القبض على عصابة استغلت مزرعة لارتكاب جرائم في الشارقة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على عصابة استغلت مزرعة لارتكاب جرائم في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على عصابة استغلت مزرعة لارتكاب جرائم في الشارقة

القبض على عصابة في الشارقه
الشارقة ـــ صوت الإمارات

ألقت شرطة الشارقة القبض  على مجموعة من الأشخاص يستغلون إحدى المزارع المهجورة والواقعة بمنطقة المدام كمأوى لهم و ممارسة أنشطة مخالفة للقوانين من خلال إيواء الخادمات الهاربات من كفلائهن واستغلالهن بتشغيلهن بنظام الساعات  لدى الغير مقابل الحصول على المال .

وأوضح  المقدم محمد حمد الطنيجي رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الوسطى أنه قد تم الكشف عن هذه المخالفات عقب استغاثة كانت قد وردت إلى غرفة العمليات بإدارة شرطة المنطقة الوسطى من امراة تفيد بوجود أشخاص يحتجزونها  في غرفة مغلقة دون أن تتمكن من تحديد  موقع الغرفة أو مكانها  .

 وبناء عليه فقد تم تشكيل فريق أمني من رجال التحريات لمتابعة القضية ، ومن خلال البحث والتحري فقد تمكن الفريق من تحديد موقع الشاكية ، وتبين أنها تتواجد في إحدى المزارع المهجورة والواقعة عند أطراف منطقة المدام ، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية قام الفريق بمداهمة المزرعة المذكورة حيث تبين وجود  امرأتين من الجنسية الآسيوية ، بصحبة مجموعة من الأشخاص يقيمون جميعهم بهذه المزرعة، و تبين من خلال التدقيق عليهم أنهم جميعا من المخالفين  والهاربين من كفلائهم  ممن توجد تعاميم بشأنهم لدى بعض إدارات الشرطة بالدولة ، ومن خلال التحقيق معهم فقد تبين أنهم يتخذون من المزرعة مأوى لهم ويقومون بإيواء خادمتين هاربتين  من كفلائهن واستغلالهن  وتشغيلهن لدى الغير بنظام الساعات ، وأنهم يحرصون على البقاء  بعيدا عن الأعين  مستغلين وجودهم بمعزل عن سكان المنطقة وغياب أصحاب المزارع بصورة عامة ، وبالتحقيق مع الخادمتين فقد تبين وقوع خلافات مالية بينهن وبين مستغليهن ما دفع بإحداهن للاتصال بغرفة العمليات وتمثيل دور الضحية المخطوفة.

وبناء على اعترافات المتهمين فقد تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها حول القضية .

وأكد العقيد حران مبارك الجزيعي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة  أن التنسيق قائم بين شرطة المنطقة الوسطى والجهات المعنية بهدف تشديد الرقابة على كافة المزارع والعزب الواقعة على أطراف مدن المنطقة  ، وعلى الرغم من وجود بعض المخالفات التي تقع بين الحين والآخر ، إلا أنه سرعان ما يتم ضبطها مطالبا أصحاب المزارع والعزب بضرورة مراجعتها و مراقبتها باستمرار والتأكد من عدم وجود غرباء يستغلونها من المخالفين أوالهاربين من كفلائهم ومن العدالة بوجه عام ، والتعاون مع شرطة المنطقة الوسطى بالإبلاغ فورا عن وجود مثل هؤلاء الأشخاص ، او وقوع مثل هذه الممارسات المخلة بالقوانين تفاديا للمساءلة القانونية التي يمكن أن  تطال أصحاب المزارع والعزب أنفسهم في حال وقوع الجرائم والمخالفات.

وحذرت شرطة الشارقة من إساءة استغلال المزارع والعزب المهجورة من قبل أصحابها بالمناطق الزراعية الواقعة على أطراف بعض المدن  من قبل فئات العمالة الوافدة والمخالفين واستخدامها في ارتكاب  الجرائم ، كما طالبت أصحاب المزارع والعزب بضرورة إحكام مراقبتها وعدم إفساح المجال لاستغلالها في إيواء المخالفين والهاربين من كفلائهم ، والسماح لهم بممارسة الأنشطة المخلة بالقوانين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على عصابة استغلت مزرعة لارتكاب جرائم في الشارقة القبض على عصابة استغلت مزرعة لارتكاب جرائم في الشارقة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates