استقبال دافئ لبعثة المنتخب الوطني للمبارزة بعد إنجاز الـ22 ميدالية
آخر تحديث 20:50:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة ناجحة في البطولة العربية للشباب والناشئين في عمان

استقبال دافئ لبعثة المنتخب الوطني للمبارزة بعد إنجاز الـ22 ميدالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقبال دافئ لبعثة المنتخب الوطني للمبارزة بعد إنجاز الـ22 ميدالية

منتخبنا الوطني للمبارزة
دبي ـ صوت الإمارات

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة باستقبال حافل لدى وصولها أمس الأول إلى مطار الشارقة الدولي، عقب مشاركتها الناجحة بالبطولة العربية للمبارزة للشباب والناشئين للمبارزة والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان واستضافتها صالة مدينة الحسين الرياضية.

وبلغت حصيلة مشاركة بعثتنا بالبطولة 22 ميدالية متنوعة، منها 13 ميدالية في بطولة الشباب والناشئين بواقع 4 ميداليات ذهبية‏ حصلت عليها كل من أشواق المصعبي في منافسات سلاح الفلوريه تحت 20 سنة، وفريق سلاح الفلوريه تحت 17 سنة فتيات، والمكون من (نوره البريكي، شهد أحمد، حصة أحمد، لطيفة الحوسني) وفريق سلاح الفلوريه تحت 20 سنة فتيات والمكون من (أشواق المصعبي، شهد أحمد، حصة أحمد، نورة البريكي) وفريق سلاح الايبيه تحت 20 سنة فتيات والمكون من (علياء مال الله، دانة حميد، ريم الشماع، أشواق المصعبي) وفضيتين و7 ميداليات برونزية، في حين بلغت حصيلة المشاركة ببطولة البراعم 4 ميداليات بواقع ذهبيتين حصلت عليهما الواعدة شهد أحمد خرام في منافسات سلاح السابر لفئتي تحت 13، تحت 15 سنة، بالإضافة إلى ميدالية فضية وأخرى برونزية.

وكانت محصلة المشاركة بالبطولة الدولية 5 ميداليات منها ذهبيتان وحصلت عليهما شهد أحمد خرام في مسابقة سلاح السابر وسلاح الفلوريه لفئة تحت 13 سنة، وفضيتان وبرونزية واحدة، وسط تألق لافت للاعبة شهد أحمد خرام والذي توجته بحصولها على لقب افضل ناشئة بالاتحاد العربي للعام 2015 فى إنجاز يحسب لفتيات الإمارات بعد تألقها وفوزها بعدد 4 ميداليات ذهبية في منافسات الفردي وعدد 2 ميداليات ذهبية من خلال مشاركتها ضمن فرقنا الفائزة بالألقاب.

كان في مقدمة مستقبلي البعثة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة، وقاسم الطاهر أمين السر العام للاتحاد، وهدى عبد الرحمن المطروشي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المبارزة النسائية، وعبد العزيز الحصان ممثلاً عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد.

وزينت الورود صدور اللاعبين بصالة كبار الشخصيات التي تم فتحها خصيصاً لاستقبال البعثة، حيث قامت إدارة العلاقات العامة بمطار الشارقة الدولي بالتعاون مع اتحاد المبارزة بترتيب الاستقبال الرائع لأبطال المبارزة، الذين رفعوا علم الدولة عالياً خلال منافسات البطولة.

وفي حديثه للاعبين واللاعبات خلال الاستقبال أثنى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على الإنجاز الكبير، مشيداً بجهودهم الرائعة خلال المنافسات والتي توجت بالحصول على هذا العدد الكبير من الألقاب وأشار إلى أن أبناء الإمارات دوما يكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم كونهم يمثلون أغلى الأوطان دولة الإمارات التي لا يبخل قادتها على أبنائهم بشتى أنواع الدعم والرعاية وهو ما يتجلى في المجال الرياضي، مؤكدا أن التطلع لمنصات التتويج ورفع علم الدولة خفاقاً عالياً بجميع المحافل الرياضية هو هدف يسعى له الجميع وفي مقدمتهم منتسبو لعبة النبلاء.

وشدد القاسمي على أن ما تحلى به أبناؤنا وبناتنا اللاعبون من روح عالية وإصرار وعزيمة في منافسات رياضية شريفة تقدر المنافس وتعظم من قدره، هي من أخلاق النبلاء التي نسعى إلى غرسها في لاعبينا فالرياضة تسمو بالأخلاق قبل كل شيء.

وشدد على أن الفوز بالبطولة العربية وبألقابها يعد حافزاً قوياً أمامهم للتطلع نحو الوصول إلى العالمية، فأبناء الإمارات دوما يقبلون التحدي ويتطلعون لرقم واحد خليجيا وعربيا وآسيويا وعالمياً، وقال «اتحاد اللعبة لديه من الخطط والبرامج المستقبلية الكثير والتي سيعمل على تنفيذها للوصول بلاعبينا إلى إنجازات ومستويات عالمية».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبال دافئ لبعثة المنتخب الوطني للمبارزة بعد إنجاز الـ22 ميدالية استقبال دافئ لبعثة المنتخب الوطني للمبارزة بعد إنجاز الـ22 ميدالية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates