إعمار يؤكد أن دبي هيلز استيت يضيف 22 ألف وحدة سكنية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن المشروع مشترك مع "مراس"

"إعمار" يؤكد أن "دبي هيلز استيت" يضيف 22 ألف وحدة سكنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إعمار" يؤكد أن "دبي هيلز استيت" يضيف 22 ألف وحدة سكنية

شركة "إعمار العقارية"
دبي – صوت الإمارات

أفادت شركة "إعمار العقارية"، بأن مشروع "دبي هيلز استيت"، المشترك مع شركة "مراس القابضة" سيضيف 22 ألف شقة للقطاع السكني بدبي فور الانتهاء من المرحلة الأخيرة للمشروع، والمتوقع تسليمه قبل نهاية 2020، بالتزامن مع استضافة دبي لمعرض "إكسبو 2020". وأضافت الشركة أن المشروع مقام على 11 مليون متر مربع (11 كيلومترًا)، وسيضم المشروع 4400 فيلا، فضلًا عن مساحات تجزئة تقدر بـ 160 ألف متر مربع.

وأكدت شركة "إعمار العقارية" أن مشروعها المشترك مع شركة "مراس القابضة" تحت اسم "دبي هيلز استيت" سيضيف 22 ألف شقة للقطاع السكني بدبي فور الانتهاء من المرحلة الأخيرة للمشروع، والمتوقع تسليمه قبل نهاية 2020، فضلًا عن 4400 فيلا، و160 ألف متر مربع مساحات للتجزئة، منها 140 ألف متر مربع ستكون داخل مركز ضخم للتسوق من المزمع إنشاؤه ضمن المشروع.

وأشارت الشركة بحسب بيان وزعته على هامش مؤتمر صحافي عقدته أمس، أن جميع المراحل ضمن المجمع الحضاري الجديد سيتم إنجازها قبل حلول عام 2020 وهو موعد تنظيم واستضافة معرض "اكسبو 2020" في دبي، وستكون أولى هذه المراحل التي سيتم تسليمها وهي "غولف فيلا" البالغ عددها 97 وحدة، سيتم تسليمها للملاك قبل نهاية العام الجاري. ولفتت الشركة إلى أن أعمال البنية التحتية تسير وفق برنامج تطوير مراحل المشروع المتعددة، التي ستضيف عند إنجازها بالكامل ستة ملايين متر مربع من مساحات البناء المطورة، مشيرة إلى أن المشروع متصل بجميع الشوارع والطرق الرئيسة مثل شارعي الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد، ويرتبط بخط المترو من خلال محطتين.

وبين العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية"، أحمد المطروشي، إن "المشروع سيكون أحد أكثر المجمعات السكنية استقطابًا للاهتمام في المدينة، حيث يتم بناء مدينة للمستقبل، تحافظ على معايير الاستدامة وسهولة التنقل مع وجود مساحات واسعة خضراء تضفي قيمة على الحياة، وتتاح فيها إمكانية التنعم بوسائل الراحة كافة".

وأضاف المطروشي أن المشروع سيحتضن مركزًا للتسوق بموقع حيوي، متضمنًا 143 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للتأجير، علاوةً على مساحات تجارية تزيد على 160 ألف متر مربع بما في ذلك مركز تسوق للعلامات التجارية الفاخرة بمساحة نحو 73 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مساحات إضافية أخرى مخصصة لمنافذ التجزئة في شوارع المشروع بمساحة تصل إلى أكثر من 50 ألف متر مربع، لافتًا إلى أن إجمالي العقارات تصل إلى 195 ألف متر مربع، فضلًا عن الفنادق العالمية والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمساجد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار يؤكد أن دبي هيلز استيت يضيف 22 ألف وحدة سكنية إعمار يؤكد أن دبي هيلز استيت يضيف 22 ألف وحدة سكنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates