الوصل يتواصل مع جمهوره عبر واتس أب، فيس بوك
آخر تحديث 13:25:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمبراطور" يُطلق تطبيقه الذكي في يونيو المقبل

الوصل يتواصل مع جمهوره عبر "واتس أب، فيس بوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل يتواصل مع جمهوره عبر "واتس أب، فيس بوك"

الوصل يتواصل مع جمهوره عبر "واتس أب، فيس بوك"
دبي – صوت الإمارات

أعلن نادي الوصل عن إنشاء مجموعة على تطبيق "واتس أب" للتواصل مع جمهور "الإمبراطور" في مختلف أنحاء العالم، وذلك في أحدث وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي يستخدمها النادي، والتي وصلت إلى ثماني وسائل حديثة سيستخدمها الأصفر، في التواصل مع عشاقه، وهي الموقع الرسمي على الانترنت، وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك، إنستغرام، سناب شات، بريسكوب، واتس أب"، وأخيرًا التطبيق الإلكتروني للهواتف الذكية الأندرويد و"آي أو إس".

وذكر نادي الوصل في مؤتمر صحافي عقد الثلاثاء، بحضور المدير التنفيذي للنادي محمد العامري، وعضو مجلس ادارة مجموعة سيف بالحصا، أحمد بالحصا، ومدير عام المجموعة، هاني كمال، أنه سيتم تفعيل حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" المخصص لبث تسجيلات الفيديو القصيرة، إذ سيتم اطلاقه رسميًا غدًا تزامنًا مع خوض الفهود مواجهة بني ياس في الجولة 22 من دوري الخليج العربي.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الوصل والمتحدث الرسمي، محمد العامري، أنه تم الاعلان عن تطوير مبادرة أفكار من خلال إطلاق مجموعة أفكار على "واتس أب" للتواصل بشكل مستمر مع جمهور النادي، وذكر أنه سيتم إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بالنادي، المزمع اطلاقه في شهر يونيو المقبل، بالتعاون مع مجموعة سيف بالحصا.

وأضاف: "إدارة الوصل تهتم بصورة كبيرة بالوسائل التقنية الحديثة، تيقنًا بأهميتها في الوقت الحالي في نقل الأخبار كافة التي تهم عشاق النادي، والتواصل معهم عن طريق أسهل الطرق التي باتت الوسيلة المفضلة والأسهل للوصول إلى أي أخبار أو أحداث تخص النادي".

وأوضح العامري أن سبب التأخر في إطلاق التطبيق يعود لحرص النادي والشركة على أن يخرج التطبيق بأفضل صورة ممكنة، لذلك تم التعاقد مع شركة اي هوريزون، التي لها باع طويل في هذا المجال، إذ تعمل مع أكثر من مؤسسة في حكومة دبي، أما على المستوى الرياضي، فهي المسؤولة عن التطبيق الخاص بمجلس دبي الرياضي، بينما تم الإعلان خلال المؤتمر عن العديد من التطورات التي سيشهدها العمل الإعلامي في النادي خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "يمكننا الاستفادة من هذا التطبيق في العديد من الأمور، على سبيل المثال تطبيق سياسة التسويق والدعاية من خلالها، وبث أخبار النادي، مع امكانية بث مباريات الفريق على الهواء مباشرة، وتوجيه رسائل للجمهور، إضافة للعديد من الأمور التي سيوفرها هذا التطبيق، بما يتماشى مع الطفرة التي يعيشها النادي، والبدء في إنشاء ملعب جديد، بأحدث المواصفات العالمية".

وتحدّث عن فكرة عمل مجموعة على تطبيق "واتس أب" والفوائد التي من الممكن أن يجنيها نادي الوصل، قائلًا: "الرقم المخصص للمجموعة سيتم إعلانه خلال الأسبوع المقبل لتتم إضافة كل الراغبين من جمهور الوصل وعشاقه، إذ نهدف إلى تعزيز التواصل بين النادي وجمهوره، والاستفادة من آرائهم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يتواصل مع جمهوره عبر واتس أب، فيس بوك الوصل يتواصل مع جمهوره عبر واتس أب، فيس بوك



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates