صوت الإمارات - صدور رسائل الزمن المستترة عن دار نهضة مصر

صدور "رسائل الزمن المستترة" عن دار نهضة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صدور "رسائل الزمن المستترة" عن دار نهضة مصر

القاهرة - أ ش أ

صدر عن دار نهضة مصر للنشر والتوزيع كتاب "رسائل الزمن المستترة .. السياسة والثورة والدين فى التاريخ" للدكتور محمد عبدالستار البدرى. ويقدم الدكتور محمد عبد الستار البدري في هذا الكتاب المبدع مجموعة منتقاة من مقالات تحمل قراءة مختلفة في التاريخ لا يمكن أن تخفى على القارئ الفطن، فهو لا يقدم سردًا تاريخيًّا لوقائع أو سيرة شخصية معينة، لكنه يلتقط اللحظة أو الظاهرة التاريخية ويضعها في سياق ماهر يمكن إسقاطه بسهولة على الحاضر أو المستقبل. من الجيش ومساهمته فى صناعة التغيير فى مصر ، إلى سقيفه بنى ساعدة التى شهدت مولد تأسيس الدولة بعد وفاة الرسول, إلى ” بسمارك“ السياسى الألمانى المحنك. ومن الدولة الأموية التى رسخت لمفاهيم مختلفه فى الحكم والسياسة, إلى نساء العرب وكيف لم يمنحن حتى يومنها هذا مشاركة فى الحياة السياسية بالمعنى المؤسسى للدولة. ومن أبى جعفر المنصور رجل المكر والدهاء , إلى الشعب المصرى وكبواته ونجاحاته منذ ثورته على الوالى العثمانى عام 1805 وتوليته لمحمد على بدلا من عمر مكرم قائد تلك الثورة. ومن عادات صناعة الألهة فى عالم السياسة وكيف أرتبط هذا بالفكر المصرى منذ الآف السنين، وغيرها الكثير من القضايا التى يتناولها السفير محمد البدرى بعقلية دبلوماسية تستعمل الوقائع والشخصيات فى التاريخ ليسقط عليها ما يريد من أفكار تتناول واقعا سياسيا بتنا نحياه اليوم لندرك أن رسائل الزمن فى السياسة والتاريخ ممتدة وما علينا إلا الأستفادة منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور رسائل الزمن المستترة عن دار نهضة مصر  صوت الإمارات - صدور رسائل الزمن المستترة عن دار نهضة مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صدور رسائل الزمن المستترة عن دار نهضة مصر  صوت الإمارات - صدور رسائل الزمن المستترة عن دار نهضة مصر



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates