مركبة رولز رويس داون تجربة فريدة للحصول على الرفاهيّة
آخر تحديث 14:10:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتلك السيارة محركًا تروبينيًّا مزدوجًا سعة 6.6 لتر

مركبة "رولز رويس داون" تجربة فريدة للحصول على الرفاهيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركبة "رولز رويس داون" تجربة فريدة للحصول على الرفاهيّة

سيارة رولز ريس داون
برلين - جورج كرم

تعتبر "رولز رويس داون" السيارة المثالية التي تجمع بين الفخامة ومتعة القيادة، فهي جميلة وفاخرة ويدخل نسيم الهواء إلى مقصورتها بشكل لطيف من دون أي شيء يعترضه، وتقدم تجربة مثالية للشعور بالكمال والرفاهية، وكأن راكبها على متن يخت.
ويطلق عليها اسم داون مباشرة، وهي قوية جدًا مما يظهر دليلًا على تطور صناعة رولز رويس تحت إشراف بي أم دبليو بعد عقدين من الزمن، مؤدية إلى تطورات فريدة من نوعها في المركبات التي تقدمها، وتمتلك السيارة محرك تروبيني مزدوج  في 12سعة 6.6 لتر متطور، مثل الذي تمتلكه سيارة الشبح تمامًا وهو أكبر مثال على القوة والتي تحتاج إلى سائق يعرف كيف يتعامل معها، ولكنه أكثر هدوءً.
وتشابه داون سيارة الشبح كثيرًا من حيث الهندسة الإنشائية، في ما الأبواب الجانبية على جسمها جديدة كليًا، وتمتلك سيارة الشبح سقف في حين داون من دون سقف، وتعتبر مقدمة السيارة داون مثيرة  للإعجاب لاسيما مع المصابيح الأمامية، وتشبه السيارة سيارات السباق؛ نظرًا إلى أن الجزء الخلفي منها أعلى من المقدمة، فتأتي السيارة بشكل منزلق من الخلف إلى الأمام، وأخذت كل السحر من التصاميم السابقة مثل الشبح وباثانتوم ومع تدفق الهواء والشكل الرياضي فوق كل هذا.
وجرى تحول غير عادي في رلز رويس داون في مصنع جودوود، فمن الصعب أن يعتقد الإنسان أن سيارة مثل هذا كان يمكن أن تصنع من دون إشراف بي أم دبيلو، واليوم تأتي هذه السيارة المقنعة التي تجذب مشترين لا تزيد أعمارهم عن العشرين، وانتقلت الشركة من صناعة سيارات عادية إلى سيارات باهظة الثمن وجميلة، من حيث التصميم والهندسة معًا.
ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة داون مشابهًا للتصميم الداخلي لسيارة الشبح، وتصميم لوحة القيادة مشابه مع مزيج من الأزرار من المدرسة القديمة، واستخدمت في السيارة أفضل أنواع الأقمشة لمقاعد الركاب في الأمام والمقدمة، وتعطي السيارة شعورًا بالدفء والحميمية، ويطوى سقفها فوق كتف الركاب في المقعد الخلفي تمامًا.
وتأتي السيارة مع أي لون داخلي ولونين خارجيين مع لون لقماش السقف، ويعتبر اللون البرتقالي للتصميم الداخلي هو الخيار القياسي مع طلاء أزرق على البدن، وتقدم السيارة الكثير من متعة القيادة فهي لا تهتز أبدًا أثناء القيادة، ولديها معدات جي بي أس متقدمة تضمن أن يتخذ السائق خيارات التوجيه الصحيحة.
ولا يصدر المحرك الكثير من الضوضاء عند القيادة، وحتى الصوت الذي يصدره لا يلاحظه السائق نظرًا للتجربة الممتعة برمتها، ولكن السيارة لن تكون مناسبة لأن يقودها الإنسان لفترة طويلة تحت الشمس الحارقة، ولا يشعر سائقها بمرور الوقت أثناء القيادة، فهو لا يريد لهذه التجربة الجميلة أن تنتهي، ويقول عنها خبراء السيارات إنها مثالية تجمع بين السيارات الفاخرة والرياضية تجعل منها الأفضل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركبة رولز رويس داون تجربة فريدة للحصول على الرفاهيّة مركبة رولز رويس داون تجربة فريدة للحصول على الرفاهيّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates