فيصل كلداري يؤكد أن المصرف حقق أرباحًا صافية وصلت لـ83 مليون درهم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اهتمام كبير بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

فيصل كلداري يؤكد أن المصرف حقق أرباحًا صافية وصلت لـ83 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيصل كلداري يؤكد أن المصرف حقق أرباحًا صافية وصلت لـ83 مليون درهم

المصرف العربي للاسثتمار والتجارة الخارجية
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد الرئيس التنفيذي للمصرف العربي للاسثتمار والتجارة الخارجية "المصرف" فيصل كلداري الأداء الإيجابي للمصرف، مشيرا إلى أنه حقق أرباحا صافية مقدارها 83 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام الحالي، بنموّ 14%، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

 وأشار كلداري إن "المصرف" يسير بخطوات إيجابية متطورة، وأن هذه النتائج الإيجابية تتماشى مع استراتيجية البنك الموضوعة من قبل الإدارة على مدى ثلاث سنوات.

 وقال إن البنك استطاع أن يحقق نموا بنسبة 40% في أرباحه الصافية خلال عام 2014، مقارنه مع عام 2013 لتصل إلى 366 مليون درهم، وأن هذا النمو جاء بفضل التخطيط السليم للإدارة التي وضعت الخطة الاستراتيجية للبنك.

ولفت فيصل كلداري إن الملاءة المالية لـ"المصرف" وصلت إلى 26% وهي أعلى بكثير من متطلبات البنك المركزي ولجنة بازل الدولية، وهي مؤشر على الإمكانيات والقدرة الكبيرة لتوسّع المصرف في أعماله في المستقبل. وأكد كلداري أن "المصرف" يركز في أعماله على قطاع الشركات والتجارة، ويبدي اهتماما كبيرا في تمويل قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعمل ضمن خطته الاستراتيجية على توسيع شبكة الصراف الآلي، وتطوير شبكة ضمان العمال إلكترونياً عبر الصراف الآلي بدون رسوم، كما أن المصرف يبدي اهتماما كبيرا في تطوير الكادر والقوي البشرية العاملة لديه، مشيراً إلى الاهتمام الكبير لمسألة التوطين.

وأكمل " وصلنا إلى نسبة توطين30% ونسعى لتجاوز هذه النسبة، وفقا لاستراتيجيتنا التي تضع مسألة التوطين وتطوير الموارد البشرية من ضمن الأولويات.

وأكد كلداري اهتمام المصرف بتقديم الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية، ولهذا الغرض تمّ افتتاح فرع جديد في دبي، ضمن خطة تهدف إلى توسيع قاعدة العملاء، من خلال استقطاب مزيد من العلاء الراغبين في الحصول على المنتجات والخدمات المالية الإسلامية.

بالتأكيد، فالمصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية، جزء من المنظومة المصرفية والمالية في الدولة، وقد استفاد من هذه المنافسة بالعمل على تطوير أدائه وتقديم خدمات مالية ومصرفية بجودة عالية، وطرح منتجات مصرفية جديدة، كالمنتجات المصرفية الإسلامية، من خلال افتتاح فرعنا العاشر والجديد هذا العام في دبي، حيث بدأ الفرع بتقديم الخدمات المالية والمصرفية الإسلامية للعملاء.

وأضاف " ضمن خطتنا الاستراتيجية على مدى ثلاث سنوات التي بدأت في 2013، فإننا نركز أولا وقبل كل شيء على خدمة العملاء خاصة تمويل قطاع التجارة والشركات بالدرجة الأولى، بحيث نقدم لهم خدمات مالية ومصرفية متطورة وذات جودة عالية، كما نركز على الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات المالية والمصرفية وتطويرها، وعلى تدريب وتطوير قطاع العاملين في المصرف، وفق أحدث برنامج التدريب، إضافة إلى التركيز على زيادة نسبة التوطين. ولذا نحن نركز حالياً على طرح أدوات ومنتجات وخدمات مصرفية متطورة.

وقد شرعنا في تطوير بطاقات الائتمان بالتعاون مع ماستركارد، وهي بطاقة تتماشي مع ما يقدمه المنافسون في السوق، وهذه البطاقة تتضمّن حوافز وسيتمّ طرحها خلال الشهر الحالي في يونيو، كما نقوم الآن بتوسيع شبكة الصراف الآلي خدمة للعملاء، والتوسع في تقديم خدمات مالية مصرفية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الغرّاء. ونبدي اهتماما كبيرا في عمليات تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة حاليا، وهو قطاع كبير من شأنه أن يعزز من مكانة البنك ويزيد من قاعدة العملاء وفرص العمل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل كلداري يؤكد أن المصرف حقق أرباحًا صافية وصلت لـ83 مليون درهم فيصل كلداري يؤكد أن المصرف حقق أرباحًا صافية وصلت لـ83 مليون درهم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates