الاقتصاد تنظم منتدى الأعمال الإماراتي السنغافوري
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار خطتها للترويج للمنتجات الوطنية

"الاقتصاد" تنظم "منتدى الأعمال الإماراتي السنغافوري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاقتصاد" تنظم "منتدى الأعمال الإماراتي السنغافوري"

عبدالله آل صالح
أبوظبي – صوت الإمارات

تنطلق في سنغافورة، الاثنين، أعمال "منتدى الأعمال الإماراتي ــ السنغافوري"، الذي سيفتتحه وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة عبدالله آل صالح.

ويقرر أن يلقي آل صالح كلمة رئيسة يفتتح بها أعمال المنتدى، يؤكد فيها حرص الإمارات على تعزيز آفاق التعاون مع سنغافورة، التي تعد قاعدة أعمال واستثمارات، ومركزًا ماليًا عالميًا في آسيا.وسيقدم عدد من أعضاء الوفد كلمات وعروضًا لاستعراض جهود الإمارات في دعم مجالات الاستثمار والتعاون الاقتصادي مع دول العالم، وتهيئة مناخ استثماري متميز بما تمتلكه الإمارات من مقومات اقتصادية مدعمة ببنية حديثة متكاملة من مطارات وموانئ واتصالات ومواصلات، وخدمات لوجستية ذات تنافسية عالمية، إضافة إلى وجود أكثر من 30 منطقة حرة، تتيح التملك الكامل للمشروعات الاستثمارية، وحرية تحويل الأرباح بنسبة 100%.

ويترأس آل صالح وفدًا استثماريًا وتجاريًا كبيرًا بتنظيم من وزارة الاقتصاد، يضم 35 شخصًا يمثلون جهات حكومية وشركات من القطاعين العام والخاص إلى سنغافورة، في زيارة رسمية تمتد يومين، بهدف تعزيز التبادل التجاري، وإقامة شراكات استراتيجية استثمارية قوية.وذكر آل صالح إن زيارة الوفد الاستثماري الإماراتي إلى سنغافورة، تعد فرصة مثالية لبحث مجالات التعاون نحو أفضل الممارسات في مجال الابتكار وريادة الأعمال، والقوانين المنظمة لها، ولتبادل المعرفة في إيجاد حلول مبتكرة ومهمة للتفكير في تحديات الاستدامة الأكثر إلحاحًا، باعتبار أن الابتكار في صميم ريادة الأعمال المستدامة.

وأضاف أن محادثاته مع المسؤولين السنغافوريين ستتناول القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة والابتكار وتنمية الأعمال، واستكشاف آفاق دعم الابتكار لبناء اقتصاد أكثر استدامة ومرونة، دعمًا لتوجه الدولة ورؤيتها 2021، بأن تكون من أفضل الحكومات عالميًا.وأكد أن هناك فرصًا واعدة للتعاون بين الجانبين الإماراتي والسنغافوري على الصعد الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، يمكن أن تشمل تجارة التجزئة، ودور الشركات الصغيرة والمتوسطة في التعاون الاقتصادي.

وأوضح مدير إدارة الترويج التجاري والاستثمار في وزارة الاقتصاد محمد ناصر حمدان الزعابي، إن الزيارة تأتي في إطار خطة وزارة الاقتصاد للترويج للمنتجات الوطنية، وفتح أسواق جديدة أمام الصادرات الإماراتية، والبحث في إقامة شراكات وتحالفات بين الشركات، والاطلاع على المشروعات المتوافرة للاستثمار في عدد من الدول.وأشار الزعابي إلى أن المنتدى الإماراتي السنغافوري سينظم مائدة مستديرة تجمع مسؤولين حكوميين كبارًا وممثلين عن شركات من القطاعين العام والخاص ورجال أعمال ومستثمرين من كلا الجانبين، بهدف تأسيس شراكات تجارية واستثمارية بينهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد تنظم منتدى الأعمال الإماراتي السنغافوري الاقتصاد تنظم منتدى الأعمال الإماراتي السنغافوري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates