اجعلي غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا مريحًا بإتباع خطوات بسيطة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمسات مميزة تحولها إلى المكان الأفضل للهدوء والشاعرية

اجعلي غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا مريحًا بإتباع خطوات بسيطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اجعلي غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا مريحًا بإتباع خطوات بسيطة

غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا
مراكش_ثورية ايشرم

بما أن غرفة النوم هي ذلك الفضاء الذي يوفر الراحة الجسمانية بعد عناء يوم طويل من العمل خارج البيت، فهذا الفضاء يحتاج منا العناية الكافية لجعله أكثر جمالا وهدوء ورومانسية، ولا يتطلب ذلك الكثير، فقط القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تساعد كل امرأة على جعل غرفة نومها فضاء يشبه الجنة ويمنحها هي وزوجها الراحة والهدوء وجوا رومانسيا مميزا.

يمكنك اعتماد اللون الأبيض في طلاء الجدران أو اختيار ورق الحائط بهذا اللون الذي يبعث على الهدوء والسكينة النفسية والذي ينصح به خبراء الديكور، خصوصًا إذا كانت المرأة من النساء العاملات، إذ إن اللون الأبيض في جدران غرفة النوم يساعد على منح الجسم والعقل راحة نفسية مميزة ، مع مزج هذا اللون الأبيض مع ألوان أخرى لكسر الروتين في الغرفة كاعتماد خطوط خفيفة أو رسوم رقيقة كأوراق الأشجار الصغيرة جدا من اللون الزهري أو الأزرق السماوي ما يزيد من جمالية الغرفة وهدوئها.

وتستطيعين اعتماد بعض اللمسات لإضفاء جو رومانسي في الغرفة وهو الإضاءة التي يفضل أن تكون خافتة وبمصابيح هادئة جنب السرير أو حتى باعتماد النجف أو الثريات لكن يفضل أن تكون الإضاءة غير قوية، لاسيما أن هذا الفضاء هو مخصص للنوم والراحة، ويفضل اختيار مصباح أقوى قليلا ووضعها قرب الكنبة لاستخدامه عند القراءة .

وبالنسبة المفارش والأغطية الخاصة بالسرير، فيمكن لكل امرأة أن تختار الأغطية ذات الألوان المميزة كالأحمر الممزوج بالأسود أو الأبيض فضلا عن الألوان الهادئة كألوان الباتسيل منها المرجاني والتيفاني والزهري كلها ألوان هادئة ورومانسية وتزيد الغرفة جمالا وأناقة، ويمكن كذلك اعتماد الستارة الخاصة بغرفة النوم والتي يفضل أن تكون بلون محايد كالأبيض مثلا مع ورسومات خفيفة وأنيقة ، دون نيسان لمسة الوسائد التي يفضل أن تكون كثيرة ومرتبة وتجمع بين ألوان الغرفة بشكل أنيق حتى وان كانت مساحة الغرفة ضيقة فهذا لا يمنع من الاستمتاع بلمسة الوسائد التي تزيد السرير دفئا وجوا رومانسيا مميزا .

ويمكن كذلك إضافة لمسة غاية في الروعة والجمالية وهي لمسة الشموع التي تعطي ذلك الجو الرومانسي الراقي للغرفة والتي يمكن اختيار ألوانها حسب لون المفارش والطلاء الموجود في الجدران وذلك للحفاظ على رونق الغرفة وجمالها ويفضل ان تكون معطرة لمنح الفضاء لمسة مميزة أكثر، دون إغفال لمسة الأزهار كذلك التي تزيد من الجمالية وتعطي الصورة الرومانسية أكثر ويفضل أن تكون باللون الأحمر أو الأبيض فهذه الألوان تعبر عن الحب والدفء والجو الرومانسي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا مريحًا بإتباع خطوات بسيطة اجعلي غرفة نومك أكثر رومانسية وجمالا مريحًا بإتباع خطوات بسيطة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates