الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الروح المعنوية للاعبين مؤشر إيجابي

"الأولمبي" يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأولمبي" يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة

المنتخب الأولمبي الاماراتي
دبي – صوت الإمارات

فتح المنتخب الأولمبي لكرة القدم ملف مباراته الودية الثانية التي سيخوضها أمام المنتخب الصيني، غدًا، على استاد نادي الضباط في دبي، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة)، التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 لغاية 30 يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل.
وكان الأبيض الأولمبي قد أدى حصة تدريبية، مساء أول من أمس، على ملعب ذياب عوانه، عمل خلالها الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، على وضع اللمسات الفنية والتكتيكية على تشكيلته التي ستحدد ملامحها بشكل كبير عقب المباراتين المقبلتين ضد الصين وكوريا الجنوبية.
وأبدى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سعيد عبيد الطنيجي، سعادته برؤية الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبي المنتخب الأولمبي في الحصة التدريبية التي تابعها، موضحًا أنها مؤشر إيجابي قبل انطلاق غمار النهائيات، لافتًا إلى أن التدريبات تسير على قدم وساق، والجميع يقوم ببذل أفضل ما لديهم تحت قيادة الدكتور عبد الله مسفر، مدرب المنتخب.
وأعرب الطنيجي عن ثقته الكاملة بإمكانات المدرب عبدالله مسفر والجهازين الإداري والفني المعاون له، وتابع "شهادتي مجروحة في حق الدكتور مسفر، فهو مدرب صاحب خبرة وباع طويل. الفريق ظل يقدم نتائج جيدة جدًا أخيرًا، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في البطولة، وأن يستطيع الأولمبي تحقيق ما نصبو إليه".
وشدد على أن عودة الثنائي محمد العكبري وأحمد العطاس من المنتخب الأول ودخولهما في قائمة الفريق تمثل دعامة حقيقية للأولمبي، لأنه كان محتاجًا إلى هذا الدعم في الشق الهجومي من خلال متابعته للمشاركة الأخيرة للفريق في بطولة غرب آسيا بقطر.
وتوجه عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، الدكتور موسى عباس، بجزيل الشكر إلى الأندية لتعاونها الدائم مع اتحاد الكرة في سبيل نجاح المنتخبات الوطنية، مؤكدًا أهمية الاستحقاق القادم للأبيض الأولمبي في النهائيات الآسيوية بشكلها الجديد، التي تعتبر بمثابة تصفيات مشتركة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في البرازيل.
وأثنى موسى عباس على الأخلاق العالية التي يتمتع بها اللاعبون وانضباطهم في التدريبات والتزامهم بتعليمات الجهازين الإداري والفني، وهذا هو المفتاح الرئيس للوصول إلى الإنجازات وتحقيق البطولات والأمجاد للكرة الإماراتية، موضحًا أن القائمة تضم أميز العناصر الموجودة في الأندية، والتي تلعب بشكل متواصل في دوري الخليج العربي، وأضحى لها دور بارز، وطالب بعكس نتاج خبرتهم في الاستحقاق الآسيوي القادم، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها الكادر الإداري والفني والطبي بقيادة الدكتور عبد الله مسفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates