الأهلي يوجِّه إنذارًا قويًّا إلى العنابي نيسان المقبل لاقتناص كأس رئيس الدولة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفرسان" يعتلي عرش ترتيب دوري الخليج العربي بـ47 نقطة

"الأهلي" يوجِّه إنذارًا قويًّا إلى "العنابي" نيسان المقبل لاقتناص كأس رئيس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" يوجِّه إنذارًا قويًّا إلى "العنابي" نيسان المقبل لاقتناص كأس رئيس الدولة

دوري الخليج العربي
دبي- صوت الامارت

بقي الأهلي متفوقًا على الوحدة في عهد الاحتراف، بعد فوزه بثلاثية نظيفة في مباراة الفريقين، الجمعة الماضية، في الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي، موجهًا أقوى إنذار إلى "العنابي"، قبل لقاء الفريقين على ملعب نادي النصر في دبي مطلع نيسان/ أبريل المقبل، في نهائي كأس رئيس الدولة، وهو اللقب الأول الذي يسعى الفرسان إلى عودته لخزائنه الموسم الحالي.
وحافظ الأهلي على عدم خسارته من الوحدة في آخر 12 مواجهة بين الفريقين في مختلف المسابقات، ولكن لم يستطع الوصول إلى فوزه الأكبر على العنابي، الذي كان 6-2، وتحقق في موسم 2012/ 2013، فيما كان آخر فوز للوحدة يوم 28 أيار/مايو 2011، حيث تغلب بهدفين نظيفين عن طريق محمد أحمد سلام وهوغو هنريكي، إلا أن الانتصار الأخير، بقي الأسعد لجماهير الأهلي في المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين، لأنه أهدى الصدارة للفرسان.
ولعل اللافت أيضًا في تلك المباراة التي شهدت سيطرة أهلاوية بنسبة 51%، مقابل 49% للوحدة، تسجيل سياو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ11 من زمن المباراة التي شارك في 71 دقيقة منها، ليرفع دقائق مشاركته مع الأهلي إلى 449 دقيقة، وهي مجمل مشاركته في 7 مباريات مع الفرسان منذ قيده في فترة الانتقالات الشتوية، وسجل 3 أهداف، ليعيد النجم البرازيلي إلى جماهير الأهلي، ذكريات تألقه في الملاعب قبل تعرضه للإصابة بداية الموسم الماضي.
وفي الوقت الذي واصل فيه الأهلي دفع ضريبة الإنذارات المجانية التي يحصل عليها لاعبوه بسهولة في مبارياته الأخيرة، التي تعود الفريق على خوضها دون أحد نجومه الأساسيين، بدعوى الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، كان عبدالعزيز صنقور آخر هؤلاء اللاعبين الذين تغيبوا عن لقاء الوحدة للإنذار الثالث، وسيكون إسماعيل الحمادي، اللاعب التالي الذي سيغيب عن لقاء الأهلي ومستضيفه دبا في 4 مارس/آذار المقبل، ضمن الجولة الـ20، بعد حصوله على إنذار ثالث بلا داعي نتيجة العصبية الزائدة في كرة مشتركة وسهلة مع أحد زملائه، اعتمدا فيها كل على الآخر، لتخرج خارج الملعب.
وحملت نهاية الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي كذلك أفضلية كبرى للفرسان، وفقًا للأرقام التي سجلها الفريق في البطولة، فلم يكتف الأهلي فقط بصدارة ترتيب الدوري، بل كانت أفضليته واضحة باحتفاظه بسجل أقوى فريق هجوميًا ودفاعيًا وأقل فريق يتعرض للخسارة في الدوري، إذ اعتلى عرش الترتيب برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، خاسرًا 10 نقاط من المجموع الكلي للنقاط الذي يبلغ 57 نقطة.
كما حقق الفرسان 15 انتصارًا مقابل تعادلين ومثلهما خسارة، وتحمل ليكون الأهلي أقل فريق تعرضًا للخسائر في الدوري هذا الموسم، فيما يعتبر هو الأقوى هجومًا بإحراز لاعبيه 45 هدفًا، والأقوى دفاعًا بـ16 هدفًا هزت شباكه، وسجل المحترف السابق للأهلي، البرازيلي ليما، منها 11 هدفًا، قبل استبعاده من قائمة الفريق للإصابة خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة، وأعقبه السنغالي موسى سو برصيد 9 أهداف، ثم ريبيرو 6 أهداف، و5 أهداف لكل من إسماعيل الحمادي وأحمد خليل، و3 أهداف لسياو، وسجل وليد عباس وحبيب الفردان هدفين لكل لاعب، وهدف لكل من خوري وخميس إسماعيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يوجِّه إنذارًا قويًّا إلى العنابي نيسان المقبل لاقتناص كأس رئيس الدولة الأهلي يوجِّه إنذارًا قويًّا إلى العنابي نيسان المقبل لاقتناص كأس رئيس الدولة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates