صندوق خليفة يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نظم ملتقى تواصل العاشر في رأس الخيمة

"صندوق خليفة" يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صندوق خليفة" يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة

صندوق خليفة لتطوير المشاريع
رأس الخيمة - صوت الإمارات

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع ملتقى تواصل العاشر في إمارة رأس الخيمة، وذلك في إطار حرص إدارة الصندوق على تعميم مكاسب مبادراته النوعية التي تهدف إلى تعزيز بيئة الأعمال على مختلف مناطق وإمارات الدولة.

حضر الملتقى رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة الشيخ محمد بن كايد القاسمي ومدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أحمد عبيد أحمد الطنيجي ومساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة د. أحمد راشد الشميلي وعدد من مسؤولي الدوائر المحلية في الإمارة.

وبين مدير فرع صندوق خليفة في رأس الخيمة،مروان محمد القاضي  إن صندوق خليفة يهدف من خلال سلسلة فعاليات تواصل إلى تعزيز قنوات الاتصال بين رواد الأعمال في مختلف إمارات الدولة، كما يهدف إلى تعزيز آفاق التعاون بين أصحاب المشاريع المنضوية تحت مظلة الصندوق والجهات الحكومية المختلفة.

وأكد القاضي أن صندوق خليفة يواصل العمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في جميع أرجاء الدولة، حيث يبذل فريق العمل جهودا حثيثة لتعزيز المزايا التنافسية لهذه المشاريع وتمكينها من الاستحواذ على حصة في الأسواق المحلية.

وأشار إلى الجهود التي يبذلها الصندوق في مجال حث الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لمنح المشاريع الصغيرة والمتوسطة امتيازات معينة تسهم في تطورها وتدعم نجاحها، لافتا إلى أن الصندوق أبرم في هذا المجال العديد من الاتفاقيات مع جهات حكومية في جميع إمارات الدولة.

وأوضح هناك تجاوب وتعاون من العديد من الجهات، إلا أننا نأمل أن تقوم هذه الجهات بمنح المزيد من التسهيلات والامتيازات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة مثل التسجيل في سجل الموردين وإعفائهم من ضمان حسن التنفيذ وحصر المناقصات ذات الكلف المحدودة بأعضاء الصندوق، وذلك لتعزيز قدرتها التنافسية"، مضيفا أن نجاح المشاريع الممولة من الصندوق وتطورها وتقدمها يعني نجاح خطط وبرامج واستراتيجيات الصندوق.

وأكد أن إدارة الصندوق حريصة على التواصل مع المواطنين أصحاب المشاريع والاستماع إلى آرائهم والتعرف على التحديات التي يواجهونها بهدف التعاون معها لإيجاد الحلول المثلى لها، كما وجه الإدارات المعنية في الصندوق بالتواصل الدائم مع أصحاب المشاريع وبذل قصارى جهودهم لتذليل أي عوائق تعترضهم.

من جهته، لفت مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أحمد عبيد أحمد الطنيجي ، إن الدائرة تهتم بالريادة في الأداء وتعزيز التنافسية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة، مؤكدا أنها تولي قطاع الأعمال اهتماما كبيرا بتوفير بيئة عمل ملائمة وخدمات لوجستية، مع دعمها الكامل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بمنحها تسهيلات وإعفاءات تمهد لنجاحها في سوق العمل، بالإضافة إلى عقد شراكات مع الجهات الداعمة لها.

وعدد الطنيجي في عرض قدمه خلال الملتقى التسهيلات والخدمات والإعفاءات التي تقدمها الدائرة لأعضاء صندوق خليفة، مؤكدا حرص الدائرة على تذليل جميع الصعوبات التي يواجهها رائد العمل خلال تأسيس أو إدارة مشروعه في رأس الخيمة التي تتبنى استراتيجية واضحة في دعم وتعزيز البيئة التنافسية لقطاع الأعمال.

كما عرض المستشار الاقتصادي في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة الدكتور زياد العسولي الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الغرفة لقطاع الأعمال، مؤكداً أن الغرفة تسعى إلى دعم بيئة الأعمال من خلال تقديم خدمات تجارية واستشارية وقانونية، وفقا لأفضل الممارسات العالمية لتعزيز استدامة الرخاء الاقتصادي.

وقدم سفيان عواد من دائرة دعم وتطوير المشاريع في صندوق خليفة عرضا حول مبادرة حسابات، وأشار إن صندوق خليفة قام بترشيح مجموعة من الشركات المعتمدة لتقديم الخدمات المحاسبية وإعداد تقارير التدقيق الخارجي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق خليفة يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة صندوق خليفة يؤكد حرصه على تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates