مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات

البرازيلي أبيل براجا مدرب نادي الجزيرة الإماراتي للكرة
أبوظبي – صوت الإمارات

اعترف البرازيلي أبيل براجا مدرب نادي الجزيرة الإماراتي للكرة، أن التحضيرات لمباراة الفريق أمام الفجيرة الثلاثاء، في الجولة السادسة من كأس الخليج العربي، لم تسر وفق ما يرضيه، للغيابات الكبيرة في تشكيلة الفريق بسبب الاستدعاءات الدولية، وكشف عن أنه سيضطر لتأجيل تحديد التشكيلة الأساسية إلى الساعات القليلة التي تسبق انطلاق المواجهة التي يستضيفها ملعب محمد بن زايد.

ويغيب عن الجزيرة في الوقت الحالي كل من علي خصيف، فارس جمعة، علي مبخوت وأحمد العطاس المتواجدين في معسكر المنتخب الإماراتي الأول في ماليزيا، وجيفرسون فارفان الذي يستعد مع منتخب بلاده بيرو لمواجهة البرازيل في التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إضافة إلى سيف خلفان، سلطان السويدي، سالم علي، خلفان مبارك وأحمد ربيع الذين انضموا مؤخرا لتجمع المنتخب الأولمبي في دبي. 

وذكر براجا إن "لم نستعد لمواجهة الفجيرة بالشكل المطلوب خلال الأيام الماضية، لأنني لا امتلك العدد الكافي من اللاعبين، واضطررت للاستعانة بعدد من لاعبي فريق 19 سنة لإجراء الحصص التدريبية في الأيام الماضية، وفي السابق كنا نقوم بتحديد أسلوب مواجهة المنافس وأسماء اللاعبين الأساسيين الذين سيبدأون المباراة قبل يومين كاملين، لكننا الآن عاجزون عن اتخاذ هذه القرارات وسنقوم بتأجيلها إلى الساعات الأخيرة التي تسبق بداية المباراة". 

وأضاف إن "أنا احترم مدربي المنتخبات، وأقدر الأدوار الكبيرة التي يقومون بها لخدمة أوطانهم، لكن إذا جاز لي أن أتقدم باقتراح، فإنني أتمنى أن يسمحوا للأندية بالاحتفاظ بلاعبيها الأولمبيين عندما يكون دوليو المنتخب الأول في معسكر تدريبي أو يستعدون لخوض مباراة تنافسية، وأعتقد أن السماح للاعبين الأولمبيين بخوض مباراة تنافسية رسمية قوية مع فرقهم أفضل من استدعاءهم للمشاركة في مباريات ودية، إضافة إلى إن حرمان الفرق من لاعبيها في المنتخبين الأول والأولمبي في ذات التوقيت يتسبب في إضعاف المستوى الفني لمباريات كأس الخليج العربي، ويفقدها الكثير من بريقها الجماهيري والإعلامي كذلك".

وأكمل إن "سنضطر لأجراء بعض التدريبات على مراكز بعض اللاعبين لسد هذا النقص، وستشهد مباراة الفجيرة مشاركة بعض الوجوه الجديدة بسبب النقص الكبير الذي نعاني منه حاليًا، وسنقوم بإخضاع ميركو فوسينيتش لتقييم طبي وبدني، قبل تأكيد الاعتماد عليه في المباراة، لأنه عاد من رحلة مرهقة من مونتينيجرو إلى أبوظبي ".

وأشاد براجا بالعمل الذي يقوم به نظيره مدرب الفجيرة، وقال: "سبق لنا أن خضنا مباراة ودية قوية مع الفجيرة خلال المعسكر التدريبي في سويسرا، ولدي فكرة لا بأس بها عن أسلوب لعب هذا الفريق وعن أبرز نقاط القوة في أداءه، وستكون مباراة أمامهم صعبة جدًا".

وأضاف إن "سنواجه الفجيرة بنية الفوز، ولا شيء سواه بالرغم من كل ما يحيط بنا من ظروف سلبية ومعقدة، ولاعبي فريقي يشاركونني هذه الرغبة والطموح، ونتمتع بقدر جيد من الثقة بسبب الأداء الاستثنائي الذي قدمته التشكيلة الشابة في المباراة السابقة أمام الشارقة، وبالرغم من أنني كنت سعيدا جدا بسبب الأداء المميز للاعبين الشباب، إلا أنني شعرت ببعض الحزن لأنهم حصلوا على نقطة واحدة من المباراة التي كانوا يستحقون وبجدارة الحصول على نقاطها الكاملة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates