مذيعة إم تي في تقدم وصفات هندية في معرض الشارقة الدولي
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مذيعة "إم تي في" تقدم وصفات هندية في معرض الشارقة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مذيعة "إم تي في" تقدم وصفات هندية في معرض الشارقة الدولي

مذيعة "إم تي في" تقدم وصفات هندية
الشارقة – صوت الإمارات


إستقبل ركن الطهي في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ35، الشيف الهندية ماريا غوريتي الحاصلة على العديد من شهادات الإمتياز في الطعام والمعجنات، إضافة إلى عملها كوجه إعلاني لعدد من العلامات التجارية المعروفة، ومذيعة  لبرامج على محطة "إم تي في" التلفزيونية.

وقدمت ماريا لجمهور المعرض وصفتين مميزتين من أطباقها الغنية، التي تعرف بمدى سهولتها وبساطتها،  وتتواجد مكوناتها في كل بيت وهما "كعكة برواني الحمراء بالجبنة"، المكونة من الزبدة غير المملحة، وملعقة من الفانيلا، والطحين، وكوب من الجوز المفروم، والشمندر الناعم،  والجبنة الكريمية .

أما الوصفة الثانية كانت" سيالات المشروم" المكونة من الثوم الناعم، وشرائح المشروم، لبن الروب، وملعقة الخردل، وفليفلة الحمراء المطحونة، والتي تخلط سوياً وتوضع في الزيت الساخن.

وقالت الشيف ماريا غوريتي: "لقد بدأت عملي كشيف منذ 8 سنوات تقريباً، عندما كنت حاملاً بأبني زيني، وقررت منذ وقتها أن أقدم لهُ كل شي صحي ومفيد، لأكتشف بعد ذلك حبي لطهو الطعام، والتي أخذتها موهبتها من جدتي، التي كانت بارعة في طهو الطعام، والتي كانت تختار مكوناتها بعناية تامة".

ويذكر أن ماريا غورتيني هي خريجة اقتصاد، وأمضت خمس سنوات ونصف وهي تعمل مذيعة برامج ، كما شاركت كممثلة في فيلم "راجو روميو"، وقدمت برنامج تايمز ناو للأخبار الأسبوعية والمنوعات، كما شاركت في برامج طهي مختلفة، ولكنها تخلت عن كل ذلك بعدما أصبحت أم واخذت تهتم بأطفالها وكانوا هم من دفعها نحو الاهتمام بالطهي والطعام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيعة إم تي في تقدم وصفات هندية في معرض الشارقة الدولي مذيعة إم تي في تقدم وصفات هندية في معرض الشارقة الدولي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates