فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفق مواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية

فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب

وزارة التربية والتعليم
دبي - صوت الإمارات

حددت وزارة التربية والتعليم التاسع من شهر آب/  أغسطس المقبل موعدا لبدء توزيع الزي المدرسي الجديد في مراكز البيع المعتمدة، وفق مواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

وبينت  الوكيلة المساعدة لقطاع العمليات التربوية في وزارة التربية والتعليم فوزية حسن غريب، إن مبادرة الزي المدرسي الجديد جاءت لتعميق مظاهر الهوية الوطنية لدى النشء وفق مرتكزات تستمد من البيئة المدرسية، وما يتصل بها من أصول وضوابط تربوية.

وأوضحت أن الاستعدادات تجري بوتيرة عالية لتوفير الكميات المطلوبة من الزي المدرسي الجديد في منافذ البيع المختلفة، داعية في الوقت ذاته أولياء الأمور والطلبة إلى مراجعة تلك المراكز للحصول على الزي المدرسي قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأكدت أنه جرى توفير جميع المقاسات للطلاب والطالبات بمختلف مراحلهم العمرية، حيث جرى التنسيق مع الشركة الموردة "يونيفورم اكسبرس" لتغطية وتوفير كل احتياجات الطلبة، وفي الوقت ذاته أكدت أن الطالب يستطيع الحصول على الزي المدرسي من المراكز المعتمدة فقط، بحيث لا يسمح بخياطة الزي المدرسي عند محال الخياطة، حفاظا على جودة المنتج وما يتصل به من تفاصيل دقيقة والذي روعي في تصميمه اعتبارات عديدة.

وأفادت بأن الوزارة أخذت في الحسبان عملية تحديد أسعار الزي المدرسي بحيث يكون مراعياً للظروف والاعتبارات الاقتصادية للأسر حتى لا يشكل لديها أي عبء مادي يثقل كاهلها، فضلاً عن توفير الزي في مراكز ومنافذ بيع عدة منتشرة وتغطي مدن الدولة لتسهيل عملية الحصول علية بأقل جهد ممكن، مشيرة إلى أنه بإمكان أولياء الأمور والطلبة الحصول على الزي المدرسي من أي منفذ بيع يشاؤون، ولا يقتصر الأمر على مركز بعينه.

وذكرت أن الوزارة حرصت عند وضع التصاميم الخاصة في الزي المدرسي بأن يكون معبرا عن روح البيئة التعليمية، ومتماشيا مع ما يرتبط بها من أصول تربوية وضوابط، ومناسبا في أشكاله وألوانه لكل مرحلة دراسية وعمرية، ومنسجما في الوقت ذاته مع المظهر الحضاري رفيع المستوى للمدرسة الإماراتية.

وتنتشر منافذ البيع والتوزيع، في كل من دبي، ممثلة في الصالة الرياضية لمدرسة زايد بن سلطان (بر دبي)، والصالة الرياضية في ند الحمر (ديرة)، وفي الشارقة تحددت المنافذ في صالة مدرسة المنار النموذجية للعليم الأساسي ح2 بنات (الغافية)، وصالة مدرسة آسيا بنت مزاحم بنات/ القادسية (خو رفكان)، وصالة مدرسة الذيد للتعليم الثانوي بنين/ الذيد (الذيد والوسطى)، وفي عجمان تحدد البيع في الصالة الرياضية في مدرسة الحسن البصري، والنادي الرياضي مزيرع ( مزيرع وحتا ومصفوت)، وفي أم القيوين، بمسرح مدرسة الوطن، وفي رأس الخيمة، بقاعة نادي ضباط شرطة رأس الخيمة، ومسرح مدرسة كدرة للتعليم الأساسي والثانوي، وفي الفجيرة، جاءت منافذ البيع ممثلة في: مسرح مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي، والصالة الرياضية (مربح)، ومسرح مدرسة الماسة (دبا).
    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates