الظفرة يخوض الأحد مباراة ودية أمام نجران السعودي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النادي يستعد للإعلان عن مشروعات استثمارية

"الظفرة" يخوض الأحد مباراة ودية أمام "نجران" السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الظفرة" يخوض الأحد مباراة ودية أمام "نجران" السعودي

الظفرة
العين – سعيد المهيري

يخوض فريق الظفرة، الأحد، مباراة ودية أمام فريق نجران السعودي، الذي يعسكر حاليًا في الإمارات، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي، وأكد مدير الفريق، سالم حسن أن المباراة ستقام على ملعب تدريبات الفريق في منطقة الزعفرانة في أبوظبي.

وكان نجران خسر أمام الشارقة بهدفين نظيفين في تجربته الودية الأولى. وعقد مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للاستثمار اجتماعه الثاني بحضور رئيس الشركة، خليفة مطر الطنيجي، ناقش فيه العديد من المشروعات المدرجة على جدول الاجتماع، والتي ستعمل الشركة على تنفيذها في الوقت الحالي.

وذكر الطنيجي في تصريحات صحافية إن لديهم العديد من المشروعات التنموية الطموحة، والتي تنوي الشركة العمل على إنزالها على أرض الواقع، خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن المشروعات المقرر تنفيذها ستصب في خانة الاستثمار الاقتصادي للنادي، كما ستسهم في عملية التنمية التي تشهدها المنطقة الغربية.

وكان فريق الظفرة قد خسر تجربته الودية مساء أول من أمس، أمام فريق الأهلي القطري بنتيجة 3/‏‏‏4، في المباراة التي أقيمت على ملعب تدريبات فريق الظفرة في منطقة الزعفرانة، ضمن تحضيرات فارس الغربية لمواجهة النصر في 22 الجاري، لحساب الجولة 15 من دوري الخليج العربي، حيث يسعى لتحسين ترتيبه.

وجاءت المباراة قوية وشهدت سبعة أهداف على مدار الشوطين، وسجل أهداف الظفرة ماكيتي ديوب (54،75) والإسباني ديفيد بارال (66)، في حين جاءت أهداف الفريق القطري بواسطة الكونغولي موبيلي (22،63)، علي قادري (28)، مشعل عبدالله (44).

وشهدت المباراة الودية تبادل نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، أحمد عمران القبيسي، الدروع مع مشرف جهاز الكرة في نادي الأهلي القطري الشيخ سلمان بن فيصل آل ثاني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يخوض الأحد مباراة ودية أمام نجران السعودي الظفرة يخوض الأحد مباراة ودية أمام نجران السعودي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates