جمارك دبي تستعين بسيارة  كورفيت سي 7 ستنجراي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستعد لاقتناء ثلاث سيارات جديدة للعمل في التوعية الجمركية

"جمارك دبي" تستعين بسيارة " كورفيت سي 7 ستنجراي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جمارك دبي" تستعين بسيارة " كورفيت سي 7 ستنجراي"

جمارك دبي
دبي - صوت الإمارات

كشفت جمارك دبي النقاب عن السيارة الرياضية من نوع كورفيت سي 7 ستنجراي موديل 2016، وهي الأسرع والأغلى من سيارات شيفروليه، حيث ستستخدمها الدائرة في حملاتها التوعوية والتثقيفية والتسويقية سواء في العمل الجمركي أو في المسؤولية المجتمعية على مدار العام.

جاء ذلك خلال حفل مميز أقامته الدائرة في مقرها الرئيسي، حيث أزاح الستار عن السيارة الجديدة، مدير جمارك دبي، أحمد محبوب مصبح بحضور المديريين التنفيذيين ومديري الإدارات والمراكز الجمركية وموظفي الدائرة، حيث تعد بمثابة إضافة منتج جديد في الدائرة لاستخدمه أثناء الفعاليات التي تقيمها سواء في مقرها الرئيسي أو في المراكز الجمركية المنتشرة في الإمارة من جبل علي إلى مركز جمارك حتا، وكذلك الفعاليات التي تُقام في أماكن متفرقة من إمارة دبي كالمراكز التجارية الكبيرة، والمناطق السياحية، والتراثية القديمة التي يرتادها السياح والزوار.

وجاءت فكرة اقتناء سيارة رياضية ذات سرعات عالية من الموظفين خالد الملا وعاشور موسى من إدارة الاتصال المؤسسي، تعبيرا عن حرصهما على إضافة عمل جديد يُضاف إلى جهود الدائرة في الاعتماد على أساليب توعوية وتسويقية بعملها الجمركي والمجتمعي، حيث سيتم وضع شعارات الدائرة وعبارات التوعية الخاصة بالمناسبة مثل (يوم الجمارك العالمي، اليوم العالمي للملكية الفكرية، اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، يوم البيئة، ويوم الأرض، يوم

وأعرب مدير جمارك دبي أحمد محبوب مصبح عن شكره لشركة الكندي للسيارات في دبي لتعاونها مع جمارك دبي في إطلاق هذه المبادرة التي تدعم العمل الجمركي، مضيفا أنها أحد أشكال التعاون بين القطاعين العام والخاص، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الدائرة على تطوير هذا التعاون مع كافة الشركاء من القطاع الخاص في كافة القطاعات.

وأكد مدير جمارك دبي إن الدائرة تستعد لإدخال ثلاث سيارات رياضية أخرى من شركات مختلفة في العمل الجمركي خلال الفترة المقبلة، كما أن الباب مفتوح لطرح أي فكرة إبداعية جديدة ومتطورة لخدمة العمل الجمركي، لافتا إلى أن انضمام هذه السيارة الرياضية الفارهة للعمل الجمركي إنما هو مواكبة للخدمات السريعة التي باتت تميز العمل الحكومي.

وتعد جمارك دبي أول دائرة جمركية في الشرق الأوسط تدخل هذه السيارات الرياضية الفارهة في عملها، وتتواكب المبادرة مع الفعاليات المتعددة والمتميزة التي تنظمها الدائرة على مدار العام، والتي تعود بالنفع على المجتمع وفئاته المختلفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تستعين بسيارة  كورفيت سي 7 ستنجراي جمارك دبي تستعين بسيارة  كورفيت سي 7 ستنجراي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates