ريبيرو سعيد مع الأهلي ولا يعلم عن العروض البرازيلية
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن انضمامه إلى "السيليساو" صعب

ريبيرو سعيد مع "الأهلي" ولا يعلم عن العروض البرازيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريبيرو سعيد مع "الأهلي" ولا يعلم عن العروض البرازيلية

البرازيلي إيفرتون ريبيرو
دبي – صوت الإمارات

أكد محترف الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، أنه ليس لديه علم بالعروض البرازيلية المقدمة له من أندية بارزة، وفي مقدمها بالميراس، وفقًا للأنباء التي نشرتها وسائل الإعلام البرازيلية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سعيد مع ناديه الحالي الأهلي الذي يسعى إلى قيادته لتحقيق الألقاب في الموسم الحالي.

وأوضح ريبيرو لصحيفة "غلوبو" البرازيلية إنه "لم يتلقَّ أي عرض رسمي للعودة للعب في الدوري البرازيلي، إذ إن وكيل أعماله لم يخبره بوجود عروض رسمية من أجل الرحيل من النادي الأهلي"، موضحًا "أمر جيد أن يرتبط اسمي بالأندية الكبيرة في البرازيل، وأن تطلب التعاقد معي، وهو أمر يسعدني، ويعد تقديرًا لما قدمته في المواسم الماضية مع كروزيرو، لكن بعيدًا عن العروض، سواء كانت رسمية أو مجرد تكهنات، فأنا سعيد مع النادي الأهلي، وعقدي معه يمتد إلى عام 2018، وإدارة النادي هنا ممتازة، تعمل على بناء فريق قوي، والقتال من أجل حصد الألقاب، وفي الوقت الحالي لا يشغل تفكيري سوى مستقبلي مع الأهلي".
واعترف ريبيرو بصعوبة انضمامه إلى منتخب البرازيل، وقال: "أهم أهدافي في العام الجديد أن أعود للدوري البرازيلي، خصوصًا أن آخر مشاركة لي مع السيليساو كانت في كوبا أميركا 2015 في تشيلي، وأهدرت خلالها ركلة جزاء في ربع النهائي أمام باراغواي، وودعنا البطولة، ومنذ ذلك الوقت لم يتم استدعائي من جانب المدرب كارلوس دونغا، وأعترف أن موقفي صعب، بسبب لعبي في الدوري الإماراتي، بعيدًا عن البرازيل، أو الدوريات الأوروبية، لكنني أعتقد أن أدائي الجيد مع الأهلي سيمنحني الفرصة للظهور مجددًا مع المنتخب".
وزاد "دونغا من المدربين المحترمين، ويقوم بمراقبة اللاعبين البرازيليين في مختلف الأندية حول العالم، وأنا من جانبي سأركز على الظهور بمستوى عالٍ مع الأهلي، ولن أتخلى عن فرصة الالتحاق بمنتخب بلادي".

وحول شعوره بالندم لضياع فرصة احترافه في أوروبا، وبالتحديد في الدوري الإنجليزي مع ليفربول أو مانشستر يونايتد، بعد تألقه مع كروزيرو، قال: "لا أشعر بالندم، رغم أن الفرصة كانت متاحة لي بعد تتويجي بأول ألقابي مع كروزيرو بالدوري البرازيلي، لكن يظل اللعب في أوروبا من أحلامي، والفرصة أمامي في السنوات المقبلة".
ورغم ابتعاده آلاف الكيلومترات عن البرازيل، إلا أنه مازال يتابع الدوري البرازيلي، موضحًا: "أحرص على متابعة مباريات ناديي كورتيبا، وكروزيرو، إذ أشاهد المباريات مع مجموعة من أصدقائي في دبي"، بينما علق على تراجع نتائج كروزيرو الذي توج بلقب الدوري مرتين تحت قيادته في 2013 و2014، وقال: "أمر طبيعي أن يتراجع أداء الفريق بعد التتويج عامين متتاليين، لكنه يظل فريقًا كبيرًا وقادرًا على العودة للمنافسة وتحقيق الألقاب".
وعن أبرز الصعوبات التي واجهته بعد مرور عام على احترافه في الأهلي، قال: "اللغة كانت أبرز العوائق التي واجهتني، إذ إن الجميع هنا يتحدث اللغة الإنجليزية، ولكن مع انضمام رودريغو ليما من بنفيكا، تحسن الوضع، إضافة إلى أن طبيب العلاج الطبيعي في الفريق برازيلي، ويجيد الحديث بالإنجليزية، ما يسهل من تعاملنا مع بقية أعضاء الفريق".
واختتم "الكرة الإماراتية تتطور بصورة كبيرة، ومنتخب بلادها حقق المركز الثالث في كأس آسيا العام الماضي، والأهلي من الفرق الكبيرة، ويحتل المركز الثاني حاليًا في الدوري خلف العين، وأسعى إلى حصد العديد من الألقاب معه في الفترة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريبيرو سعيد مع الأهلي ولا يعلم عن العروض البرازيلية ريبيرو سعيد مع الأهلي ولا يعلم عن العروض البرازيلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates