أبوظبي تركب كاميرات مراقبة أمنية في سيارات الأجرة حفاظا على سلامة المواطنين
آخر تحديث 10:37:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تمكين المراكز المختصة من مراقبة السائق والراكب على مدار الساعة

أبوظبي تركب كاميرات مراقبة أمنية في سيارات الأجرة حفاظا على سلامة المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تركب كاميرات مراقبة أمنية في سيارات الأجرة حفاظا على سلامة المواطنين

تنظيم النقل بسيارات الأجرة
أبوظبي- فيصل المنهالي

أعلن مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة عن إطلاق مشروع تركيب كاميرات مراقبة أمنية داخل مركبات الأجرة، بهدف  تمكين موظفي المركز المختصين من مراقبة السائق والراكب على مدار الساعة وذلك حفاظاً على سلامة كل منهم.

وأوضح المركز أن لهذه الكاميرات دور كبير في رفع كفاءة العمليات المرتبطة بإرجاع المفقودات إلى أصحابها وتوفير الوقت اللازم لإجراءات مركز الاتصال ونظام المفقودات والمعثورات في المركز للعثور على تلك المفقودات.

وأشار إلى أنَّ تنفيذ المشروع  يتم بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم والجهة المناط إليها إدارته، والإشراف على تنظيم وتوحيد إجراءات استخدام الكاميرات في الإمارة.

وأوضح أنه كمرحلة أولى سيتم تركيب الكاميرات في ما يقارب الـ 100 مركبة أجرة من مختلف الفئات، للتأكد من جودتها وفعاليتها، كما سيتم استكمال تركيب الكاميرات في أسطول مركبات الأجرة كاملاً في غضون عام من بدء المشروع.    

وصرّح المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة محمد درويش القمزي، قائلًا: "يأتي هذا المشروع في إطار جهود المركز لتنظيم ومراقبة الخدمات المقدّمة للجمهور لضمان الجودة والسلامة وهو ما يندرج تحت أهدافنا الاستراتيجية الرامية إلى تطوير آليات العمل وتحسين الخدمات بما يتماشى مع احتياجات وتوجّهات إمارة أبوظبي المستقبلية".

وأضاف القمزي أن المركز يأخذ على عاتقه مسؤولية سلامة المستخدمين وأمتعتهم، ويعمل على تقديم خدمات آمنة ومستدامة في الوقت نفسه لذلك يحرص على الاستعانة بكافة الوسائل الحديثة وتكنولوجيا الاتصال والمتابعة لضمان تأدية الخدمات على النحو المطلوب دون تقصير.

ولفت إلى أن إطلاق مثل هذه المبادرة جاء بعد إجراء البحوث والدراسات الميدانية على مدى رضا العملاء ومستويات الأداء المهني للسائقين حيث أثبتت نتائج تلك الدراسات ضرورة تكثيف المراقبة بما يضمن أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تركب كاميرات مراقبة أمنية في سيارات الأجرة حفاظا على سلامة المواطنين أبوظبي تركب كاميرات مراقبة أمنية في سيارات الأجرة حفاظا على سلامة المواطنين



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص باستمرار على السفر إلى باريس وتوثيق أجمل لحظاتها المميزة هناك ومشاركة الجمهور بها، حيث إنها سافرت مؤخرًا إلى باريس واختارت الظهور بإطلالات أنيقة للغاية تواكب بها أحدث صيحات الموضة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها الباريسية. أحدث إطلالات هيفاء وهبي خلال تواجدها في باريس النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور جديد خلال احدث رحلاتها لباريس، بعدة إطلالات جذابة من بينها عندما ظهرت مرتدية قميص باللون الأبيض بتصميم مريح وقصير مع أزرار أمامية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير كذلك مع أكمام طويلة ومريحة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وطويلة وأخرى قصيرة وسميكة، وحذاء أسود بكعب عال. وفي إطلالة أخرى تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق ومجسم باللون الأسود بصيحة الكب مع فتحة صدر غير...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates