الجزيرة يهزم النصر ويزاحم الشباب في صدارة السلة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشعب" انتزع فوزًا صعبًا أمام "الوصل"

"الجزيرة" يهزم "النصر" ويزاحم "الشباب" في صدارة السلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يهزم "النصر" ويزاحم "الشباب" في صدارة السلة

فريق الجزيرة الإماراتي
دبي – جمال أبو سمرا

نجح المدرب المقدوني، يوردانكو ديفيد باكوف، في قيادة فريق الشعب إلى انتزاع فوز صعب أمام فريقه السابق، الوصل، بفارق ثلاث نقاط، وبنتيجة 73-70، وذلك ضمن المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، على صالة الوصل، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الدوري العام لكرة السلة، التي سجلت أيضًا فوز الجزيرة على النصر 63-55.

ورفع الجزيرة رصيده إلى النقطة الرابعة متشاركًا في صدارة الترتيب مع الشباب، لتتشارك فرق الشعب والنصر والوصل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وانتهى في مباراة متقاربة المستوى ربعها الأول بالتعادل 18-18، عرف لاعبو الوصل كيفية فض شراكتهم مع الشعب، بنهاية الشوط الأول، بفارق سلة واحدة وبنتيجة 34-32، بعد أن نجح الفريق الأصفر في حسم الفترة الثانية 16-14 عبر تألق محترفه الأميركي، كريستين تشارلز، سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية.

وواصل أصحاب الضيافة مع انطلاق الشوط الثاني فرض إيقاعهم على مجريات اللعب، ليعزز الوصل فارق النقاط إلى ثلاث مع نهاية الفترة الثالثة 18-17. ودفع هذا الأمر يوردانكو خلال الفترة الرابعة لتغيير خطط الشعب الدفاعية مع الاعتماد على الدفاع الضاغط بطول الملعب، ما منح لاعبي الكوماندوز القدرة على العودة بنتيجة المباراة، وحسم هذه الفترة بـ24-18 وتحقيق الفوز، عبر تألق الأميركي، تريفيز جيمس، الحاصل على لقب أفضل مسجل برصيد 39 نقطة.

وأثبت الجزيرة في مباراة ثانية أنه الحصان الأسود، بعد أن نجح في إنهاء الشوط الأول أمام النصر متقدمًا بفارق 11 نقطة وبنتيجة 36-25 بعد نيله أفضلية الربعين الأول والثاني 20-12 و16-13.

وانتفض النصر في الفترة الثالثة، ونجح لاعبوه في استعادة زمام المبادرة، بعد التغييرات التي دفع بها مدرب الفريق، عبدالحميد إبراهيم، على صعيد التشكيلة الأساسية، مع الاعتماد على خدمات الدولي خالد عبيد على صعيد مركز الجناح، التي أثمرت عن تسريع وتيرة اللعبة والاستثمار الناجح لسلاح الثلاثيات، ما مكّن العميد من حسم الربع الثالث 15-14.

ويشار إلى أنه على الرغم من مواصلة النصر تقليص فارق النقاط خلال الفترة الرابعة بخمس نقاط، إلا أن خروج الأميركي، إيريك لوندري، بالأخطاء الشخصية الخمسة، جاء بمثابة الهدية للجزيرة، خصوصًا بعد اكتفاء العميد في حسم الربع الرابع بنتيجة 15-13، التي لم تكن كفيلة له بالعودة بنتيجة المباراة، وذهاب الفوز لمصلحة ضيفه الجزيرة.

وتستكمل الأربعاء مباريات الدور التمهيدي من خلال مواجهتي الأهلي الذي يحل ضيفًا على بني ياس، في الظهور الثاني للفرسان الساعي للحاق بركب الصدارة، فيما يأمل السماوي تعويض خسارتيه في الجولتين الأولى والثانية، لتحمل المباراة الثانية عنوان الابتعاد بمركز الصدارة، حين يستضيف الجزيرة فريق الشباب في مباراة يتطلع فيها الفريقان إلى حصد الانتصار الثالث على التوالي والنقطة السادسة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يهزم النصر ويزاحم الشباب في صدارة السلة الجزيرة يهزم النصر ويزاحم الشباب في صدارة السلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates