تدشين الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة خريف العام الجاري
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة

تدشين الفئة السابعة من سيارات "BMW" الجديدة خريف العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين الفئة السابعة من سيارات "BMW" الجديدة خريف العام الجاري

سيارة "BMW"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت "BMW" عن سلسلتها من الفئة 7 الجديدة القادمة الجديدة والمتطورة كليًا، في محاولة منها لمنافسة السيارات الفاخرة، والراقية من أمثال رولز رويس وبنتلي.

وتفتخر السيارة الجديدة بتواجد سينما في المقعد الخلفي، ومقاعد تدليك وتحكم بالإيماءات لذلك يمكن للسائقين ضبط الراديو، على سبيل المثال، مع موجة من أيديهم كما ستسمح السيارة الجديدة الفريدة من نوعها والاعلى في فئتها للسائقين باستخدام النموذج الجديد باستخدام جهاز التحكم عن بعد كما فعل جيمس بوند في فيلم "غدا لا يموت" من انتاج عام 1997.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "BMW" هارالد كروجر، أن "هذا التوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة هي رؤيتنا من الفخامة العصرية"، حيث صمم هيكل السيارة من ألياف الكربون الأنيقة التي جعلتها أخف وزنًا من سابقتها بـ 89 كلغ، وتحمل في طياتها محرك سعة v8 الأكثر كفاءة بقوة 445 حصانًا، ولكنها من الداخل أكثر فخامة وأكثر من فاخرة.

وتشمل الموديلات الأعلى في نوعها "مقصورة" وصفتها "BMW" بأنها تعيد تعريف الرفاهية في السيارة الفاخرة، ويعني ذلك عمليًا أن المقاعد الخلفية واسعة ومليئة بالأدوات لرجال الأعمال المميزين، كما أنها تشمل نظام تكييف أوتوماتيكي، ومقاعد قابلة للتعديل إلكترونيًا مع وظيفة التدليك وأجهزة التلفاز التي تعد جزءًا لا يتجزأ في المقاعد الأمامية.

وأضافت الشركة أنه "يتوافر مسند للقدمين بحيث يمكنك أن تسكع ظهرك ويمكن للمديرين التنفيذيين التمتع براحة أكثر، أو اختيار تدليك "برنامج حيوية"، والتي تتيح لهم "ممارسة الرياضة البدنية النشطة"، موضحةً "وعندما تنتهي من العمل حتى عرق، تتهيأ المقاعد الخلفية لوضع شبه أفقي لتأخذ قيلولة"، على حد وصفها.

وتحدث نائب رئيس تصميم مجموعة "BMW" أدريان فان هويدونك، "من وجهة نظر BMW، تتأصل الرفاهية الحديثة في التقنيات المتطورة والاهتمام بشكل جيد للغاية بالتفاصيل"، وأضاف "هذا الجيل من سلسلة الفئة 7 هو الأفخم، والأكثر راحة و- أفضل سيارة صنعناها في هذه الفئة - من جميع النواحي".

وسيستطيع السائقون المستخدمون للطراز جديد من السيارة السيطرة على بعض خصائص السيارة باستخدام الإيماءات للمرة الأولى، كما يتوافر حامل الهاتف الذكي الجديد والذي يسمح بالشحن للاسلكي للهاتف النقال للمرة الأولى في سيارة، وهذا يعني عدم وجود أسلاك والموصلات المزعجة.

وأصبحت الحياة أيضا سهلة مع الفئة 7 الجديدة حيث أن السيارة تحوي شاشات عرض لإظهار تحذيرات حركة المرور والمكالمات الهاتفية وكذلك مساعد القيادة ، فضلًا عن الكاميرات لمساعدتهم على الركن وحتى نظام ركن السيارات عن بعد باستخدام "الريموت كونترول"، مما يعني أنها يمكن ركن سيارتهم من على بعد.

وتعد الفئة 7 أول سيارة تسمح لمالكها بالمناورة داخل أو خارج أماكن وقوف السيارات أو المرائب دون تواجد أي شخص على عجلة القيادة بواسطة التحكم عن بعد، وتأتي كل هذه التكنولوجيا والرفاهية بتكلفة عالية، وتبدأ الأسعار من 81.300 دولارًا وستدشن السيارة هذا الخريف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة خريف العام الجاري تدشين الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة خريف العام الجاري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates