نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو على يوتيوب
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجد منافسة قوية من "سامسونغ" لتطوير زر البداية

نظرة مقربة لـ"آي فون 8" في فيديو على "يوتيوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نظرة مقربة لـ"آي فون 8" في فيديو على "يوتيوب"

هاتف أي فون 8
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف فيديو جديد هذا الأسبوع نظرة مقربة لهاتف "أبل" المقبل بعد انتشار الإشاعات عن هاتف "اي فون 8" الجديد لعدة أشهر، ويؤكد الفيديو الذي يعرض بجودة "HD"، الكثير من الإشاعات السابقة، بما في ذلك العرض القريب من الحافة إلى الحافة، وكاميرا مزدوجة عمودية. وتم نشر الفيديو على موقع "يوتيوب" هذا الأسبوع من قبل "تايغر موبيلز" و"أونليكس"، بعنوان "شاهد هاتف "آبل" الجديد (أي فون 8) - نظرة مقربة "ويظهر الفيديو عرض 360 درجة للجهاز الذي يحتوي على زجاج خلفي وشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

ووفقا للفيديو سيبلغ طول الهاتف 143.5 مم، وعرضه 71 مم، بينما يبلغ سمكه  7.5 مم،  وهذا يعني أن الهاتف الجديد سيكون أكبر من "آي فون 7" الذي تبلغ أبعاده (138.3 × 67.1 × 7.1 مم)، ولكن أصغر بكثير من "آي فون 7 بلس" الذي تصل أبعاده (158.2 × 77.9 × 7.3 مم).

ويؤكد وصف الفيديو أن الهاتف الذكي المعروض هو وحدة وهمية مبنية من تصميم برنامج "3D CAD" (تصميم بمساعدة الكمبيوتر). وكتب في وصف الفيديو: "الجهاز في هذا الفيديو تم تصميمه عبر برنامج  3D CAD باستخدام الحاسب الآلي."نضع في اعتبارنا، قد تتغير بعض التفاصيل قبل الإطلاق الرسمي." وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شارك "موبايل فن" مقطع فيديو على الإنترنت يقدم للمستخدمين مع التدريب العملي على الملحقات المتوقعة لتناسب "آي فون 8".

يسلط منتجان لموقع "أوليكسار" للهواتف الذكية وملحقاتها الضوء على إعداد الكاميرا المزدوجة الرأسية وشاشة العرض من الحافة إلى الحافة. وتمت مشاركة الفيديو مع موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بواسطة "مايك هارت" مع "موبايل فن"، الذي لاحظ  أن حامي الشاشة "يعطي الكثير من المعلومات بشأن الهاتف"وكشف الحامي أن "أبل" تعمل لتصميم شبه عديم الذراع وعلى عكس سابقاتها، "آي فون 8" يمكن أن يكون أقل حجما في الجزء العلوي والجزء السفلي، مما يشير إلى شاشة من الحافة إلى الحافة. وقال هارت: "هذا التصميم يعني أن الشركة قد بدلت مكان زر القفل مع جهاز الاستشعار".

ووفقا للفيديو أن تلك الدوائر في أعلى الشاشة، والتي تندرج ضمن شريط أسود، ما هي إلا المكان الذي ستتموضع فيه الكاميرا الأمامية، حساسات الضوء، وكذلك حساسات الواقع المعزز، التي قد تعتمد عليها "آبل" أيضا في توفير ميزة التعرف على الوجه، وحتما "آبل" تملك براءة اختراع لتضمين هذه التقنية.

أيضا نتأكد من خلال هذا النموذج التصميمي، أن "آبل" لم تنجح في دمج المستشعرات ضمن الشاشة نفسها، والتي ستكون من نوع OLED، وبالتالي هذا يأخذنا للاعتقاد أن مستشعر البصمات أيضا لن يتم دمجه في الشاشة، وقد يتم إدراجه خلف الجهاز كما رأينا في تقارير سابقة. وواقي الشاشة نفسه يقيس 2.5 بنسبة 5.4 بوصة ترك لنا أن نعتقد أن "آي فون 8" سوف يتميز بحجم شاشة نحو 5.8 بوصة.

الميزة الأخرى التي تم تغييرها هي زر  القفل  حيث يبدو أكبر بكثير من جهاز "آي فون" السابق، كما أن الواجهه هي أكبر بكثير من "آي فون 7"، وأوضح هارت أنه الواجهة 2.8 بوصة واسعة بنسبة 5.7 بوصة طول وأقل من بوصة سميكة، "مما يجعلها أكبر بكثير من "آي فون 7"، ولكن ليست كبيرة مثل "آي فون 7 بلس"، وأضاف: "عموما "آبل" تتطلع إلى تحسين كبير لهاتف "آي فون 8" ليتفوق على "آي فون 7" ومن المؤكد أن يكون نموذج شعبي للغاية ومذهل جدا." على الرغم من أن الفيديو الذي عرضه "موبايل فن" يشارك تفاصيل تصميم الهاتف الذكي، فإنه لا يزال يترك سؤال واحد دون إجابة - أين ستضم "آبل" زر الهوم ؟

"سامسونغ" و"أبل" يعملان بأقصي جهد لتطوير أول زي للـ"هوم" غير مرئي وغير مزعج عن طريق بصمة الماسح الضوئي للعام الماضي. ومع ذلك، فقد وجد تقرير جديد أنه منافس غير المحتمل لكمال التكنولوجيا. وكشفت شركة "فيفو"  للهاتف المحمول، بالتعاون مع شركة "كوالكوم"، عن نموذج أولي يمتلك حل بصمة بالموجات فوق الصوتية تحت شاشة OLED.
 
تعمل التكنولوجيا عن طريق إرسال الموجات الصوتية بالموجات فوق الصوتية من خلال جلد الإصبع، مما يسمح لها لالتقاط صورة 3D من بصمة المستخدم وفتح الجهاز دون الحاجة إلى جهاز استشعار واضح أو زر. وقال سيشو مادافابدي، نائب الرئيس، وإدارة المنتجات، في شركة كوالكوم : "نحن متحمسون للإعلان عن أجهزة استشعار بصمات الأصابع "كوالكوم" لأنها يمكن أن تكون مصممة لدعم أكثر اناقة، وعوامل شكل متطورة، فريدة من نوعها  وتعزز مصادقة الأمن"" يوفر مصنعي المعدات الأصلية على تقديم تقنية متميزة حقا، وأجهزة متباينة مع القيمة المضافة على أجهزة جديدة رائدة ".

وقد تم تطوير جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية من قبل "كوالكوم"، والذي تم استخدامه في الأجهزة الأخرى في الماضي. ويتكون النظام الجديد من أجهزة استشعار للعرض، والزجاج والمعادن، والكشف عن الإيماءات، والصمة تحت الماء وجهاز إيقاظ.ويعمل عن طريق إرسال الموجات الصوتية بالموجات فوق الصوتية من خلال جلد الاصبع، وتسمح لها لالتقاط صورة 3D من بصمة المستخدم.

وقد تم تطوير التكنولوجيا مع القدرة على المسح الضوئي من خلال شاشات OLED  تصل إلى 1.2mm سميكة، وتصل إلى 0.8mm من غطاء الزجاج، أو ما يصل إلى 0.65mm من الألومنيوم - ولكن لا يمكن أن تعمل على نحو صحيح مع شاشة LCD. بخلاف بصمة المستخدم، فهي مصممة للكشف عن ضربات القلب وتدفق الدم لتحسين تجارب مصادقة المحمول.على الرغم من قدرات أجهزة الاستشعار قد تجاوزت بالفعل معرف اللمس المادية لـ"أبل"، فهي مصممة لتكون أكثر دقة.

لا تتأثر التكنولوجيا بالضوء المحيط، وستظل تقرأ الطباعة إذا كان إصبعك مبللا - أحد العيوب الرئيسية مع جهاز استشعار "أبل". وقد لاحظت كوالكوم أن أجهزة الاستشعار سوف تكون متاحة باعتبارها حلا متكاملا للاجهزة الجديدة. ويجب على المستهلكين توقع الهواتف الذكية مع التكنولوجيا الجديدة لشحنها في النصف الأول من عام 2018. ووفقا للكثير من الإشاعات المحيطة أن جهاز "آبل" المرتقب "آي فون 8"، فإن الشركة لم تقدم أي أجهزة الاستشعار تحت الشاشة حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو على يوتيوب نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو على يوتيوب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates