بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع بين مسؤولي الشركة والمدير الفني في حضور اللاعبين

"بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

بني ياس
دبي ـ صوت الإمارات

عقدت شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري اجتماعًا موسعًا، مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة، البحريني رضا علي، في حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، تم خلاله شرح الخطوط العريضة للتحضيرات المنتظر أن ينخرط بها الفريق تأهبًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأكد سهيل العامري، أنَّ الاجتماع شهد توجيه رسائل معنوية تحث اللاعبين على بذل كل ما في جعبتهم من إمكانيات، للحفاظ على سلسلة الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة لاسيما الفوز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين، وتعزيز هذه الإنجازات عبر وضع لعبة كرة الطائرة في نادي بني ياس على الخارطتين العربية والخليجية مستقبلًا.

وبشأن الخطوات المقبلة في مسيرة فريق الكرة الطائرة، أكد العامري أنَّ المدير الفني يعكف حاليًا على دراسة أجندة الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، قبل وضع ترتيبات مرحلة الإعداد المنتظر أن تطلع عليها شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعتمادها بشكل رسمي، مشددًا على أن الشركة لن تدخر جهدًا في سبيل دعم تحضيرات الفريق وتوفير كل متطلبات النجاح أمام المدير الفني.

وبشأن ملامح الخطة التحضيرية المنتظر أن يقدمها رضا علي وعما إذا كانت تتضمن معسكرات تدريبية داخلية أو خارجية، أوضح العامري، أنَّ هذا الأمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني، والمحطة التحضيرية المؤكدة التي سيقبل عليها الفريق تتمثل في البطولة الدولية السنوية التي سينظمها النادي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، هذه البطولة تعد بمثابة المنعطف الأبرز في مسيرة الاستعداد وستعقب المشاركة في بطولة كأس الاتحاد والتي سينظمها اتحاد اللعبة اعتبارًا من منتصف الشهر المقبل.

وبشأن الأسماء المرشحة للمشاركة في دورة بني ياس الدولية، أكد أنها ستشهد مشاركة عدد من الفرق المحلية إلى جانب فريقين من الخارج، حيث تعكف شركة الألعاب الرياضية في الوقت الحالي على دراسة الفرق المرشحة للمشاركة إلى جانب التحضيرات اللوجستية والتنظيمية الخاصة، في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل يليق بما وصلت إليه طائرة بني ياس من مستوى فني متطور في الآونة الأخيرة، بحيث تنعكس المشاركة في هذه البطولة بشكل إيجابي على اللاعبين.

وعن المحترف الصربي فلاديمير أكد العامري أنه سيلتحق بتدريبات السماوي بالإشارة إلى أن اللاعب الذي جدد عقده مع النادي سيصل في غضون اليومين القادمين وهو الذي يعد أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في المستقبل.

وشدد العامري على أن شركة بني ياس وضعت ثقتها بالبحريني رضا علي لقيادة فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل، بعدما لمست فيه الشخص الأفضل لتولي هذا المنصب وهو الذي يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد اللعبة في منطقة الخليج والعالم العربي معربًا عن أمله بأن تتكلل جهود المدير الفني والنادي بالنجاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates