لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة
آخر تحديث 00:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

للمهتمين بأهم وسائل الراحة في كل منزل

لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة

الأريكة
لندن ـ كاتيا حداد

 تعتبر الأريكة من أهم قطع المنزل، إنها المكان المفضل لمعظم أفراد المنزل وأكثر مكان تلجأ إليه بعد يوم شاق من العمل أو للاجتماع مع أسرة لمشاهدة التلفزيون، وهذا يعني أنها يجب أن تكون قطعة مميزة حقًا وغير تقليدية فمع بعض الأفكار الإبداعية والتزيين يمكنك تحويلها إلى شئ رائع حقًا.

لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة

إن الديكور المنجد يضيف سحرًا وعمقًا وبروزًا للديكور الداخلي، فقد تم تصميم  قطع الأثاث هذه لتستثير الرعاية والاهتمام المتطلبة في تصنيع الملابس والأزياء الراقية، إن تشبيه كوتور هو المناسب عندما يتعلق الأمر بالتطريز المعقد باليد الذي يزين القطع الأكثر سحرًا، ويعض المتاجر والأسماء الكبيرة في عالم الأثاث تضيف الذهب والفضة واللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة المصنوعة في مومباي، فهناك الطاووس الملتف حول جوانب الأرائك إلى هندسية آرت ديكو التي تمتد أسفل ظهر كراسي الطعام.

وهناك الأرائك المستوحاة من القرن ال18 مع الخياطة المذهلة، وقد أدرجت شركة التصميم الداخلي أوليفر بيرنز تفاصيل مثل اثنين من الأقمشة المختلفة بمهارة في الكراسي، ولعبت حول الملمس الناعم، في غرفة نوم يمكن أن تضيف جدار كامل من اللوحات المنجدة بدلًا من اللوح الأمامي، مع خطوط من المسامير البرونزية في المفروشات التي تشبه كصف من الغرز.

كراسي السفرة يمكن أن تكون مميزة حقا، حيث الألواح دقيقة القطع على نمط شيفرون، إنها عمل منجد زخرفي، إن حقًا هناك الكثير يمكنك القيام به مع المفروشات باعتبارها سطحًا منمقًا، الأرائك غالبًا ما تكون معقدة للغاية، مع تخفيضات معقدة من القماش، ضفائر صغيرة، والتطريز، والديكورات، والتي تتطلب ساعات طويلة من الاتقان، وهناك الأجراس والصفارات المعاصرة حيث الأسلوب المعماري، قد يكون لديك قطعة محكمة للغاية، ولكن في نسيج هادئ جدًا، مثل أي عنصر من عناصر التصميم الداخلي المفروشات لديها موضات أيضًا. وكانت الموضة المهيمنة على مدى العقد الماضي هي التزرير العميق، ويتم وضع نظرة ذكية وكلاسيكية فيها، لذلك نتوقع أن نرى المزيد من النمط، التهديب والستائر، وعلى غرار السبعينات سنرى التنجيد بالجلد والمخمل.

ويمكنك استخدام نمط عريض على ظهر الكراسي المخملية الناعمة عن طريق اللمس إلى الأمام. تقليم النحاس، رؤوس المسامير، الأنابيب المشرقة، الشرابات، التطريز والتهديب وكلها وسائل ممتازة لإضافة شكل مختلف، وهناك مهارة لإقران النسيج الصحيح مع نمط المفروشات، مثل الطباعة على نطاق واسع على تصميم مزرر بعمق، والذي يبدو رائعًا في الصوف الخالص أو المخمل، كما يتم تعزيز نسيج بالمزيد من التفاصيل.

في نهاية المطاف، المفروشات هي طريقة إبراز الشخصية والراحة في التصميم الداخلي، فلا يمكن أن تدع غرفة محايدة تمامًا دون أن تضيف إليها لمسة من الذوق والتزيين، هذه الأشياء لا تكون مكلفة للغاية، بخاصة إذا بدأت خطوة بخطوة لتحويل شئ عادي جدًا إلى شئ فني، حتى لو لم يكن لديك ميزانية ضخمة، المفروشات هي وسيلة سهلة لصنع غرفتك بنفسك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة لمسات بسيطة تحوّل أريكتك إلى قطعة فنية مذهلة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates