الصحيح وكانت إحدى مؤسسات جمعية تحسين الصحة ومشوهي الحرب".

واستطرد قائلا: "هذه الجمعية كونتها الأميرات بعد حرب 48 وكانت ضابطًا في الجيش برتبة (يوسباشي) وخالتي كانت برتبة (صاغ) واحترمتها وأحببتها جدًا لأنها ثقفتنا وكانت مثلى الأعلى طوال عمرها".

وأكد أن السيدات وللأسف تغيرن هذه الأيام عن الماضي والعقلية أيضا تغيرت والثقافة لم تعد بذات المستوى، حتى أصبح هناك اهتمام أقل بالثقافة ووصلنا إلى نتائج تغيرات حدثت في المجتمع وأصبح هناك فترة نشعر بوجود انتقاد و"تريقة" للإنسان المثقف وحتى في أعمالنا وكأنها سُبة وسادت لفترة ونتج عنها عدم اهتمام بالثقافة.

وأشار إلى أن هناك نظرة دونية للمرأة رغم أن هذا شيء مؤسف لأنها جزء أساسي وأصيل في المجتمع، إلا أن هذه النظرة نظرة قادمة إلينا من مناطق أخرى، مستشهدا بأن مصر كان بها ملكات حكمنها لأعوام كثيرة، وكانت للمرأة في ثورة 1919 مكانتها ووضعها في المجتمع، وحاليا قد تقهقر دورها وأصبح هناك عدم اكتراث بوجودها أو تعليمها أو تثقيفها.

وللفنان المصري حسين فهمي 6 زيجات سابقة وكانت الأولى من سيدة تُدعى نادية وأنجب منها اثنين هما "محمود ونائلة"، وكانت الزيجة الثانية من النجمة ميرفت أمين، وانفصلا، فيما تزوج للمرة الثالثة من ابنة أحد السفراء السابقين وتُدعى "نينا" ولم يستمر معها طويلا.

وتزوج حسين فهمي للمرة الرابعة من إحدى كبيرات وخبيرات الكمبيوتر وهي هالة فتحي، كما أعلن عن زواجه للمرة الخامسة من الفنانة لقاء سويدان، بعدما ارتبطا عاطفيا في مسرحية "أهلا يا بكوات"، وتعتبر الزوجة السادسة في حياة "ملك الشقاوة" هي رنا القصيبي وظل زواجهما 3 أعوام وانتهى بالخلع.

يُذكر أن الفنان المصري حسين فهمي تزوج للمرة السابعة من سيدة لم يتم الكشف عن هويتها، ولكنهما ظهرا معا على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الماضية.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

حسين فهمي يكشّف عن سعادته بإعادة عرض مسلسل "الشارد"

حسين فهمي يكشف كواليس "الكويسين" وسبب الموافقة عليه

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأولاده بعد الانفصال عنهم حسين فهمي يوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأولاده بعد الانفصال عنهم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates