حسين فهمي يكشف كواليس الكويسين وسبب الموافقة عليه
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الامارات" أسباب تأخُّر عرض "السر"

حسين فهمي يكشف كواليس "الكويسين" وسبب الموافقة عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يكشف كواليس "الكويسين" وسبب الموافقة عليه

الفنان حسين فهمي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان حسين فهمي سعادته بردود الفعل عن فيلم "الكويسين" الذي شارك في بطولته، وتم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

وأوضح فهمي في حديث خاص إلى موقع "صوت الامارات " أسباب غيابه عن السينما، وقال "كنت بالفعل أشتاق للعمل السينمائي الذي غبت عنه نحو 10 سنوات، ولكني كنت أبحث عن نص سينمائي قوي يناسب مشواري الفني، وأستطيع من خلاله أن أعود، وبالفعل وجدت فيلم "الكويسين" والذي أعادني بشكل مختلف للسينما.

الكوميديا الاجتماعية

وتابع حديثه عن فيلم "الكويسين" وقال "أعشق الكوميديا التي تقدم في إطار اجتماعي، تستهويني جدا، لذا عندما عرض علي السيناريو الذي كتبه المؤلف أيمن وتار جذبني كثيرا، وكنت عندما أقرأ مشهد أضحك من قلبي، لأنه أعاد فكرة الفيلم الكوميدي المقدم للأسرة أو العائلة بعيدا عن الأفلام الكوميدية التي تضحك عليها وعندما تخرج من السينما تنساها، لأن هناك أعمال كوميدية لا توجد بها قصة من الأساس أو حبكة درامية".

وأضاف "فيلم "الكويسين" كوميديا مقدمه في إطار قصة خفيفة الظل عن عائلة "الكويسين" التي تفقد أحد أبنائها "مظهر كويس" منذ سنوات عديدة، ويحاول شخص نصاب يدعى "مفتاح" الذي يقوم بدوره "أحمد فهمي" أن يدخل في العائلة على أنه "مظهر كويس"، وتحدث العديد من المفارقات والأحداث، وأنا أقوم بدور كبير هذه العائلة "عارف كويس"؛ ولأن هذا العمل بعيد كل البعد عن الابتذال قررت الاشتراك به من دون أي تردد.

وقال بشأن رأيه في الأفلام الكوميدية التي تم تقديمها في الآونة الأخيرة "بعضها جيد وبعضها ينتمي للأفلام التجارية، وفي الحقيقة نحن نفتقد الاهتمام بالأعمال الكوميدية فلا يوجد كتاب للكوميديا إلا قليلا، حيث إن مؤلف الأفلام الكوميدية لابد ان يكون حسه فكاهي أولا، ولديه العديد من الأفكار الكوميدية الجديدة والتي تحمل في طياتها قصة وحكاية مسليه، بل وهادفة أيضا".

توقعات بالنجاح

ويقول، بشأن مدى توقعه لحجم النجاح الذي حققه العمل عند عرضه في موسم عيد الأضحى "العمل الذي تتوافر به جميع العناصر الفنية لابد أن يحقق نجاحًا، وفيلم "الكويسين" كنت متوقع أن ينال على إعجاب المشاهدين، ولكن ردود الفعل الإيجابية عن العمل فاقت جميع توقعاتي".

وتطرق حسين إلى موقفه من مدى اعتبار الإيرادات مؤشرًا لنجاح الأفلام السينمائية، حيث يقول "في بعض الأحيان فقط تكون الإيرادات مؤشرا، ولكن لا يمكن تعميم ذلك، فإقبال الجمهور على مشاهده عمل سينمائي محدد يدل على نجاحه، ولكن هناك العديد من العوامل الفنية الأخرى التي نقيم من خلالها نجاح اي عمل السينمائي".

واستطرد حديثه عن المنافسة بين العديد من الأفلام في موسم عيد الأضحى، قائلًا "المنافسة أمر ضروري وهام للغاية، بخاصة "إن هذا الموسم تم تقديم مجموعة من الأفلام المتنوعة والمختلفة عن بعضها البعض، مما جعل المنافسة جيدة وتصب في النهاية في مصلحة الجمهور".

وأكد في إطار مختلف، أن انفصال ابنته عن بطل فيلم "الكويسين" أحمد فهمي لا يؤثر تمامًا على علاقته به كفنان، مؤكدًا أن مسألة الانفصال "نصيب" وليس أكثر، وأردف قائلًا "أحمد فهمي فنان صاحب تفكير ذكي في اختيار أدواره الفنية، وكونه مؤلف قبل أن يكون فنان هذا أثر كثيرا على اختياره لما يقدمه جيدا سواء في الدراما أو السينما، وأتنبأ له بمستقبل كبير، وتربطني به علاقة صداقة حتى الأن".

أسباب تأخر عرض "السر"

وتحدث فهمي عن أسباب تأخر عرض مسلسل "السر" حتى الآن، على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة طويلة، وقال "ميعاد عرض العمل أمر يختص به الإنتاج، ولكني من وجهة نظري أرى أن السبب هو إنه مسلسل طويل "60 حلقة" وسيتم عرضه في موسم خارج رمضان، كما أنه تم الانتهاء من تصويره قبل رمضان بوقت قصير لذا تأجل عرضه، ولكن قريبا سيتم عرضه، بخاصة أن هذا العمل يعد من أروع الأعمال الدرامية، قصته مختلفة كثيرا حيث إن كل شخصية في العمل تحمل سر ما، وينكشف هذا السر عبر الأحداث، كما إن فريق العمل والكواليس كانت أكثر من رائعة مع الفنانة وفاء عامر و ريم البارودي ومايا نصري، ونضال الشافعي الذي أقوم بدور والده في العمل.

وأكد بشأن مسلسل "بالحب هنعدي" أنه جاري الاستعداد لبدء تصوير العمل في الأيام المقبلة، وقال "العمل سيعيد المشاهد إلي الزمن الجميل، وسعيد جدًا بهذه التجربة، حيث يشارك في هذا العمل العديد من الفنانين الكبار مثل الفنانة سميرة أحمد و يوسف شعبان وكثيرون، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يكشف كواليس الكويسين وسبب الموافقة عليه حسين فهمي يكشف كواليس الكويسين وسبب الموافقة عليه



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates