الإيطالي فابيو كانافارو مدربًا لفريق النصر السعودي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإيطالي فابيو كانافارو مدربًا لفريق "النصر" السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإيطالي فابيو كانافارو مدربًا لفريق "النصر" السعودي

الإيطالي فابيو كانافارو
الرياض - صوت الإمارات

أعلن نادي "النصر" رسميًا، عن تعاقده مع الإيطالي فابيو كانافارو (42 عامًا) لتولي دفة الأمور الفنية حتى نهاية الموسم خلفًا للأوروغوياني دا سيلفا الذي تمت الإطاحة به بعد الخروج من كأس ولي العهد على يد "الشباب" يوم الجمعة الماضي في ربع النهائي للبطولة.

ويعتبر "النصر" المحطة التدريبية الثانية للمدرب الإيطالي بعد تجربة لم تكتمل مع "غوانزو" الصيني الذي تخلى عنه بعد 6 أشهر في حزيران/ يونيو الماضي بسبب سوء النتائج، وعيّن البرازيلي فيليب سكولاري بدلًا منه.

ويمتلك كانافارو سجلًا ناصعًا عندما كان لاعبًا بداية من نادي نابولي، حيث تكون، وتواصلًا مع بقية المحطات في بارما وإنتر ميلان وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعلن اعتزاله في موسم 2013 ـ 2014 في صفوف "أهلي دبي".

 ويعتبر موسم 2006 موسمًا استثنائيًا لقائد المنتخب الايطالي، حيث رفع كأس العالم بقميص الآزوري، وتوج نجاحاته الشخصية بالفوز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في ذلك العام.

واختار كانافارو جهازًا مساعدًا مكونًا من فرانسيسكو ترويسي (مدربا مساعدا)، وانطونيو راجاتزو (مساعدا ثانيا)، وديفيد جارسيا (مدرب اللياقة)، في حين سيستمر الكولومبي هيقيتا مدربًا للحراس.

راتب الكلاسيكو

في سياق آخر، عقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعًا مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريبات الفريق وناقش معهم الأخطاء الفنية التي حصلت في لقاء الخليج الماضي وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة وبخاصة في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال الجمعة، وقد وعد اللاعبون رئيس النادي بتقديم مستوى فني مميز مقرون بالفوز.

وستقوم إدارة الاتحاد بتسليم اللاعبين راتب شهر بالإضافة إلى رصد مكافأة مالية من أجل تحفيز اللاعبين معنويًا لهذه المباراة.

من جانب آخر، أصدرت لجنة الحكام الرئيسة في اتحاد الكرة برئاسة عمر المهنا قرارا بإيقاف الحكم محمد مريع آل مريع لمدة 15 يوما، نظير ما بدر منه بحسب خطاب موجه من المهنا إلى رئيس اللجنة الفرعية في منطقة الرياض تجاه مقيم الحكام عبد الله القحطاني.

وجاء في الخطاب: "بناء على ما أقرته لجنة الحكام الرئيسة في اجتماعها الثالث عشر بإيقاف الحكم محمد مريع آل مريع لمدة 15 يوما، وذلك لما بدر منه تجاه مقيم الحكام الأستاذ عبد الله القحطاني، عليه آمل اعتماد إيقافه اعتبارًا من تاريخ الاجتماع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي فابيو كانافارو مدربًا لفريق النصر السعودي الإيطالي فابيو كانافارو مدربًا لفريق النصر السعودي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates