الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطنية" تفوز بجائزة " أديبك" كأفضل شركة للخدمات النفطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطنية" تفوز بجائزة " أديبك" كأفضل شركة للخدمات النفطية

شركة الحفر الوطنية
أبو ظبي ـ وام

فازت شركة الحفر الوطنية بجائزة أفضل شركة لخدمات الحقول النفطية في حفل جوائز " أديبك للامتياز في قطاع الطاقة " ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك ــ 2014 " .

وجرى تسليم الجوائز في الحفل الذي أقيم في قصر الإمارات واستضافته شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك" بحضور معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ومعالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة أدنوك ومجموعة من المدراء والمسؤولين في شركة أدنوك ومجموعة شركاتها وشركات النفط الاقليمية والدولية حيث تسلم الجائزة عن الحفر الوطنية الرئيس التنفيذي عبدالله سعيد السويدي.

وتمثل المشاركات الفائزة مشاريع أظهرت قيما متعددة وتراعي المعايير لأفضل الممارسات في المنطقة والعالم وقد حظيت الجوائز باهتمام دولي واسع هذا العام إذ تلقت 396 مشاركة من 100 مؤسسة وشركة من 26 دولة بزيادة 104 مشاركات وتمثيلا أوسع بخمسة بلدان و21 جهة مشاركة مقارنة بدورة عام 2013 ما يعكس الاهتمام الواسع والإقبال الكبير على المشاركة.

وقال الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية عبدالله سعيد السويدي أن هذا التكريم هو محل فخر واعتزاز كبيرين حيث يعكس المستوى الذي وصلت اليه شركة الحفر الوطنية والمكانة التي تبوأتها بين مثيلاتها من الشركات بشهادة مجموعة معتبرة من قيادات صناعة النفط والغاز في المنطقة والعالم إذ أن لجنة التحكيم المكونة من 26 عضوا تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين ورؤساء ومدراء الشركات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في هذا المجال كما أن المشاركين يمثلون طيفا واسعا من المؤسسات والشركات الكبرى والعريقة من مختلف أنحاء العالم .

وأشار إلى أن فوز شركة الحفر الوطنية بهذه الجائزة في فئة "أفضل شركة لخدمات الحقول النفطية" في السنة الأولى التي يتم فيها إدراج هذه الفئة يحفزنا لتقديم المزيد وبذل أقصى الجهود لخدمة المتعاملين والاستجابة بكل كفاءة وفعالية لاحتياجات شركات مجموعة "أدنوك" وتوفير الخدمات بأفضل مستويات الجودة وأعلى معايير السلامة والإنتاجية وأقل التكاليف .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates