الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفارس خليفة الجهوري يظفر بلقب المسابقة

الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سباق كأس اليوم الوطني للقدرة لمسافة 120 كيلومترًا، الذي أقيم صباح السبت في قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،  والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
 
وأقيم السباق بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبتنظيم نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة وبرعاية وبمشاركة 120 فارسًا وفارسة من مختلف الإسطبلات والأندية على مستوى الدولة، وتم رصد 11 سيارة دفع رباعي جوائز عينية للفائزين.
وحضر السباق الذي يأتي تنظيمه احتفاء باليوم الوطني الـ 44، مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة الرياضة النسائية نورة خليفة السويدي.
وانتزع الفارس خليفة علي خلفان الجهوري، من اسطبلات الوثبة الكأس الغالية حين قاد الجواد "مينوت" بإشراف علي خلفان الجهوري وسجل زمنًا اجماليًا قدره 4:20:05 ساعات وبمعدل سرعة بلغ 27.68 كلم للساعة، فيما حلت في المركز الثاني الفارسة الفرنسية ميفي فالنتين على صهوة الجواد "زينيث دو بنس" لمبارك العرطي، وتمكنت من قطع المسافة في 4:20:06 ساعات وبمعدل سرعة بلغ 27.68 كلم للساعة.
وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالله غانم المري على صهوة "جوران العلم" لإسطبلات فزاع 3 مسجلًا زمنًا قدره 4:21:50 ساعات وبمعدل سرعة بلغ 27.49 كلم للساعة.
وعقب ختام الشوط قامت نورة خليفة السويدي ومدير عام نادي ابوظبي للفروسية عدنان سلطان النعيمي، ومدير عام الأرشيف الوطني د.عبدالله الريس، والمدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل "ايفهرا"، رئيسة لجنة السباقات في الاتحاد الدولى "افهار" لارا صوايا، وممثل المسعود للسيارات محمد عبدالله، وممثل الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق سلطان عودة، بتتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق كأس اليوم الوطني للقدرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates