الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة

الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة

الفروسيه
دبي -صوت الامارات

شارك وفد اتحاد الفروسية والسباق في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي استضافتها مدينة مونتيفيديو بالأوروجواي أمس الأول، وترأس الوفد الدكتور غانم الهاجري أمين عام الاتحاد، وضم كلاً من أديب عبدالكريم الحمادي المدير التنفيذي بالإنابة، ومحمد عيسى العضب مدير نادي دبي للفروسية، ومحمود زيود رئيس قسم القدرة والتحمل بالاتحاد، وحسام زميت رئيس قسم قفز الحواجز والترويض والمسابقات الكاملة، وأحمد الحمادي حكم دولي لسباقات القدرة والتحمل، وأشرف الليثي المنسق العام للجنة الفنية لبطولات المجموعة السابعة للمراحل السنية والمجموعة السابعة.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي للفروسية إلى ريادة وقيادة الإمارات لفروسية القدرة والتحمل في العالم، وأهمية الدور الذي تلعبه الدولة في تطوير رياضة القدرة على المستوى العالمي.

وصوّت الاجتماع على عدة قوانين جديدة لألعاب الفروسية المختلفة من قفز الحواجز والترويض والمسابقات الكاملة، بالإضافة إلى عملية شطب لبعض القوانين وتعديل بعضها الآخر، وتمت الموافقة على مقترح اتحاد الإمارات بتعديل بعض قوانين سباقات القدرة، وتأجيل قانون وزن الفرسان الشباب والناشئين إلى عام 2019، وإعطاء مزيد من الوقت لدراسة هذه القوانين قبل تطبيقها، من خلال مؤتمر دولي يعقد في الإمارات يحضره الخبراء لتعديل القوانين بما فيه مصلحة الرياضة وتطورها، واستجاب الاتحاد الدولي لمقترح وفد الاتحاد بتأجيل تطبيق القوانين الجديدة إلى عام 2019، على أن يتم خلال 2018 دراستها خلال المؤتمر المقترح، ومن ثم عرضها على اجتماع الجمعية العمومية المقبل الذي سيتم عقده في البحرين عام 2018.
كما تم انتخاب حسام زميت، رئيس قسم قفز الحواجز والترويض والمسابقات الكاملة، لمنصب عضو لجنة الترشيحات بالاتحاد الدولي للفروسية وهي لجنة متخصصة في استقبال الترشيحات، وعملها فرز لكل الملفات المقدمة للترشح لأي منصب في الاتحاد الدولي واختيار الأفضل.

على صعيد آخر، تمت ترقية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجموعة السابعة، من النائب الثاني إلى النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بموافقة جميع دول الاتحاد الدولي، ما يدعم رؤية المجموعة السابعة الرياضية ويعزز مكانة الفروسية العربية بشكل عام.
وأثنى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية على هذه الإنجازات، وأرجع ثقة الاتحاد الدولي إلى الدعم

اللامحدود الذي تلقاه رياضات الفروسية وسباقات القدرة من القيادة الرشيدة، وهنأ الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمنصبه الجديد، متمنياً له كل التوفيق والسداد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة



GMT 16:54 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشارقة يواجه النفط الإيراني في "آسيوية اليد"

GMT 16:47 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق الإمارات يكسب الذئاب والحبتور يعبر مهرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة الدولي الفروسية يصرح أن االإمارات ريادة وقيادة لسباقات القدرة



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود جذاب من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates