معرض الشارقة للكتاب يشارك في الإجتماعات السنوية للجمعية الأميركية
آخر تحديث 17:01:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض الشارقة للكتاب يشارك في الإجتماعات السنوية للجمعية الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض الشارقة للكتاب يشارك في الإجتماعات السنوية للجمعية الأميركية

معرض الشارقة للكتاب
شيكاغو - وام

يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب التابع لهيئة الشارقة للكتاب في الاجتماعات السنوية للجمعية الأميركية للمكتبات التي تستضيفها مدينة شيكاغو الأميركية.

وتستقطب الاجتماعات - التي تستمر خمسة أيام وتختتم في الثالث من شهر فبراير الجاري - كبار الخبراء والمتخصصين في مجال قطاع المكتبات وتكنولوجيا المعلومات ومختلف فروع العلوم المكتبية من جميع أنحاء الولايات المتحدة ويرافق الاجتماعات معرض تشارك فيه حوالي/ 450 / مؤسسة مكتبية تعرض أحدث الكتب والتكنولوجيا والخدمات المكتبية.

ويرأس وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب المشارك في الاجتماعات - التي تعقد في إحدى كبريات المدن الأميركية كل عام - سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب فيم يضم رائدة مخامرة تنفيذي أول تكنولوجيا المعلومات في المعرض.

وقال سعادة أحمد بن ركاض العامري في تصريح له بهذه المناسبة .. إن معرض الشارقة الدولي للكتاب يولي أولوية قصوى لنمو وتطوير قطاع المكتبات في الإمارة ودولة الإمارات وذلك انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حيث تعد هذه الاجتماعات فرصة ثمينة للالتقاء والتواصل مع خبراء المكتبات والمتخصصين وكبار العاملين في قطاع المكتبات للاطلاع على آخر التطورات والمستجدات في علوم المكتبات.

وأشار العامري إلى أن أحد أهم الأهداف الرئيسية لمشاركة معرض الشارقة في اجتماعات الجمعية السنوية هو التحضير للنسخة الثانية من المؤتمر المشترك بين معرض الشارقة للكتاب وجمعية المكتبات الأمريكية والذي تستضيفه الشارقة في شهر نوفمبر عام 2015.

وأضاف أن معرض الشارقة يتطلع إلى مواصلة شراكته مع جمعية المكتبات الأمريكية لا سيما في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه المؤتمر المشترك الأول في العام الماضي وبعد أن أصبح المؤتمر المشترك حدثا سنويا يستقطب اهتماما كبيرا من العاملين في قطاع المكتبات من أنحاء العالم كافة.

وينظم وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية السنوية سلسلة من الاجتماعات واللقاءات الثنائية مع عدد من ممثلي المؤسسات المكتبية الرائدة وكبريات الشركات العاملة في هذا المجال للتخطيط والتحضير للمؤتمر المشترك.

ومن المقرر أن يلتقي سعادة أحمد العامري بعدد من القيادات البارزة وكبار المسؤولين في قطاع المكتبات في الولايات المتحدة من بينهم كيفن ريرمان من مجلة ببليشرز ويكلي وبيتر جافيورنو مدير المبيعات والترخيص في جمعية علم النفس الأمريكية وماركوس ليفر الرئيس التنفيذي لمجموعة كوارتو وكيث فيلس المدير التنفيذي لجمعية المكتبات الأمريكية وماري ماكاي مدير التسويق في جمعية المكتبات ومايكل داولنغ مدير مكتب العلاقات الدولية في جمعية المكتبات الأميركية وجون مالينوفسكي رئيس معرض الكتب في الجمعية.

و يقيم وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب مأدبة عشاء على شرف كبار المشاركين في الاجتماعات والمعرض المصاحب لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشارقة للكتاب يشارك في الإجتماعات السنوية للجمعية الأميركية معرض الشارقة للكتاب يشارك في الإجتماعات السنوية للجمعية الأميركية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates