الرامي علي الشامسي يتألق في فزاع إيطاليا ويُحقق العلامة الكاملة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريسي يشيد بمكاسب البطولة ويتوجه بالشكر إلى ولي عهد دبي

الرامي علي الشامسي يتألق في "فزاع إيطاليا" ويُحقق العلامة الكاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرامي علي الشامسي يتألق في "فزاع إيطاليا" ويُحقق العلامة الكاملة

سفير الدولة لدى إيطاليا، صقر ناصر الريسي
روما ـ صوت الإمارات

توجه سفير الدولة لدى إيطاليا، صقر ناصر الريسي، بالشكر والعرفان إلى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته ودعمه للبطولة، التي باتت قبلة لرماة العالم وينتظرها عشاق اللعبة عاما بعد آخر ويضعها الرياضيون في مقدمة اهتماماتهم.

وأضاف الريسي: «لقد حققت البطولة مكاسب عديدة ليس على صعيد العلاقات بين البلدين أو الترويج للإمارات فحسب، بل امتد للجانبين الفني والتنظيمي». بينما أعرب ماجد البستكي عضو اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية رئيس اللجنة الإعلامية، عن اعتقاده الراسخ أن بطولة فزاع إيطاليا للرماية على الأطباق وضعت علماً جديداً في سماء رماية الشوزن ورفعت المستوى إلى مكانة عالية مما ضاعف من حجم المشاركة والإقبال عليها من الجنسين علاوة على التغطية الإعلامية، التي نالتها من وسائل الإعلام المختلفة.

وأرجع النجاحات التي حققتها البطولة إلى النظرة الثاقبة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تتمثل في اختيار إيطاليا موقعاً لهذه البطولة لأنها تملك رصيداً هائلاً من الرماة إلى جانب حرص رماة العالم على زيارة إيطاليا لتفقد كل ما هو جديد بمصانع الأسلحة والذخائر، ومن ثم اختيار الأسلحة والطلقات المناسبة لهم وتجربتها قبل العودة إلى بلدانهم.

ونوه إلى أن النتائج التي حققها الرماة في بطولة «فزاع جرين كب» تؤكد ارتفاع المستوى لجميع الرماة المشاركين بسبب قوة المنافسة وشراستها وقوة الرماة أنفسهم. كما أعرب عن سعادته بوجود كم كبير من رماتنا خاصة على صعيد الناشئين، الذين يمثلون المستقبل الواعد للعبة، معتبراً تواجدهم مع الرماة العالميين، يكسبهم المزيد من الخبرة ويصقل موهبتهم، ومن ثم يتطور مستواهم الفني ومن هنا تأتي النتائج المتميزة.

وكشفت البطولة عن مولد نجم إماراتي جديد سطع في سماء إيطاليا، وهو الرامي الواعد علي سيف الشامسي (14عاماً) رام فريق فزاع، والذي أثبت أنه مشروع بطل وموهبة جديرة بالاهتمام، بعدما برهن للجميع خلال مشاركته الخارجية الأولى في البطولة على قدرته على تحقيق ما عجز عنه والده سيف الشامسي بطل العالم في جيبور الهندية عام 2008.

وبات الشامسي الرامي الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة بين رماتنا في إحدى الجولات بواقع 25 طبقاً من أصل 25 طبقاً وتساوى مع رصيد والده المخضرم في البطولة 114 طبقاً، وكان قاب قوسين أو أدني من دخول النهائيات في فئة الشباب إلا أن طبق واحد حرمه من التأهل.

وأعرب الواعد علي الشامسي عن سعادته ووجه الشكر والعرفان إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه للبطولة وفريق فزاع وإتاحته الفرصة له للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية.

كما وجه الشكر إلى الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، على تشجيعه له وتسهيل مشاركته في البطولة وإلى والده، الذي أشرف على تدريبه طوال السنوات الماضية.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرامي علي الشامسي يتألق في فزاع إيطاليا ويُحقق العلامة الكاملة الرامي علي الشامسي يتألق في فزاع إيطاليا ويُحقق العلامة الكاملة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates