مدينة لندن تحتضن معرضًا رائعًا للسيارات الكلاسيكية القديمة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتوي سيارات مثل "رولز رويس" و"سكودا" للبيع

مدينة لندن تحتضن معرضًا رائعًا للسيارات الكلاسيكية القديمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة لندن تحتضن معرضًا رائعًا للسيارات الكلاسيكية القديمة

معرض للسيارات في لندن
لندن - ماريا طبراني

يقدم معرض للسيارات في لندن، فرصة لعشاق السيارات الكلاسيكية لشراء مجموعة من السيارات الفريدة المعروضة للبيع هذا الأسبوع.

وكانت مجموعة السيارات الأبرز في العرض هي " Brightwells" بعد بيع مجموعة "أستون مارتن لاجوندا" عام 1980 و"روفر" طراز "SD1" سيارة شرطة، وسيارة موديل "فورد 1927t" ، كما يمكن للمشترين الحصول على بعض المعروضات المتميزة مثل "Greens Griffith" و"Road Roller" وبعض سيارات الجيش السوفيتي الفريدة، وكذلك حافلات لندن القديمة التي تعود لعام 1948.

وتراوحت أسعار السيارات الكلاسيكية المعروضة للبيع من 20.500 جنيه إسترليني لـ"روليس رويس"، ويليها 4.66 إسترليني للـ"سكودا"، حتى 500 إسترلينب للـ"ديولكس"، أما سيارة "بنتلي" الرياضية فتم بيعها بـ 15.000 إسترليني، و"أستون لاجوندا" وصلت لأكثر من 18.000 إسترليني، أما "روفر" طراز "SD1" فبيعت بـ 3.700 إسترليني، أما موديل "فورد t" فوصلت إلى 6.800 إسترليني.

وافتتح المزاد بعد إغلاق متحف "بيدفورشير" في شهر أبريل/نيسان والذي ضم ما يقرب من 150 سيارة من العشرينات حتى التسعينات، وحوالي 60 دراجة بخارية، بالإضافة إلى مركبات أخرى، ووقدم المعرض باقة منتقاة من السيارات على مدار سنوات بواسطة جون ساندرز، الذي قام بتحويل إحدى الحدائق إلى معرض للسيارات، وضم أكبر مجموعة من السيارات الكلاسيكية القديمة في بريطانيا.

وفتح ساندرز متحفُا للسيارات للعامة في عام 1994 وتوفى في عمر الـ 85 في عام 2013، والملاحظ أن مجموعة السيارات ملأت 8 قاعات بالمتحف، وهو شعورا وصفته عائلة ساندرز بـ "السعادة في تجميع السيارات لسنوات"، بينما بيّن كريس ساندرز الابن " أن الاهتمام والصيانة لهذه المجموعة الكبيرة من السيارات قد أصبح أمرا مرهقا ولذلك قررنا أنه قد حان الوقت لبيعها "
وبيعت السيارات على مرحلتين، الأولى كانت من خلال بيع الدرجات البخارية القديمة في شهر أبريل/نيسان والثانية تمثلت في السيارات الكلاسيكية القديمة ومركبات أخرى الأربعاء، وأعرب ريتشارد بينرسلى البائع بالمزاد عن سعادته لتقديم هذه المجموعة المميزة من السيارات وبخاصة "أوستن 7" وهى السيارة المفضلة لديه والتي بيعت بـ 12.500 إسترليني.

وكانت سيارة "أوستن أمبسدور 1983" من بين السيارات المباعة بـ 1300 إسترليني، وكذلك "ستروين sm" بـ 10,600 إسترليني ، وغيرها من السيارات المتنوعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة لندن تحتضن معرضًا رائعًا للسيارات الكلاسيكية القديمة مدينة لندن تحتضن معرضًا رائعًا للسيارات الكلاسيكية القديمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates