سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توج الفائزين بلقب منشد الشارقة الصغير

سلطان يوجه بإنشاء بمبنى "هيئة الكتاب" في مويلح بـ 160 مليونًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان يوجه بإنشاء بمبنى "هيئة الكتاب" في مويلح بـ 160 مليونًا

مؤسسة الشارقة للإعلام
الشارقة - جمال أبو سمرا

توج عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الفائزين الثلاثة الأوائل بلقب منشد الشارقة الصغير، المبادرة الأولى في الدولة والمنطقة لاكتشاف مواهب الطلاب في مجال الفن الهادف التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للإعلام في ضوء توجيهاته، خلال الحفل الختامي الكبير للدورة الأولى من البرنامج الذي أقامته المؤسسة على مسرح قاعة المدينة الجامعية .

وجرت فعاليات الحفل والمنافسات ومراسم التكريم بحضور كل من  المستشار في مكتب  الحاكم، الشيخ عصام بن صقر القاسمي ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ورئيس دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الشيخ صقر بن محمد القاسمي و رئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي والشيخ محمد بن صقر القاسمي، ورئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عبد الرحمن الهاجري ورئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، راشد سلطان بن طليعة ورئيس هيئة مطار الشارقة الدولي،علي سالم المدفع  ورئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية،هنا السويدي  ورئيس دائرة التشريفات والضيافة محمد عبيد الزعابي ، ومدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد عمر المدفع ومحمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة .

جاء تتويج وتكريم حاكم الشارقة للفائزين بعد منافسات شديدة للطلاب العشرة المتأهلين إلى المرحلة النهائية، حيث دعي للصعود إلى المنصة وبدأ مراسم التكريم، يرافقه رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ، وخالد عمر المدفع مدير عام المؤسسة .

وقد أسفرت نتائج المسابقة عن فوز كل من سليمان علي المغني من مدرسة عبد الله بن ناصر بالمركز الأول، ومنار أيمن عيد من مدرسة الهجرة النموذجية بالمركز الثاني، وخالد حازم سليمان من مدرسة سلمان الفارسي بالمركز الثالث، وذلك في ضوء حصولهم على أعلى النقاط اللازمة من قبل لجنة التحكيم التي تألفت من طاقم إماراتي، وتصويت الجمهور الحاضر إضافة إلى تصويت الجمهور على الصفحة الخاصة بمنشد الشارقة الصغير في الموقع الإلكتروني لمؤسسة الشارقة للإعلام .

وبهذه المناسبة أشار رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي "حرصت المؤسسة على أن ينسجم البرنامج مع توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في تعزيز ظهور جيل مبدع متذوق للمعاني الراقية والفن الهادف، وبشكل يتماشى مع توجهات الإمارة بتنمية المهارات والهوايات والطاقات الفتية لتصب في خدمة المشروع الثقافي الكبير لدولة الإمارات وإمارة الشارقة، وبهذا الختام الرائع يشرفنا الإشارة إلى أن النجاح المتحقق كان ثمرة لدعم حاكم الشارقة، إضافة إلى الدور المتميز الذي لعبه السادة الرعاة والداعمون، والجهد المتميز للطلاب المشاركين، وطاقم العمل في البرنامج، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير" .

على صعيد متصل أشار مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام الدكتور خالد عمر المدفع إلى أن ختام الدورة الأولى لمنشد الشارقة الصغير كان تجربة متميزة وناجحة للطلاب المبدعين وطاقم المؤسسة وجميع الرعاة والداعمين، وعزز من نجاحها الحضور والدعم الأبوي المستمر لحاكم الشارقة .

وأضاف" يشرفني أن أنتهز الفرصة للإشادة بكل الجهود المبذولة من قبل طاقم المؤسسة والمشرفين على البرنامج، حيث كانوا على قدر التشريف بمسؤولية ظهور منشد الشارقة الصغير بما ينسجم مع مكانة عاصمة الثقافة الإسلامية، وبلا شك فإن البرنامج سيسهم في تعزيز وإنجاح التجارب المستقبلية للطلاب في الفن الهادف في ضوء تجربة الشارقة الرائدة في إنجاحه وهو يقام للمرة الأولى في الدولة والمنطقة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates