فتح باب التسجيل لتصفيات دورة ند الشبا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل كرة قدم الصالات والطائرة

فتح باب التسجيل لتصفيات دورة ند الشبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتح باب التسجيل لتصفيات دورة ند الشبا

دورة ند الشبا الرياضية
دبي - صوت الإمارات

أعلن منظمو "دورة ند الشبا الرياضية" فتح باب التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة بتصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة، في نسختها الرابعة، التي ستقام خلال شهر رمضان المقبل، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبدأ التسجيل لتصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة، أول من أمس، إذ سيستمر تلقي طلبات المشاركة، حتى يوم 20 الجاري، ثم تعلن بعدها أسماء المشاركين، تمهيدًا لبدء المنافسات أول أبريل في صالة المنارة.

وأوضح نائب مدير البطولة، ماجد العبّار، إن "اللجنة المنظمة للبطولة ستمنح الفرصة للفرق من الهواة من كل مناطق الدولة، للمشاركة في تصفيات كرة القدم والكرة الطائرة، ونعد بأننا سنوفر أجواء مثالية أمام الجميع، لخوض التصفيات والتألق فيها، من أجل اختيار الأفضل للعب في النهائيات".

وأضاف، في تصريحات صحافية "أسفرت التصفيات في النسختين الماضيتين عن تأهل فرق ضمت مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الموهوبين، الذين تأهل عدد منهم للنهائيات مع فرقهم، فيما لفت البعض الآخر ممن لم يحالفهم الحظ بتأهل فرقهم، أنظار الفرق المتأهلة، التي ضمت عددًا منهم".

وأشار إلى أن "شروط التسجيل في تصفيات كرة قدم الصالات تضمنت قيام إداري كل فريق يرغب في المشاركة بإنشاء حساب خاص بفريقه عبر الموقع الإلكتروني للدورة www.nasst.ae في رياضة كرة قدم الصالات، واختيار اسم للفريق، وفي حال الرغبة في المشاركة باسم مؤسسة أو دائرة أو شركة، يجب عليه تقديم ما يفيد الموافقة من الإدارة المعنية على مشاركة الفريق".

ونصت اللائحة الفنية التي أعلن عنها منظمو دورة ند الشبا الرابعة، امس، على ضرورة أن يلتزم الفريق المشارك بتسجيل عدد 14 لاعبًا كحد أقصى وعشرة لاعبين كحد أدنى من المواطنين من بينهم حارسان للمرمى، كما يُسمح بتسجيل اللاعبين حاملي جواز سفر الدولة واللاعبين من أبناء المواطنات، بالإضافة الى قيد ثلاثة لاعبين مسجلين في اتحاد كرة القدم خلال البطولة، على أن يتواجد لاعبان فوق الميدان للمشاركة الفعلية في المباراة كحد أقصى، على أن يكون بقية اللاعبين من غير ال مسجلين في اتحاد كرة القدم سواء في لعبة كرة القدم أو كرة قدم الصالات خلال المواسم الثلاثة الأخيرة (2013 – 2014، 2014 – 2015، 2015 - 2016).

وسمحت اللجنة المنظمة بتسجيل اللاعبين الذين بلغ عمرهم 16 سنة فما فوق بتاريخ آخر موعد للتسجيل، كما طالبت اللجنة كذلك إداري كل فريق بتسجيل اللاعبين عبر الحساب المنشأ للفريق مرفقا بها صورة من بطاقة الهوية أو صورة من جواز السفر ساري المفعول، وصورة شمسية حديثة لكل لاعب، وثيقة تفيد أن اللاعب المسجل من أبناء المواطنات عند الاقتضاء، بالإضافة إلى نتيجة الفحص الطبي لكل لاعب، و إقرار موقع من طرف اللاعب بالموافقة على الانتماء للمشاركة مع الفريق في البطولة خلال التصفيات أو النهائيات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح باب التسجيل لتصفيات دورة ند الشبا فتح باب التسجيل لتصفيات دورة ند الشبا



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates