عروض مسرح عالم مدهش تبهر العائلات خلال عيد الفطر
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع بين الحركات الاستعراضية والرقصات الفنية

عروض مسرح "عالم مدهش" تبهر العائلات خلال عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض مسرح "عالم مدهش" تبهر العائلات خلال عيد الفطر

حفل استعراضي
دبي - جمال أبو سمرا

تتواصل الاحتفالات وأجواء المرح والفرح في عالم مدهش لليوم الثاني على التوالي، وذلك ضمن احتفالات الدورة الثامنة من احتفالات "العيد في دبي" حيث شهدت الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة إقبالاً كبيراً من العائلات الزائرة والمقيمة، حيث فاق عدد زوار اليوم الثاني من عيد الفطر السعيد 10,000 زائر بتقديرات أولية، فيما لوحظ تنوع الجنسيات الزائرة، وخاصة العائلات من منطقة الخليج العربي.

وضجت القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي بأصوات ضحكات الأطفال وأهاليهم، الذين جالوا على الألعاب الترفيهية والتعليمية الشيقة في عالم مدهش، واختبروا العديد من التجارب الترفيهية المتنوعة في كل قاعة، ليحقق عالم مدهش شعاره لهذا العام "مغامرة جديدة في كل خطوة"، ويترك لدى العائلات الزائرة ذكريات لا تنسى.

وعلى الرغم من تنوع الأذواق واختلاف الزوار من حيث الثقافات والجنسيات، إلا أن المرح لغة عالمية يفهمها الجميع، وخاصة إذا كان المرح ممزوجاً بعروض عالمية ترتقي إلى ذائقة الكبار والصغار، وهو ما استطاع مسرح مدهش تحقيقه في عروضه المتنوعة خلال اليومين الأولين من العيد، حيث تجمع المئات من العائلات حول العروض ليشاهدوا بانبهار وإعجاب كبيرين العروض العالمية التي استقطبها عالم مدهش هذا العام.

وتنوعت هذه العروض بين بهلوانية وفنية ورقص استعراضي وعروض مسرحية لمدهش صديق الأطفال، وهي جديدة بالكامل تم انتاجها لدورة هذا العام من عالم مدهش، خاصة وأن المسرح هذا العام اكتسى بحلة جديدة متميزة، وتم تزويده بأحدث الأجهزة والمؤثرات المرئية والصوتية، وفيما يلي أهم العروض الذي يشهدها عالم مدهش حالياً:
العرض المسرحي "مدهش والحياة الصحية"
يبدأ مدهش صديق الأطفال العرض بجولة في قاعات عالم مدهش، وهو يقوم بحركات رياضية، ويدعو الأطفال مشاركته في المسيرة التي تنتهي على مسرح عالم مدهش، ليقوم من خلالها مدهش بتوضيح أهمية الممارسات الصحية للأطفال، ويدعو الأطفال لممارسة الرياضة بكافة أنواعها خلال العرض الموسيقي المرح، موجهاً رسالة تربوية مهمة لجميع الأطفال مضمونها أن النشاط والحركة والأكل الصحي أهم بكثير من الخمول والجلوس على التلفاز والألعاب الإلكترونية طول النهار، وينتهي العرض بفوز مدهش بالميدالية الذهبية في الرياضة وسط تصفيق الأطفال وتشجيعهم.

العرض الموسيقي "كتاب الأحلام"
ويجمع العرض بين الفانتازيا وقصص الخيال العلمي وسط مؤثرات صوتية وضوئية خلابة، ويؤديه عدد من العارضين المحترفين يقدمون استعراضاً بهلوانياً وأكروباتيا رائعا، تظهر من خلاله شخصيات القراصنة وحيوانات التنين الأسطورية والأبطال الخارقين في عرض فني عالمي، مصحوباً بموسيقى رائعة ليضيف الحماسة ويلهب الجمهور بالتصفيق وصيحات الإعجاب من الجميع.

العرض المسرحي "مدهش في أرض العجائب"
يزور مدهش وأصدقاؤه في هذا العرض أرض العجائب، ويأخذ الأطفال في رحلة مليئة بالمغامرات والاستكشاف، ليتعرف الجميع على عدد من المخلوقات الغريبة والمضحكة، ويحفل العرض بالعديد من الفقرات الاستعراضية والبهلوانية الشيقة التي تحبس الأنفاس وتنتزع التصفيق من الجمهور طوال العرض.

استعراض "فنون الرقص"
يحظى هذا العرض باقبال كبير من الزوار، وخاصة من فئة المراهقين واليافعين، وذلك لأن العرض يجمع أهم أنواع الرقص الفني الشبابي، حيث يبدأ ببعض الشباب يؤدون فن " البيت بوكس"، أي تقليد أصوات الآلات الموسيقية بحنجرتهم فقط في عرض مذهل، يتبعه عرض فني من أربعة شباب يؤدون فنون رقص البريك دانس والهيب هوب، ثم يدعون الجمهور لمشاركتهم الرقص على المسرح في أجواء مرحة، وخاصة عندما يبدأ الراقصون في تعليم الحضور عددا من حركات الرقص الصعبة وسط ضحكات كافة المشاركين والحضور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض مسرح عالم مدهش تبهر العائلات خلال عيد الفطر عروض مسرح عالم مدهش تبهر العائلات خلال عيد الفطر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates