شرطة دبي تهنئ بن زايد لمنحه جائزة مسيرة عطاء
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تهنئ بن زايد لمنحه جائزة "مسيرة عطاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تهنئ بن زايد لمنحه جائزة "مسيرة عطاء"

شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

تقدمت القيادة العامة لشرطة دبي بخالص التهاني والتبريكات للفريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بمناسبة منح مؤسسة الفكر العربي له جائزة "مسيرة عطاء لعام 2015" تقديرًا لقيادته الاستثنائية وأفكاره الإبداعية لتعزيز الأمن وتحقيق التنمية الحضارية والاجتماعية في دولة الإمارات، وعرفانًا بعطائه الإنساني.

وأوضح اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، أن تقدير الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بمنحه جائزة مسيرة العطاء، يعد تقديرًا كبيرًا لدولة الإمارات، ومكانتها في المحافل الإقليمية والدولية وريادتها في تحقيق الأمن وتعزيز التنمية المستدامة من جهة، وتكريمًا وتقديرًا لمؤسسات الدولة الشرطة والأمنية من جهة ثانية، انطلاقًا من توجهات القيادة الرشيدة، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للخطة الاستراتيجية الرامية إلى ضمان مواكبة قطاع الأمن والعدالة والسلامة لمسارات النمو الاقتصادي والاجتماعي بحيث تتوافر دائمًا متطلبات استتباب الأمن وتحقيق العدالة والسلامة للمجتمع والأفراد على حدٍ سواء. وانطلاقًا من استراتيجية وزارة الداخلية ورؤيتنا في القيادة العامة لشرطة دبي: الأمن ركيزة التنمية، فلنضمن الأمن والسلامة للمجتمع ولنحافظ على نظامه العام بكفاءة واحتراف وتميز عالمي.

وأكد المزينة أن مسيرة سمو وزير الداخلية تحفل بالمبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تعد بمثابة امتداد تاريخي لإرث المؤسسين، واستمرارا طبيعيا لعطاءاتهم، مستشهدا بما قاله خلال استلامه للجائزة "يسرني أن أعبّر لكم عن سعادتي بتواجدي اليوم بينكم، وأن أشكر الإمارات قيادة وشعبا، لأن فكرها الإيجابي الذي أكسبتني إياه، هو سبب وقوفي اليوم بينكم».. مؤكداً سموه أن ذلك الفكر الإيجابي، لم يأتِ من فراغ، بل من الشخص الذي يسعدني أن أهديه اليوم هذه الجائزة الكريمة، وأشكره من أعماق قلبي، فهو الإنسان الذي يعيش في قلوبنا جميعًا زايد الخير، رحمه الله، وخلَّد بالخير ذكراه، وأعاننا للسير على خطاه".

وأشاد المزينة بدعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، لبرنامج تأهيل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية لسوق العمل، وإعادة دمجهم في المجتمع، ومساعدة النزلاء المعسرين ضمن مبادرة صندوق الفرج، وبدعم سموه لبرامج الرعاية اللاحقة للمدمنين ورعاية فئات ذوي الإعاقة، حيث أطلق سموه مبادرة "غراس الأمل" بهدف دمج الأطفال المعاقين مع أقرانهم الأصحاء وتعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن والقدرة على العمل والبناء الجماعي دون استثناء لأي من فئات المجتمع، فضلا عن برنامج "إرادة" الذي ينسجم مع رسالة واستراتيجية المؤسسة التي تسعى إلى تسهيل عمليات تشغيل وتوظيف واندماج أبنائها من ذوي الإعاقة في المجتمع.

وثمن توجيهات واهتمام سموه بمتابعة جميع القضايا التي تمس الأمن في دولة الإمارات، وتقديره الدائم لتلك الأعمال التي تحفظ الأمن وتعزز صورة الوطن كواحة طمأنينة واستقرار للجميع، وتقدير سموه لما يتحقق من إنجازات أمنية وشرطية على المستويين المحلي والعالمي.

وتقدم اللواء المزينة بجزيل شكره لتقدير سمو وزير الداخلية مساهمات شرطة دبي الأمنية والاجتماعية، مؤكدًا حرصها كل الحرص على تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية التي تتواءم مع رؤية الإمارات 2021، "بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمنًا وسلامة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تهنئ بن زايد لمنحه جائزة مسيرة عطاء شرطة دبي تهنئ بن زايد لمنحه جائزة مسيرة عطاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates