نافيس إنسباير تكرم موانئ دبي العالمية على تميزها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نافيس إنسباير" تكرم موانئ دبي العالمية على تميزها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نافيس إنسباير" تكرم موانئ دبي العالمية على تميزها

سلطان أحمد بن سليم
دبي - وام

كرمت جائزة " نافيس إنسباير" العالمية ميناء جبل علي لتميزه في تطوير عمليات محطات الحاويات وكنموذج ملهم للموانئ العالمية .

وأكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ..

أن التكريم يسلط الضوء مجددا على نجاح دبي في مقاربة خدمة المتعاملين بالابتكار والتميز في العمليات مع الالتزام الكامل تجاه الموظفين والعاملين بما يتماشى مع إستراتيجية موانئ دبي العالمية في تشغيل وإدارة الموانئ والمحطات البحرية حول العالم .

وقال ابن سليم خلال حفل خاص أقيم في دبي للاحتفال بالجائزة وتهنئة فريق عمل موانئ دبي العالمية - الإمارات على هذا الإنجاز .. " إن مزايا نجاح عملياتنا في جبل علي في دبي ترتكز على رؤيتنا واستراتيجيتنا ومشاركة عملائنا و يأتي توفير الخدمات الممتازة والموظفين المحفزين في طليعة أولوياتنا إلى جانب مواصلة الابتكار والتميز في العمليات ".

وأكد أن هذه الجائزة تعكس الإنجازات التي تحققها دبي وتصب في إطار خطتها الاستراتيجية ورؤيتها لعام 2021 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والرامية إلى تحويل دبي إلى مركز إقتصادي وتجاري عالمي رائد .

حضر الحفل كبار المسؤولين في موانئ دبي العالمية يتقدمهم سعادة جمال ماجد بن ثنية نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد شرف المدير التنفيذي للمجموعة ومحمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية في الإمارات ومحمد علي أحمد المدير التنفيذي للعمليات في إقليم الإمارات .

و تعتبر " نافيس " أحد مزودي أنظمة تشغيل الموانئ وقد كشفت عن الفائزين بجوائز الإلهام الأولى لعام 2015 خلال حفل كبير أقيم في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث تسلم جائزة التميز في العمليات بالإنابة عن موانئ دبي العالمية كل من محمد علي أحمد المدير التنفيذي للعمليات في إقليم الإمارات وبيدرو كاباليرو مدير الأداء والتخطيط .

من جانبه أكد محمد المعلم حرص موانئ دبي العالمية على أن تبقى في جهوزية كاملة إستعدادا لأية زيادة في الطلب وبحيث يمكن لعملائها زيادة فعالية سلسلة التوريد لديهم إلى أقصى الحدود وبالتالي تحسين قدرتهم التنافسية.

من جهته قال محمد علي أحمد المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية في الإمارات إن لجنة تحكيم الجائزة قامت بتقييم أداء ميناء جبل على أساس سبل التطوير وزيادة فعالية المناولة وعمليات محطات الحاويات بما يتوافق مع هدف إنشاء مرافق عالمية المستوى تقدم أنظمة أكثر تطورا .

و يأتي تكريم " نافيس إنسباير" للتميز في عمليات محطات الحاويات ليسلط الضوء على مشغلي الموانئ ممن يستخدمون نظم تشغيل المحطات من " نافيس " و يعملون على تحسين الأداء والابتكار والقيمة المضافة في مرافق محطاتهم وفي مجتمعاتهم على نطاق أوسع .. وتتضمن فئات الجائزة تحسين عمليات المحطات والابتكار والأثر على العميل والأثر على المجتمع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نافيس إنسباير تكرم موانئ دبي العالمية على تميزها نافيس إنسباير تكرم موانئ دبي العالمية على تميزها



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates