صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب الیکس فیرغسون

دار ماهواره للنشر تصدر کتاب "الیکس فیرغسون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب "الیکس فیرغسون"

طهران - أبينا

ستصدر دار ماهواره للنشر کتاب "الیکس فیرغسون" وترجمة مهدي باک نهاد ويضم النتاج ذکریات مدرب فریق مانشستر یونایتد من أجل إفادة المدربین والمربین في النوادي الریاضیة.وذکر باک نهاد بأنه أمضی 25 یوماً في ترجمة کتاب "ALEX FERGUSON. my autobiography ". وتابع: هذا الکتاب یحتوي ذکریات الیکس فیرغسون حول سیرته الذاتیة وعمله کمدرب حیث إن مطالعته من قبل المربین ومدراء النوادي الریاضیة في بلادنا یعتبر أمراً مفیداً جداً بهذا المجال. وإستطرد هذا المترجم قائلاً: إن الهدف من ترجمة هذا الکتاب یعود الی رغبتي الشخصیة وحبي لفریق مانشستر یونایتد الانجلیزي بالاضافة الی مایحتویه هذا الکتاب من أمور ومواضیع جمیله وتطبیقیة. وقال باک نهاد: لقد خصص الیکس فیرغسون عدد من فصول کتابه هذا للاعبي فریقه، من أمثال دیفید بیکهام، ریان غیغز وکریستین رولنالدو. وأشار المترجم الی جذور الیکس فیرغسون الاسکتنلدیة وقال بإن ترجمة هذا الکتاب الذي کتبه الیکس کان صعباً لحد ما. بالاضافة الی ذلک فإن ضعف فیرغسون من ناحیة فن الکتابة زاد من هذه الصعوبة. وأکد باک نهاد الی أنه ترجم سبعة کتب أخری منها علی سبیل المثال کتاب "السیرة الذاتیة "ستیف جوبز" و"داخل دماغ ستیف".وأضاف المترجم بأن الیکس فیرغسون ذکر بأن من جملة الاسباب التي أرغمته علی ترک هذا النادي کان من أجل الانصراف لکتابة ذکریاته.   واوضح باک نهاد بأن النسخة الالکترونیة لنص ترجمة کتاب "الیکس فیرغسون" صدرت من قبل دار "آوا بوک" للنشر ویمکن تحمیله. بالاضافة الی ذلک فإن هذا الکتاب یضم صوراً لفیرغسون.هذا وسوف تقوم دار ماهواره للنشر بإصدار کتاب "الیکس فیرغسون" وذلک في 3500 نسخة وفي 384 صفحة وبسعر 30 ألف ریال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب الیکس فیرغسون  صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب الیکس فیرغسون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب الیکس فیرغسون  صوت الإمارات - دار ماهواره للنشر تصدر کتاب الیکس فیرغسون



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates