الشارقة تنهي تدريب الموظفين على استقبال المرشحين
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تنهي تدريب الموظفين على استقبال المرشحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تنهي تدريب الموظفين على استقبال المرشحين

المجلس الوطني الاتحادي 2015
الشارقة ـ صوت الامارات

 

أكد مدير الإدارة القانونية في مكتب حاكم الشارقة، رئيس لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، المستشار القانوني منصور بن نصار، أن لجنة الشارقة على كامل استعداد لتلقي طلبات الترشيح والمرشحين، وذلك وفق الإطار العام للقوانين التي سنتها اللجنة الوطنية للانتخابات في الدولة.

وأوضح أن الموظفين في مقر اللجنة الواقع في المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة أتموا تدريباتهم واستعداداتهم كافة لاستقبال المرشحين، مشيرًا إلى أنهم خاضوا دورة تدريبية خاصة نظمتها اللجنة الوطنية للانتخابات؛ بهدف أن يؤدوا دورهم على أكمل وجه، حيث يبلغ عدد الموظفين في لجنة الشارقة نحو 10 موظفين.

وشدد على أنَّ اللجنة ستطبق الشروط والإجراءات اللازمة، بحسب الآلية التي قررتها اللجنة العليا لانتخابات المجلس الوطني، واستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة كافة من قبل المرشحين لاستكمال عملية الترشيح بكل سلاسة ويسر.

كما قامت اللجنة الوطنية للانتخابات في الشارقة في بداية الشهر الجاري بعقد عدد من الاجتماعات ناقشت خلالها الضوابط الإعلانية الخاصة بالمرشحين للانتخابات من خلال اجتماع موسع مع مديري البلديات في الإمارة.

وتطرق الاجتماع إلى الضوابط الإعلانية الخاصة باللوحات التعريفية للمرشحين في جميع مدن ومناطق الإمارة، والشروط اللازمة عند وضع تلك اللوحات، بحيث يتم منع اللوحات التي يمكن أن تؤثر بالسلب على السلامة المرورية والمشاة، كما تم تأكيد تعزيز الدور الرقابي للبلديات أثناء الحملة، من خلال التأكد من نوع الإعلانات وعدد اللوحات والأماكن المسموح بها وطبيعة المادة المقدمة بتلك الإعلانات.

وستعمل البلديات على رصد ومتابعة الإعلانات التي يقوم بنشرها المرشحون في الشوارع، والـتأكد من تطبيق القانون والالتزام بالفترة الزمنية المحددة للدعاية وإزالة جميع الإعلانات خلال الفترة المحددة لذلك، مشيرًا إلى أن الدعاية الانتخابية للمرشحين ستبدأ وفقًا للجدول الزمني الذي حددته اللجنة الوطنية، ولا يجوز ممارسة أي شكل من أشكال الدعاية الانتخابية سواء التقليدية أو عن طريق وسائل الاتصال الإلكتروني بعد الموعد المحدد للانتخابات، ماعدا أشكال الدعاية الانتخابية القائمة قبل الموعد المشار إليه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تنهي تدريب الموظفين على استقبال المرشحين الشارقة تنهي تدريب الموظفين على استقبال المرشحين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates