الجولة الـ 22 تفرض على الكلاسيكو تحديد هوية بطل الدوري
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صراع رباعي على المركزين الثالث والرابع

الجولة الـ 22 تفرض على "الكلاسيكو" تحديد هوية بطل الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجولة الـ 22 تفرض على "الكلاسيكو" تحديد هوية بطل الدوري

فريق الاهلي الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

يبدو أن كلاسيكو الكرة الإماراتية الذي سيجمع الأهلي والعين الخميس في الجولة 23 من دوري الخليج العربي سيكون هو الفيصل في حسم لقب الدوري هذا الموسم، بعدما رفض الأهلي التنازل عن الصدارة التي اعتلاها منذ الجولة 19 عقب خسارة غريمه التقليدي العين أمام الشباب، ليفقد العين صدارته، ثم يواصل الفريقان طريقهما إلى الجولة 22 التي شهدت سقوطًا جديدًا للزعيم عقب فقدان نقطتين إضافيتين أمام النصر بالتعادل بهدف لمثله، ليتسع الفارق إلى ثلاث نقاط ويصبح الكلاسيكو الذي سيقام غدًا هو الفيصل في الحصول على اللقب.

ولم يقدم العين في مباراته مع النصر مستوى متواضعًا، وكان قريبا من الخسارة لولا تألق حارس المرمى خالد عيسى، الذي تصدى لركلة جزاء احتسبت لفريق النصر ولعبها كيمبو ايكوكو، ليصل الزعيم إلى النقطة 53 ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر.

في المقابل، خدم الأهلي نفسه بالفوز على الجزيرة في أبوظبي ليواصل سلسلة نجاحاته في البطولة عقب تحقيق الفوز السادس على التوالي وهذه المباراة كانت بنتيجة 2-1، ليرفض الخسارة للمباراة 12 على التوالي فاز خلالها في 10 مباريات وتعادل في مباراتين، ليؤكد رغبته في استعادة اللقب من العين هذا الموسم عقب نجاحه بهذا الشكل الرائع على مستوى الأرقام التي تحققت.

وكانت آخر خسارة للأهلي أمام بني ياس في الجولة 12 من البطولة عندما خسر يوم 20 ديسمبر الماضي بهدف مقابل لا شيء، ومنذ ذلك اليوم والفريق يرفض الخسارة، وفاز في 10 منها وتعادل أمام الوصل والظفرة ليكون هو الفريق الأفضل رقميًا في البطولة حتى الآن، كما أن الاهلي هو صاحب أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن برصيد 51 هدفًا، وهو أيضًا صاحب أقوى خط دفاع في البطولة بعد ان استقبلت شباكه 18 هدفًا فقط في الجولات الـ22 السابقة.

وبغض النظر على مباريات الفريقين الثلاث المتبقية، فإن الفائز من لقاء الغد سيكون هو الأقرب للحصول على اللقب، إذ سيكون أمام الأهلي مواجهات النصر وبني ياس والشعب، وفي حالة فوزه سيكون الفارق ست نقاط، وهو ما يعني صعوبة فقدان هذا الرقم في ثلاث جولات فقط، أما فوز العين فسيؤهله للحفاظ على لقبه بنسبة كبيرة، إذ سيتبقى له مباريات الشعب والفجيرة والإمارات وهي مواجهات سهلة نظريًا على الزعيم، وتعادل الفريقين أيضًا سيكون في مصلحة المتصدر فريق الأهلي.

وكشفت نتائج الجولة 22 من الدوري عن وجود بطولة خاصة تجمع فرق الوحدة والوصل والنصر والشباب من أجل الحصول على المركزين الثالث والرابع في جدول الترتيب من أجل محاولة اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل ولو عن طريق الملحق الآسيوي، وستشهد الجولات الأربع المتبقية صراعا من أجل محاولة اللحاق بالمركزين الثالث والرابع بين الفرق الأربعة التي يتفوق فيها حتى الآن فريق الوحدة برصيد 36 نقطة في المركز الثالث، ثم الوصل برصيد 35 نقطة، والنصر 34، والشباب 32 نقطة.

وكان الوحدة قد رفض الابتعاد بالمركز الثالث بعدما تعادل على أرضه مع الإمارات من دون أهداف في مباراة الجولة 22، ورفض استغلال تعثر فريق الوصل أمام بني ياس بعدما خسر الإمبراطور بنتيجة 1-2، في مباراة قوية، نجح فيها المدرب عبدالله مسفر في أول اختبار رسمي له مع الفريق وحصد ثلاث نقاط، بينما نجح النصر في الحصول على نقطة مستحقة من العين، وكان قريبًا من الفوز ليحافظ على آماله في الوصول إلى المركز الثالث الذي كان متواجد فيه منذ الدور الأول. ولم يجد الشباب صعوبة في تخطي عقبة فريق الشعب بثلاثية نظيفة حافظت للفريق على آمال التواجد في مربع الكبار واستغلال مواجهات أهل القمة في الجولات المقبلة من أجل محاولة حصد مزيد من النقاط والعودة إلى مركز العام الماضي عندما احتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجولة الـ 22 تفرض على الكلاسيكو تحديد هوية بطل الدوري الجولة الـ 22 تفرض على الكلاسيكو تحديد هوية بطل الدوري



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates