صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

عقب إن أنشأت "بي إيه سيستمز" منطقة للروبوتات البحرية

تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

زوارق وطائرات ذاتية القيادة
لندن - ماريا طبراني

يجرى اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة، قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا، بعد أن أنشأت بي إيه سيستمز، منطقة اختبار للروبوتات البحرية. ووضع عملاق أنظمة الدفاع مخططا في منطقة سولنت بين بورتسموث وجزيرة وايت، مع استكمال التصاريح التنظيمية وشبكات الاتصالات اللازمة، لتشغيل تجارب المركبات ذاتية القيادة.

وتعتبر القوارب والطائرات، والطائرات بدون طيار المائية الروبوتية حيوية لمستقبل صناعة الدفاع، فضلا عن قطاع النفط والغاز، وعمليات البحث والإنقاذ. وتتولى " بي إيه سيستمز " قيادة المشروع، جنبا إلى جنب مع شركة ASV  ومجموعة أخرى من الخبراء، بعد الحصول على منحة حكومية.

وسيكون هناك اثنين من عربات "مركز التحكم" مزودة بالرادار وغيرها من معدات الاتصالات للتحكم في المركبات. ومن المقرر أن تجري الاختبارات في أجزاء مختلفة من المضيق، اعتبارا من اكتوبر/تشرين الأول. وذكر فرانك كوتون، رئيس قسم تقنية أنظمة القتال في " بي إيه سيستمز"، أن الشركة ستختبر اثنين من القوارب وعدد من الطائرات بدون طيار ثابتة الجناحين في المنطقة، من خلال شركة ASV  وشركات أخرى، لتجريب قواربهم الخاصة وطائرات وطائرات بدون طيار مائية، وأن الشركات قادرة على الانضمام لمخطط إدخال مركبات بحرية إضافية.

 وقال السيد كوتن إن الروبوتات ذات "أولوية كبيرة" للبحرية الملكية، مشيرًا إلى "أن التهديدات التي تواجهها القوات المسلحة أصبحت أكثر تعقيدا، حيث يمكن الحصول على الصواريخ على نحو أسرع، وأصبحت الطائرات بدون طيار أرخص سعرا.

 وأضاف "مع تزايد هذا التعقيد، نحتاج إلى استقلالية لمواجهة هذا التهديد بطريقة تعني أن البحرية لا تحتاج إلى زيادة القوى العاملة لديها". وتعتبر القيادة الذاتية أمرا حيويا بالنسبة للقطاعات البحرية، فإن الحصول على إذن لإجراء اختبارات التكنولوجيا الوليدة هو أكثر صعوبة من الحصول على الموافقة لاختبار السيارات بدون سائق.

وستكون المركبات قادرة على الكشف والتكيف مع الطائرات والقوارب الذاتية القيادة الأخرى في المنطقة، ولكن المشروع يقال عنه أنه سيحاول اختيار المناطق التي تحد من تعطيل الطرق التجارية الموجودة. واشتملت إحدى التجارب على مساحة تضم بضع مئات من الساحات المربعة، ولكن من المرجح أن يتم توسيعها عندما يبدأ الشروع في الاختبار في وقت لاحق من هذا العام. وقالت " بي إيه سيستمز" إنها تأمل في نهاية المطاف أن تستثمر في بعض التقنيات، التي سيتم اختبارها وتقديمها إلى السوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا  صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا  صوت الإمارات - تجارب لطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates